آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور عيون اطفال بالرياض | عن تجربة شخصية

افضل دكتور عيون اطفال بالرياض

يعتبر تخصص العيون من أهم التخصصات الطبية، فالعين من الأعضاء النبيلة التي يؤثر فقدانه (لا سمح الله) على حياة الانسان بشكل كبير، لذلك نجد الكثير من اهلنا في الرياض يبحثون دائما عن افضل دكتور عيون، وخاصة إن كان المريض من شريحة الأطفال.

 لكن مع هذا العدد الكبير من الأطباء يصعب على المريض انتقاء افضل دكتور.إن كنتم من ساكني الرياض سنبحث لكم في هذا المقال عن افضل دكتور عيون بالرياض، فتشخيص امراض العين وطرق علاجها كثيرة جدا ومتشابهة أحيانا،  تابعوا معنا هذا المقال عن افضل دكتور عيون اطفال بالرياض، كما سنذكر افضل مستشفيات العيون بالرياض لتختاروا منها ما يناسبكم.

سواء كان طبيب عيون للكبار أم للأطفال، لا يوجد فرق فمهارة الطبيب في نفسها في كلتا الحالتين، الفرق الوحيد هو في طريقة تعامل الطبيب مع الطفل الصغير بما يتناسب مع عمره والتقنيات المستخدمة في العلاج.


افضل دكتور عيون بالرياض ؟

 يوجد الكثير من أطباء العيون في الرياض والذين أثبتوا كفائتهم بناءاً على شهادات المرضى نذكر منهم :

1- د. يوسف المقبل :رئيس المركز العالمي لليزر وأستاذ متخصص في الليزك في جامعة فيزيكس الأمريكية  وهو استشاري في طب العيون.
2- د. ماجد العبيلان : أيضا استشاري في طب العيون وجراحتها وأستاذ في قسم طب وجراحة العيون في جامعة الملك سعود ، وعضو في الجمعية الأمريكية لطب و جراحة العيون و زميل في جامعة كاليفورنيا ، أيضا متخصص في جراحات القرنية و الماء الأبيض و الليزك، يعمل في الاستشاريون لطب العيون
3- د. وليد الطويرقي : إستشاري أول طب و جراحة العيون و المشرف العام على مركز النخبة الجراحي.
4- د. خالد الجبير : طبيب مخضرم في تخصص العيون يعمل في العيادات الشاملة بالحرس الوطني بالرياض.
5- الدكتورة سلوى الهزاع : موهي افضل دكتورة في الرياض تتميز بسمعتها وخبرتها الرائعة.
6- د. عثمان العمر : من الأعضاء في جمعية السعودية لطب العيون وفي اللجنة الوطنية لمكافحة العمى ، حاصل على البورد في جراحة العيون والقرنية والليزر والليزك.
7- د. صالح العقيل : طبيب استشاري عيون ، حاصل على الزمالة في العديد من التخصصات العينية من جامعات أمريكية ، كهارفرد وميامي ، والزمالة السعودية البريطانية.

افضل مستشفيات عيون في الرياض

كما تتميز مدينة الرياض بنخبة من افضل مستشفيات ومراكز العيون فيها ومنها :
1- مركز رؤيا لطب وجراحة العيون : يعتبر المشفى الأفضل على الإطلاق المتخصص بالعيون في الرياض   وذلك لوجود كادر طبي مميز فيه إضافة إلى افضل أنواع الأجهزة المتخصصة بالعمليات العينية.
2- مستشفى ابن رشد بالرياض : يتميز بتقديمه عروض رائعة لتصحيح البصر، كما يملك أيضا احدث أنواع التقنيات الخاصة بأمراض العين بدون الم ، ويوجد فيه وحدة خاصة لعيون الأطفال وعلاج الحول.
3- مستشفى الملك خالد التخصصي لجراحة العيون : تشرف وزارة الصحة على هذا المشفى لذلك يعد من المراكز المهمة والمتميزة بكوادرها الطبية ذات المستوى العالي.
4- مستشفى مغربي بالرياض : يملك العديد من الأقسام المختصة في معالجة أمراض العيون ويعتبر أول مشفى عيون متخصص في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
5- مركز الحكماء التخصصي : يتميز هذا المشفى باحتوائه على أقسام وتخصصات دقيقة للعين ، وعيادات خارجية متخصصة ، كما يملك قسم لعيون الأطفال وتصحيح الحول.
6- المستشفى السعودي الألماني : يملك هذا المشفى خيارين وهما العلاج الطبي فقط أو الجراحي ، ويملك هذا المستشفى أدق جهاز لتصحيح النظر ، كما لديه نخبة من الاطباء الاستشاريون.
7- مستشفى الحمادي : يملك افضل الأطباء الاستشاريون لجميع أنواع العمليات.
8- مستشفى دلة : نالت شهرة واسعة في المملكة ويوفر العديد من خدمات التشخيص والعلاج لكل أمراض العين.
9- مركز عبيد التخصصي : يملك افضل الخبرات في العلاج ، وعيادات خارجية وقسم للطوارئ ، وقسم مختص لطوارئ الأطفال .
10- مستشفى الملك فيصل التخصصي : يقدم خدمة احترافية ومتخصصة في الرعاية الطبية العينية.

 الحقيقة أن كل هذه المشافي هي من افضل المشافي في الرياض ، لكن بعض المشافي تقدم خدمات رعاية وعلاج ، وبعضها جراحي وبعضها يشمل الاثنين، أيضا تتميز مشافي عن أخرى بتخصصات أمراض عينية معينة لا تتوفر في باقي المشافي.
قدمنا لكم هذا المقال المتخصص حول افضل دكتور عيون اطفال بالرياض ، ونسأل الله أن يعافيكم من كل مرض.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016