آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزك

تكلفة عملية تصحيح النظر بالليزك

الليزك تقنية حديثة ادخلت في طب العيون، ويستخدم على نطاق واسع، وهي عملية جراحية تجري على قرنية العين يتم من خلالها تعديل شكل القرنية، ويمكن بعدها الاستغناء عن ارتداء النظارات الطبية او العدسات اللاصقة المستخدمة لتصحيح الابصار، والكثير من العوامل تحدد تكلفة تصحيح النظر بالليزك تابعوا معنا.


تكلفة العملية في مستشفى المغربي

هناك الكثير من العوامل التي تحدد تكلفة عملية الليزك، فلا غرابة ان تجد الاختلاف بين العيادات في اسعار عملية تصحيح النظر، وتجري عملية تصحيح النظر في مستشفى المغربي، وفق احدث ما توصل إليه تكنولوجيا العيون.
 بخصوص اسعار عمليات تصحيح النظر في مغربي، فهي بحدود 7000 ريال سعودي، وهناك عروض تخفيض الاسعار يمكنك استغلال هذه الفرص لإجراء العملية  بسعر اقل.
 وفي مصر تبدا اسعار العملية بحدود 2000 جنيه مصري.


تأثيرات قد تظهر بعد العملية

رغم ندرة التأثيرات الجانبية للعملية ألا انه من الممكن حدوث بعض الاعراض على المريض، والافضل الحديث مع دكتور العيون مسبقاً.
ومن بين هذه الاعراض التي قد تحدث هو تهيج العين وتشويش النظر، وهذه التأثيرات تختفي بعد ساعات من العملية، وفي اليوم التالي يبدا الرؤية بالوضوح تدريجيا بعد التئام القرنية بشكل نهائي في غضون اسبوع.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016