آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور تصحيح نظر في الحبيب ينصح بزيارته

افضل دكتور تصحيح النظر بالليزك في الحبيب

افضل دكتور تصحيح نظر في الحبيب، عمليات تصحيح البصر أو ما يُعرف بعمليات الليزك من العمليات المطلوبة بشكل كبير للعديد من المرضى اللذين يعانون من مشاكل في النظر.

 

وفي الحقيقة فقد انتشر هذا النوع من العمليات ولكن يجب البحث عن أفضل مركز وأفضل طبيب يقدم هذه الخدمة، ومن خلال السطور التالية سنقدم لكم افضل دكتورتصحيح نظر في مستشفى سليمان الحبيب.

 

افضل دكتور تصحيح نظر في الحبيب

عملية تصحيح النظر بالليزك في الحبيب

تصحيح النظر بالليزك من العمليات المعروفة في طب العيون وهي من العمليات اللازمة للتعديل من شكل القرنية باستخدام تقنية الليزر.

وذلك لتصحيح بعض المشاكل في عين المريض، ومنها قصر وطول النظر، وهناك بعض الشروط لإجراء هذه العملية وهي عدم نقص عمر المريض عن 18 عام، ويمكن اعتبارها من العمليات البسيطة ذات المخاطر المحدودة.

 

 ولكن هناك اجراءات يجب اتباعها عقب الخضوع لها ومنها، ارتداء المريض للنظارة الطبية لما لا يقل عن ثلاثة من السنوات، ويتم استخدام تقنية الفيمتو ليزك بها لتصحيح النظر وذلك لفصل طبقات القرنية عن العين.

 

هل يعود النظر لطبيعته بعد اجراء عملية تصحيح النظر؟

في الواقع فإن عودة النظر لطبيعته مرة أخرى بعد اجراء عملية تصحيح النظر يتطلب بعض الوقت، فلا يعود النظر لطبيعته سوى بعد ثلاثة شهور من انتهاء العملية، وفي البداية تكون الرؤية ضبابية ومن ثم تتحسن مع الوقت، ويعاني المريض من ألم بسيط في العين، وهو من الأمور الطبيعية الناتجة عن هذه العملية.

 

خصائص تصحيح النظر في الحبيب

هناك العديد من المميزات جعلت من مركز الحبيب الاختيار الأول للكثير من المرضى والعملاء، ومن أهمها ما يلي:

 

1- المهارة الطبية الكبيرة لجميع الأطباء العاملين به.

2- توفر جميع المعدات والأجهزة الحديثة اللازمة لعمليات الليزك وتصحيح النظر ومشاكل العيون المختلفة، ومنها جهاز Blue Line، الذي يعتبر من الأجهزة الفريدة من نوعها لعلاج عيوب وانكسار الرؤية، وذلك لاحتوائه على نظام دقيق لمعالجة القصر والطول في النظر بسرعة 400 هيرتز.

3- حسن المعاملة وتقديم جميع وسائل الرعاية والراحة.

4- السرعة الفائقة في تقديم الخدمات وبدقة متناهية.

5- العمل بتقنية  T- Cat والتي تعمل على تحسين الرؤية ليلاً وبالتالي المساعدة على تصحيح حركة العين عبر خاصية التتبع العصبي المتوفرة في جهاز Neurogenic Eye Track.

6- وجود جهاز انتراليز الذي يعمل بتقنية الفيمتو ثانية وهو من المعدات الحديثة المستخدمة في مركز الحبيب لتصحيح النظر، والذي أدى إلى الاستغناء عن المشارط الآلية لرفع قشرة القرنية، والقيام بالعملية بدون استخدام أدوات يدوية تبعاً لحالة المريض.

7- الرفع من جودة البصر بعد انتهاء العملية وخاصة لمن يعانون من قصر شديد في النظر أو وجود قرنية رفعة.

 

افضل دكتور تصحيح نظر في مستشفى الحبيب

يبحث مواطني دولة المملكة والمقيمين بها عن افضل دكتور تصحيح نظر في مستشفى الحبيب الذي يعتبر من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في هذه العمليات في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي.

 

حيث يتم اجراء الكثير من العمليات من هذا النوع في هذا المركز سنوياً، ويتمتع مركز الحبيب بخبرة كبيرة في هذا المجال نتيجة وجود مجموعة من أمهر الأطباء الأكفار في تصحيح النظر وأمراض القرنية وهم من حاملي شهادات البورد الأمريكية والكندية، وهم جميعاً استشاريون كبار وأجروا الكثير من عمليات تصحيح النظر، ونذكر منهم:

1- الدكتور الهزايمة أشرف.

2- الدكتور سامي العضيب وهو استشاري طب وجراحة العيون.

3- الدكتور طارق العسيلي.

4- الدكتور الكريع هشام.

5- الدكتور القهيدان سعيد.

6- الدكتور خالد القعيد.

7- الدكتور وليد الجلاد.

8- الدكتور منصور الفاروقي.

9- الدكتور علي الكاف.

10- الدكتور زكريا الفيصل.

11- الدكتور عبدالرحمن المعمر.

12- الدكتور حاتم كلنتن.


قد يهمك: تعرف على عروض تصحيح النظر في جدة

 

عوامل تحدد تكلفة عملية تصحيح النظر

هناك بعض العوامل التي تحدد اسعار عملية تصحيح النظر بالليزك في مستشفى الحبيب، ومن أهمها ما يلي:

1- الحالة العامة لعين المريض ومدى حاجتها للإجراءات الطبية لتهيئتها لعملية تصحيح النظر.

2- التقنيات المستخدمة ومدى تطور الأجهزة المستخدمة لتصحيح النظر.

3- مستوى خبرة الطبيب ومؤهلاته وخبراته العلمية.

4- مستوى الرعاية الصحية بالمركز الطبي وجودة خدماته.

5- الخبرة التي يتمتع بها المركز الطبي وسنوات عمله والتقييمات الحاصل عليها من المرضى اللذين خضعوا للعلاج به.

 

اسعار عمليات العيون في مركز الحبيب

تعتبر تكلفة عمليات العيون بأنواعها المختلفة ومنها الليزك ذات تكلفة معقولة في مركز الحبيب وفي معظم عيادات المملكة، واليكم متوسط أسعارها:

 

1- تصل تكلفة عمليات تصحيح النظر لما بين 5500 -6000 ريال سعودي.

2- تصل أسعار زراعة العدسات لما بين 2000-3000 ريال سعودي.


قد يهمك: عروض وخصومات الحبيب

 

تجارب مع مركز الحبيب لتصحيح النظر

يقول المريض أحمد صالح الغامدي الذي جاء من مدينة جدة خصيصاُ لإجراء عملية الليزك بمركز الحبيب بعد نصيحة من أحد أقاربه بأنه من أفضل المراكز المتخصصة في هذا النوع من العمليات، وكان قد عاني من ضعف في النظر لازمه 15 عام، ولكن بعد اجراء العملية شعر بالتحسن بعد 3 أيام وعادت درجة رؤيته إلى 6/6 بعد أن كانت 2.30، 2.75.

 

 كما أشاد بأطباء المركز وبطاقم المساعدين والممرضين، ومدى حرصهم على راحته وعلاجه، ونصح من يعانون من نفس المشاكل بأن يتوجهوا لمركز الحبيب دون تردد لامتلاكه أطباء على أعلى مستوى من الكفاءة، والنظافة التي تتضمن عدم انتقال العدوى والأمراض بفضل العاملين في المركز.

 

ويقول فهد عبد الله أنه عاني مع مشاكل ضعف النظر لمدة 14 عام، ولكن انتهى كل ذلك بعد قيامه بعملية تصحيح النظر في مركز الحبيب التي استغرقت دقائق بسيطة، عاد بعدها لمنزله وابتعد عن الإضاءة للحصول على نتائج جيدة كما نصحه الطبيب، وفي اليوم الثاني شعر بتحسن كبير في الرؤية، وقال بأن لمركز الحبيب دور كبير في نجاح العملية بفضل توفر الأجهزة الحديثة وأمهر الأطباء وكافة وسائل العناية الطبية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016