آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عمليات تصحيح النظر في المدينه المنوره | تكلفة أقل بـ 30% تخفيضات موسمية

اسعار عمليات تصحيح النظر في المدينه المنوره

نقدم لكم في هذا المقال اسعار عمليات تصحيح النظر في المدينة المنورة، وماهي طريقة القيام بالعملية، ونصائح لما يجب على المريض فعله بعد الانتهاء من العملية، ومن هو افضل طبيب تصحيح النظر في المدينه المنوره.

بالتأكيد مشكلة ضعف النظر هي من اصعب المشاكل التي تواجه الانسان، فالبصر نعمة كبيرة انعمها الله على الانسان، والعلم الحديث اوجد الكثير من الطرق لمعالجة ضعف النظر منها الحلول العملية والحلول الجراحية.

يمكن تخطي عقبة قصر النظر أو مشاكل النظر مثل الاستجماتيزم وضعف النظر الشديد، ومشاكل اخرى كثيرة تؤثر على النظر عن طريق استخدام النظارات الطبية أو وضع العدسات اللاصقة، ويمكنك ايضا اللجوء الى العمليات الجراحية مثل عملية الليزك وعملية زراعة العدسات لتصحيح النظر.
تابعوا معنا اكثر سنتعرف على اسعار عمليات تصحيح النظر في المدينه المنوره.
اسعار عمليات تصحيح النظر في المدينه المنوره


كيف يتم تصحيح النظر بالليزر

يتم تصحيح النظر باستخدام الليزر عن طريق تسليط اشعة معينة من الليزر على قرنية الشخص المريض بغرض تصحيح عيوب القرنية وحل مشاكل الابصار، ويتم ذلك بشكل دقيق تحت إشراف طبيب متخصص للقيام بهذه الجراحة ولا يمكن اجراء العملية لمن هم دون ال18 عام.

يجب على المريض القيام ببعض الفحوصات قبل البدء في العملية مثل: مراجعات مقاس النظر، فحص القرنية، فحص صلب القرنية، فهناك بعض الاشخاص الذين يعانون من ضعف القرنية يجعلهم غير مؤهلين للقيام بتصحيح النظر.


خطوات عملية تصحيح النظر

-  يبدأ الطبيب بتعقيم ما حول العين وتخديره عن طريق وضع قطرات البنج الموضعي، قطرات ضد الفطريات ، مضاد حيوي ، قطرة ترطيب للقرنية.
-  يتم فتح العين عن طريق منظار لعدم تمكن المريض من اغلاق الجفن
-  يتم تسليط شعاع الليزر على القرنية لمعادلة درجات ضعف الابصار.

تستغرق العملية من 15 دقيقة الى 30 دقيقة، بعد الانتهاء من العملية يتم وضع حافظة على العين لحمايته من الشوائب او دخول اي شئ قد يضرها.
ويجب على المريض الراحة التامة بعد العملية، وتكون الرؤية مشوشة بالنسبة للمريض في الساعات الاولى حتى تبدأ الرؤية بالوضوح، كما ان على المريض مراجعة الطبيب بعد 24 ساعة لمعرفة مدى استقرار العين واعطائه الأدوية والقطرات اللازمة.

تصحيح النظر في المدينة المنورة

يوجد الكثير من المراكز المتخصصة والمؤهلة للقيام بعملية تصحيح النظر في المدينة المنورة، وتختلف التكلفة على حسب مهارة الطبيب والجودة والإمكانيات المتاحة في العيادة، وفترة الاقامة بعد اجراء العملية، وتختلف ايضا على حسب حالة المريض وعدد الاجراءات والفحوصات التي سيقوم بها قبل العملية ومن أهم مراكز ومستشفيات تصحيح النظر في المدينة المنورة:

1- مستشفى الملك عبد العزيز
2- مستشفى الملك فهد
3- المركز الطبي السعودي
4- مستشفى المدينة العسكرية
5- مستشفى الدار

تكلفة عمليات تصحيح النظر في المدينه المنوره

لا تختلف أسعار عملية تصحيح النظر في المدية المنورة عن باقي المدن بالسعودية، فمن الطبيعي ان تجد القليل من الاختلاف بين عيادة واخرى بسبب اختلاف مهارات الاطباء، وإمكانيات العيادات، واختلاف حالات المريض وما يحتاجه من تحاليل.
يمكن القول ان سعر عملية تصحيح النظر في المدينة المنورة 3700 ريال سعودي وسعرها بالدولار حوالي 985 دولار امريكي .

اسعار عمليات تصحيح النظر في بالرياض

تصل عملية تصحيح النظر في الرياض ما يقارب من ال5500 ريال سعودي، وتعتبر الرياض من اكثر المدن غلاء في سعر عملية تصحيح النظر، بسبب جودة الخدمات المقدمة والتكلفة الكلية للخدمات الطبية، وبها امهر الاطباء والتكلفة النهائية تحددها عوامل كثيرة مثل شهرة المستشفى والتقنيات المستخدمة.

مستشفيات تصحيح النظر في الرياض:
1- مملكة العيون
وهي من افضل المستشفيات المتخصصة في جراحة العيون في المملكة العربية السعودية بالكامل .
العنوان : 27 الارطاوية، السليمانية، الرياض 12243، المملكة العربية السعودية.
2- مستشفى استر سند
العنوان : طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز،، الحمراء، الرياض 13216، المملكة العربية السعودية.
3- مستشفى النخبة
العنوان : شارع الامير محمد بن عبدالعزيز في الرياض 12241.

اسعار عمليات تصحيح النظر في جدة

تقل اسعار عمليات تصحيح النظر في جدة عن مثيلاتها في الرياض التي تقدر بحوالي 5500 ريال سعودي بينما في جدة تكون الاسعار حوالي 4500 ريال سعودي، تقل او تزيد حسب العيادة التي سيتم بها الاجراء وحسب حالة المريض وفترة الإقامة في المشفى، وفيما يلي مستشفيات للقيام بعملية تصحيح النظر في جدة:

1- مركز مغربي للعيون والاسنان
العنوان : 2111 طريق الامير سلطان، السلامة، 7547، جدة 23437، المملكة العربية السعودية
2- الاستشاريون لطب العيون
 العنوان : الحديثة، النهضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية
3- مستشفى الدكتور بخش
العنوان : انس بن مالك ، الشرفية، جدة 23216، المملكة العربية السعودية

افضل دكتور تصحيح نظر في المدينه

الدكتور عبدالله بروان
وهو افضل دكتور تصحيح البصر في المدينه المنوره لديه خبرة في العيون وفي جراحات المياه البيضاء والزرقاء يعمل بمستشفى مركز مغربي للعيون والاذن وكذلك في مستشفى المدينة المنورة.

 درس بكلية الطب جامعة جورج واشنطن وجامعة كوربيل اجري اكثر من 20 الف جراحة مياه زرقاء وبيضاء من العين ويعتبر من افضل اطباء العيون في المدينة المنورة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016