آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل مستشفى لتصحيح النظر بالرياض

أفضل مستشفى لتصحيح النظر في الرياض

نتعرف على أفضل مستشفى لتصحيح النظر بالرياض، حيث انتشرت كثيراً عمليات تصحيح النظر (الليزك) حيث عندما يكمل الشخص سن العشرين أو الواحد العشرون فهو يتجه إلى خلع النظارة الطبية واللجوء إلى إجراء عملية الليزك.

 

وهناك الكثير من المراكز المتخصصة في عمليات الليزك في الرياض والتي تسهم في علاج مواطنينا بسهولة.

 

أفضل مستشفى لتصحيح النظر بالرياض

عملية تصحيح النظر بالليزك

قبل الحديث عن أفضل مستشفى لتصحيح النظر بالرياض، لابد ان نتعرف على عملية الليزك لتصحيح النظر.

 قد يهمك: سعر الكشف في مستشفى مغربي للعيون

فالليزك عملية بسيطة لا تستغرق الكثير من الوقت لا تتعدى الثلاثين دقيقة هدفها هو إعادة النظر حتى يستطيع المريض الرؤية بوضوح بعيدًا عن لبس النظارات.

 

يأخذ المريض في بداية العملية بنج موضعي في العين ولا يحتاج إلى بنج كلى، وبعد إتمام العملية بنجاح ينصح الطبيب المريض بأن لا يتعرض لأشعة الشمس لمدة أسبوع ولا يقوم بدعك أو ملامسة عينة حتى تلئم العدسة مرة أخرى.

قد يهمك: افضل دكتور ليزك في الحبيب

 

أنواع عمليات تصحيح النظر

لعمليات تصحيح النظر أنواع كثيرة ويتم تحديد النوع المناسب من خلال الدكتور المعالج ومن ضمن هذه الأنواع:

1-الجراحة الانكسارية القرنية

2- الليزك التقليدي

3- تقنية سمايل

4- زراعة حلقات القرنية

5- استبدال عدسة العين


قد يهمك: افضل دكتور ليزك في الحبيب

 

شروط نجاح عملية الليزك

عملية تصحيح النظر (الليزك) بالرغم من سهلة وبسيطة إلا أنه يجب اتباع بعض الإجراءات الاحترازية قبل إجراء العملية لضمان نجاحها ومن ضمن تلك الإجراءات:

1-عدم استخدام مستحضرات التجميل وقت الذهاب للعملية.

2- عدم استخدام العدسات اللاصقة.

3- التأكد من ثبات النظر.

4- اخبار الدكتور بالأمراض الأخرى المصاحبة للمريض.

5- تجنب دخول الماء إلى العين.

6- ضبط مستوى السكر والضغط في الدم.

 

المؤهلين لعمليات تصحيح النظر بالليزك

ليس كل شخص بإمكانه إجراء عملية تصحيح النظر "الليزك" ومن ضمن هذه الفئة:

1- من هم أقل من ثماني عشر سنة

2- من يعانى من ارتفاع نسبة السكر في الدم

3- من لديهم مشاكل في القرنية

4- من يعانون من مرض المياه البيضاء.


معايير اختيار افضل مستشفى لتصحيح النظر في الرياض

توجد في مدينة الرياض الحبيبة الكثير من مستشفيات ومراكز طب وجراحة العيون، وقد يجد المرضى من اهلنا في الرياض ومدن المملكة الاخرى صعوبة في اختيار الافضل.

وبناءً على عدة معايير الشهرة والتقييمات الايجابية، ومدى رضى الزائرين من خدماتهم اخترنا لكم الافضل والاشهر:

 

أفضل مستشفيات تصحيح النظر بالرياض

يوجد في الرياض الحبيبة الكثير من المراكز والمستشفيات المتخصصة في طب وجراحة العيون بما فيها تصحيح النظر، اخترنا لكم الاشهر والاعلى تقييماً.

 

مركز رؤيا لطب وجراحة العيون

من أفضل المراكز الطبية بمدينة الرياض يعمل فيها مجموعة كبيرة من امهر الدكاترة في المملكة العربية السعودية وعددهم ثماني دكاترة.

 

ويمكن حجز موعد للكشف عن طريق الاتصال تليفونيا كما يشمل مركز رؤيا لطب وجراحة العيون مختبر التحاليل من أجل عمل التحاليل اللازمة قبل إجراء العملية.

ومن هؤلاء الدكاترة الذين يعملون بالمركز دكتورة مها العنزي والدكتور محمد محجوب ودكتور محمد الديب.


قد يهمك: سعر الكشف في مستشفى مغربي

 

مركز بطل لعمليات العيون وتصحيح النظر

بها أفضل فريق من دكاترة العيون في الشرق الأوسط يقومون بإجراء عمليات الليزك والمياه البيضاء وأيضا جراحات عيون الأطفال وذلك باستخدام أحدث الأجهزة.

 

مستشفى مغربي للعيون

وهو افضل مستشفى لتصحيح النظر بالرياض، اشتهرت مغربي بعمليات تصحيح النظر (الليزك) حيث تعمل دائما على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة من أجل الوصول لأفضل النتائج.

 

يوجد لها الكثير من الفروع ليس في المملكة العربية فقط بل في معظم الدول العربية، كما تتميز مجموعة مستشفيات مغربي بالتقنيات الإدارية الحديثة والتي تساعد فريق الإدارة بأكمله بإدارة ملفات المرضى بدرجة عالية من الدقة.

 

ويشمل مركز مغربي على ثلاثة تخصصات طبية وعلى مئة وثلاثة وعشرون دكتور ومن هؤلاء الدكاترة دكتور هشام ابو حسين ودكتور اسلام رمضان ودكتور عماد أبوطالب

 

مركز الحكماء التخصصي للعيون

وهو افضل مركز لتصحيح النظر بالرياض، متخصص في جميع أمراض العيون وخصوصا في عمليات تصحيح النظر (الليزك) ويشهد لها الجميع بالكفاءة العالية وخفض تكاليفه.

 

ولم تقتصر المستشفى على عمليات تصحيح النظر فقط بالليزك بل اشتهرت بنجاح جميع العمليات الجراحية الخاصة بالعيون لكل من البالغين والأطفال مثل عمليات الشبكية والمياه البيضاء والمياه الزرقاء.

 

مجمع السقاف لطب وجراحة العيون

يعتبر مركز السقاف من المراكز الطبية الضخمة التخصصية في مجال العيون حيث يتميز المركز بإجراء عمليات تصحيح النظر بالليزك بنجاح وخروج المريض بعد ساعة واحدة من إجراء العملية.

وللذين لا يتناسب معهم إجراء عملية تصحيح النظر (الليزك) لأى سبب من الأسباب فإن مجمع السقاف يقدم لهم الحل البديل وهو تثبيت العدسات الطبية.

 

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

وهو افضل مستشفى لتصحيح النظر بالرياض، هدفها هو الاهتمام بصحة العيون لجميع الأعمار الأطفال والبالغين.

 

حيث قامت المستشفى بعلاج الكثير من حالات ضعف النظر وتعتبر مستشفى الملك خالد من أكبر مستشفيات العيون في مدينة الرياض.

 

كما تحتوي المستشفى على ثماني أقسام في تخصص العيون ومنها قسم أعصاب العين وقسم الشبكية والجسم الزجاجي وقسم طب عيون الأطفال وعلاج الحول

 

مركز اتقان لجراحة العيون بالرياض

وهو افضل مركز لتصحيح النظر بالرياض، مركز اتقان فعلا لديه الإتقان في عمليات تصحيح النظربالليزك وغيرها من العمليات مثل عمليات المياه البيضاء وعمليات القرنية.

 

ويقوم مركز اتقان بصفة مستمرة بالكثير من العروض على سعر الكشف وعلى سعر عمليات تصحيح النظر بالليزك.

 

كما أنه أول مركز يقوم بفكرة تقسيط ثمن عملية تصحيح النظر (الليزك) ومن الدكاترة الذين يعملون بمركز اتقان دكتورة اشجان بامحفوظ والدكتور أحمد حسين والدكتور أحمد باشيخ

 

مركز بن رشد للعيون بالرياض

وهو افضل مركز لتصحيح النظر بالرياض، حيث تم افتتاح مركز بن رشد في سنة 1997م حيث يقدم ذلك المركز أفضل الخدمات الطبية وذلك لأنه يشمل أفضل الاطباء على مستوى المجتمع العربي وهم تسعة اطباء جميعهم يحملون شهادات عالمية ويشهد جميع المرضى بكفاءة اطباء مركز بن رشد ومن هؤلاء الدكاترة الذين يعملون بالمركز الدكتور عبدالرحمن بن خلف الخلف ودكتور ماجد بن محمد العبيلان ودكتورة دينا الخطيب.

 

مستشفى دلة نمار للعيون بالرياض

وهو افضل مستشفى  لتصحيح النظر بالرياض، ويمكننا القول أن مستشفى دلة نمار واحدة من أكبر المستشفيات الموجودة بمدينة الرياض حيث تشمل مستشفى دلة نمار على ستة وعشرون تخصص في مجال العيون.

 

ويعمل بها ما يقارب من مئة دكتور وحصلت مستشفى دلة نمار على أكثر من خمسة آلاف تقييم إيجابى من المرضى الذين تم معالجتهم داخل المستشفى ومن الاطباء الذين يعملون بالمستشفى: دكتور محمد نعيم ودكتور أسامة عمران ودكتور عبدالرحمن البلوشي.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016