اسرار النجاح اسرار النجاح

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كم تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب

كم تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب

تعتبر عملية تجميل الأنف من أكثر العمليات التجميلية إجراء خلال العقدين السابقين ، وذلك نظرا لأهميتها في تغيير ملامح الوجه إلى الأفضل كثيرا ، سنتحدث في مقالنا هذا حول تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب، فيما يتعلق بتكلفة عملية تجميل الانف ، والكادر الطبي المتخصص فيها ، وتجربتي بعد إجرائي لعملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب .

عملية تجميل الأنف ليست من العمليات الخطرة ، يتم فيها تصحيح عيوب خلقية او ازالة ناميات ، او اعادة هيكلة الانف بعد اصابة ، لتجميله ومنحه مظهر يتلائم مع ملامح الوجه كلها .

هذا ويبحث بعض المرضى الذين يرغبون بإجراء العملية عن تكلفة عملية تجميل الانف فقط ، ولا يهتمون لباقي التفاصيل ، أما نحن سنعرض عليكم كل التفاصيل المهمة حول كامل تكلفة عملية تجميل الانف في  مستشفى الحبيب.

كم تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب
تجميل الانف


انواع عمليات تجميل الانف

لعملية تجميل الانف نوعان : التجميل بالطريقة المفتوحة ويقوم الطبيب بإجراء شق وفتح الانف واجراء العملية.
او التجميل بالطريقة المغلقة ويقوم الطبيب بإجراء العملية بشق داخلي وتوسيع الفتحتين والعمل داخل الانف ولكل شكل انف طريقته الخاصة ، لكن النتيجة هي واحدة والعملية واحدة وهي نحت العظم وتعديل شكل الغضاريف لتصبح اجمل .


كامل تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب

لم تعد عملية تجميل الانف تلك العملية الصعبة المعقدة الغير مضمونة النتائج كما كانت سابقا ، بل اصبحت عملية سهلة غالبا لا يحتاج إجراؤها المبيت في المستشفى لما طرأ عليها من تغييرات جذرية في اسلوب العملية ، وذلك بعد التقدم الطبي الهائل وتعدد اساليبه ومن ضمنها عملية تجميل الانف عن طريق الليزر.

اقرأ ايضا : كل ما تود معرفته حول العلاج النهائي لضغط الدم

يعتمد نجاح العملية على كفاءة الجراح ، لذلك قبل اختيار الجراح المناسب يفضل الاستشارة لعدة جراحين ورؤية نماذج من قبلهم لعمليات تجميل انف برعوا فيها ، ايضا التواصل مع اشخاص لجأوا الى العملية سابقا والاخذ برأيهم .
وتبلغ تكلفة عملية تجميل الانف في مشفى الحبيب حوالي 6000 دولار تقريبا


الكادر الطبي المتخصص في عمليات تجميل الانف في مستشفى الحبيب

 من المعروف ان مشفى الحبيب من المشافي الراقية والتي تحضر خيرة الاطباء فيها ، فمن المعروف ان الكادر الطبي متخصص في عمليات تجميل الانف ، حيث يقوم طبيب التخدير بتخدير المريض تخدير كامل او موضعي ، ويستغرق التخدير حوالي ال90 دقيقة تقريبا، ثم يقوم طبيب التجميل بإجراء عملية تجميل الانف وتتراوح مدتها بين الساعة و الساعة والنصف ، ومن الممكن ان يقيم المريض بعدها ليلة واحدة أو لا وذلك حسب نوع العملية ، لكن لا تدوم الاقامة اكثر من يوم واحد.

بعد العملية يستخدم الطبيب جبيرة انفية مع وضع ضماد وشاش لمدة 15 يوم ، ويفضل بعد العملية ان يقوم المريض يوضع ضماد خارجي تجنبا لأي صدمة يمكن ان تؤذيه وذلك لأن الأنف يكون هش جدا كأنف طفل حديث الولادة ، وينصح مستشفى الحبيب في حال وجود أي الم مراجعة المشفى فورا.


تجربتي في عملية تجميل الانف

سأخبركم عن تجربتي في عملية تجميل الانف ،كانت مشكلتي اني املك انف كبير وله نتوء للأسفل ، ودائما كنت اسمع صديقاتي متى ستقومين بعملية تجميل لأنفك ؟؟ وانا كنت مترددة وخائفة من العملية ، لكن في النهاية تشجعت واستفسرت عن طبيب  ذو لمسة مميزة ، وذهبت لعنده وقال لي ماذا يحتاج انفي من تعديل وقررت القيام بالعملية بعد ان رسمت صورة كيف ان هذه العملية ستقوم بتغيير شكل وجهي كثيرا .
ومع الكثير من التفاؤل والقليل من الخوف قمت بإجراء عملية تجميل لأنفي ..

اقرأ ايضا : كيف تختار الكريم المناسب لتبيض بشرتك

لم اشعر بالوقت إلا وقد كانت العملية قد انتهت وانا صحيت من التخدير وكل الذي شعرت به هو القليل من الضيق في التنفس ، بعد زوال التخدير لم اشعر بالألم ، لكن الاحتقان والرضوض كانت حوالي انفي وعيوني لكن هذا شيء حذرني منه الطبيب وهو عارض مؤقت ، وسيزول مع الوقت ، قال لي الطبيب 15 يوما وستزول هذه  الالوان ، اما شكل انفك بعد فك الجبيرة سيكون ايضا منتفخ ، تحتاجين 6 اشهر اخرى لكي يبدأ شكل انفك الجديد بالظهور ..

وبعد ان فك الطبيب الجبيرة ، نظرت الى انفي وذهلت بالنتائج !! هذا انفي !!
لقد تغير 180 درجة كما يقولون ، وصار شكل وجهي اجمل بكثير ، ثم كرر قوله الطبيب وقال : 6 اشهر اخرى وسيبدو انفك اجمل من الان ، هنا عمت فرحة اكبر ، فأنا سعيدة بشكل انفي الحالي فكيف سيكون بالشكل الجديد ..
ومرت 6 اشهر ومرت سنة وفعلا زال التورم والتنفيخ بشكل كامل من انفي وتغيرت معه حياتي ايضا ، وانا انصح كل سيدة تعاني من مشكلة في انفها عدم التردد بالقيام بعملية التجميل عند طبيب مختص .


تعديل الانف يعطي شكلا جماليا للوجه

تستطيعين لتتشجعي اكثر ان تعملي مقارنة صغيرة في صور الفنانات قبل وبعد العملية كيف ان تعديل الانف يعطي شكلا جماليا للوجه ، تغيير بسيط يغير ملامحك للأفضل ، سيتساءل الناس ماذا فعلتي لتبدي اجمل هكذا  !!
كانت هذه تجربتي وخبرتي حول عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب  وتكاليفها  ارج وان تكونوا قد استفدتم من المقال ، واشجع كل سيدة وكل رجل ، إن وجد أن أنفه يسبب له مشاكل نفسية في الاقبال على الحياة ألا يتردد ويقوم بهذه العملية .

شاهد بالفيديو : تجميل الانف بدون عملية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

اسرار النجاح

2016