آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب | 40% ارخص

كم تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب

تجميل الأنف من العمليات الشائعة التي يتم اجراءها هذه الايام وذلك نظرا لأهمية الانف في تغيير ملامح الوجه إلى الأفضل.

وسنتحدث في مقالنا هذا حول تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى سليمان الحبيب، وكل ما  يتعلق بتكلفة العملية، والكادر الطبي المتخصص فيها، وتجربتي بعد إجرائي لعملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب .

عملية تجميل الأنف ليست من العمليات الخطرة، حيث يتم فيها تصحيح عيوب خلقية او ازالة ناميات، او اعادة هيكلة الانف بعد اصابة لتجميله ومنحه مظهر يتلائم مع ملامح الوجه كلها .

هذا ويبحث اغلب المرضى عن تكلفة عملية تجميل الانف فقط، ولا يهتمون لباقي التفاصيل، أما نحن سنعرض عليكم تفاصيل اخرى مهمة حول اسعار عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب.


اقرأ في موقعنا ايضاً:


مجموعة الدكتور سليمان الحبيب

تأسست مجموعة الدكتور سليمان الحبيب عام 1995م على يد الدكتور سليمان الحبيب، وكان في البداية مركزا طبيا باسمه ولكن فيما بعد تم توسعته ليشمل تخصصات متنوعة.

وكان هذا المركز بمثابة النواة الاولى لمجموعته الحالية، واليوم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تعمل وفق رؤية متطورة تهدف لتقديم افضل الخدمات الطبية بجودة متميزة وفقاً لأعلى المعايير الصحية في العالم.

تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب
تجميل الانف

انواع عمليات تجميل الانف

يتم عملية تجميل بطريقتين: التجميل بالطريقة المفتوحة ويقوم الطبيب بإجراء شق وفتح الانف واجراء العملية.
او التجميل بالطريقة المغلقة ويقوم الطبيب بإجراء العملية بشق داخلي وتوسيع الفتحتين والعمل داخل الانف ولكل شكل انف طريقته الخاصة، لكن النتيجة واحدة وهي نحت العظم وتعديل شكل الغضاريف لتظهر الانف بشكل أجمل.


كم تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب

تجميل الانف في مستشفى الحبيب

 من المعروف ان مستشفى الحبيب من المشافي الراقية والتي يعمل فيها كادر طبي متخصص في عمليات تجميل الانف، حيث يقوم طبيب التخدير بتخدير المريض تخدير كامل او موضعي، ويستغرق التخدير حوالي ال90 دقيقة تقريبا.

ثم يقوم طبيب التجميل بإجراء عملية تجميل الانف وتتراوح مدتها بين ساعة و ساعة ونصف، ومن الممكن ان يقيم المريض في المشتفى ليلة واحدة، وذلك حسب نوع العملية ، لكن لا تدوم الاقامة اكثر من يوم واحد.
بعد العملية يستخدم الطبيب جبيرة انفية مع وضع ضماد وشاش لمدة 15 يوم، ويفضل بعد العملية ان يقوم المريض يوضع ضماد خارجي تجنبا لأي صدمة يمكن ان تؤذيه وذلك لأن الأنف يكون هش جدا كأنف طفل حديث الولادة ، وينصح اطباء مستشفى الحبيب بمراجعة المشفى فورا في حال الشعور بالالم.

تجربتي مع عملية تجميل الانف

سأخبركم عن تجربتي مع عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب ، كانت مشكلتي في شكل انفي الكبير وله نتوء للأسفل ، ودائما كنت اسمع صديقاتي متى ستقومين بعملية تجميل لأنفك ؟؟ وكنت مترددة وخائفة من العملية، لكن في النهاية تشجعت واستفسرت عن طبيب  ذو لمسة مميزة في مستشفى الحبيب، وذهبت الى عيادته وناقشنا  الخيارات العلاجية ورسمت صورة توضح شكل انفي بعد العملية.

ومع الكثير من التفاؤل والقليل من الخوف قمت بإجراء عملية تجميل لأنفي ..

قد يهمك ايضاً:

لم اشعر بالوقت إلا وقد كانت العملية قد انتهت وانا صحيت من التخدير وكل الذي شعرت به هو القليل من الضيق في التنفس.
بعد زوال مفعول التخدير لم اشعر باي الم، لكن الاحتقان والرضوض كانت حول انفي وعيوني لكن هذا شيء اخبرني به الطبيب وهو عارض مؤقت، وسيزول مع الوقت.
واخبرني الطبيب ان الاحتقان سيختفي خلال 15 يوم، اما شكل الانف بعد فك الجبيرة سيكون ايضا منتفخ ، تحتاجين 6 اشهر اخرى لكي تظهر الانف بالشكل الجديد.
وبعد ان فك الطبيب الجبيرة ، نظرت الى انفي وذهلت بالنتائج !! هذا انفي !!
لقد تغير 180 درجة كما يقولون، وصار شكل وجهي اجمل بكثير، ثم كرر الطبيب وقال : 6 اشهر اخرى وسيبدو انفك اجمل من الان ، هنا عمت في داخلي فرحة اكبر، فأنا سعيدة جداً بشكل انفي الحالي.

وبعد 6 اشهر زال التورم والتنفيخ بشكل كامل من انفي وتغيرت معه حياتي ايضا، وانا انصح كل سيدة تعاني من مشكلة في انفها عدم التردد بالقيام بعملية التجميل عند طبيب مختص .

كامل تكلفة عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب

لم تعد عملية تجميل الانف تلك العملية الصعبة المعقدة الغير مضمونة النتائج كما كانت سابقا ، بل اصبحت عملية سهلة غالبا لا يحتاج إجراؤها المبيت في المستشفى لما طرأ عليها من تغييرات جذرية في اسلوب العملية ، وذلك بعد التقدم الطبي الهائل وتعدد اساليبه ومن ضمنها عملية تجميل الانف عن طريق الليزر.

يعتمد نجاح العملية على كفاءة الجراح، لذلك قبل اختيار الجراح المناسب يفضل الاستشارة بعدة جراحين ورؤية نماذج من قبلهم لعمليات تجميل انف سابقة ، ايضا التواصل مع اشخاص اجروا العملية سابقا والاخذ برأيهم .



نصائح مهمة بعد عملية تجميل الانف

هناك الكثير من النصائح الضرورية الالتزام بها، خاصة بعد عمليات التجميل ، وعملية تجميل الانف شأنها شأن باقي العمليات من الواجب الالتزام بالتعليمات التالية:

1- على المريض النوم رافعاً رأسه بزاوية 45 درجة تفادياً لحدوث اية تورمات على الوجه.
2- ينصح مريض تجميل الانف بعدم حمل الأوزان الثقيلة.
4- وضع كمادات باردة على الانف.
5- عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس أو الحرارة لفترات طويلة.
6- يحذر من النوم على أحد الجانبين أو البطن.

خصائص عملية تجميل الانف

عملية تجميل الانف لها عدة خصائص ومميزات فهي احيانا تعالج بعض المشاكل واحيانا لأجل التجميل ومن ابرز المميزات هي :


1- عملية تجميل الانف يضفي مظهراً جمالياً للوجه.

2- يتم من خلالها التخلص من مشكلة اعوجاج (يعالج تقوس الانف) او انحراف الانف او تضخمها

3- قد تكون الانف الكبير تسبب قلقا لدى الكثير من الفتيات والسيدات لذلك اجراء العملية يؤدي الى التخلص من هذه .

4- كما ان العملية  تعالج الكثير من المشاكل مثل مشكلة الشخير التي تؤرق الكثيرين والتي تنتج في الكثير من الحالات بسبب وجود اعوجاج او مشاكل في الانف وقد تتسبب في ضيق التنفس احياناً.


تعديل الانف يعطي شكلا جماليا للوجه

تستطيعين لتتشجعي اكثر ان تعملي مقارنة صغيرة في صور الفنانات قبل وبعد العملية كيف ان تعديل الانف يعطي شكلا جماليا للوجه ، تغيير بسيط يغير ملامحكي للأفضل.
سيتساءل الناس ماذا فعلتي لتبدي اجمل هكذا  !!

كانت هذه تجربتي وخبرتي حول عملية تجميل الانف في مستشفى الحبيب  وتكاليفها ارجو ان تكونوا قد استفدتم من المقال، واشجع كل سيدة وكل رجل، إن وجد أن أنفه يسبب له مشاكل نفسية في الاقبال على الحياة ألا يتردد ويقوم بهذه العملية.


قد يهمك ايضاً:
تجمع بنات عمليات تجميل الانف بالرياض


الآثار الجانبية لعملية تجميل الانف

اغلب عمليات التجميل لا تخلوا من تأثيراتها الجانبية وقبل الخوض في هذه التجربة لابد ان تكون ملما بكل ما قد يحدث لك من تأثيراتها الجانبية ومنها :

1- قد يحدث بعض النزيف من الانف بعد إجراء العملية، وفي اغلب الحالات سبب النزيف ينتج من عدم التحضير الجيد للعملية.
2- قد يحدث ان يتم فقدان حاسة الشم وذلك بسبب تضرر اعصاب الانف وهذه الحالة مؤقتة وسرعان ما تعود الحاسة الى وضعها الطبيعي.
3- يحدث تورم في الفم والخدود و المنطقة تحت العينين ولا تزول هذا التورم إلا بعد عام.

4- قد يحدث التهاب في الصدر والقصبات مما ينتج عنه صوت صفير مزعج يخرج اثناء التنفس ولا كنها حالة مؤقتة.

شاهد بالفيديو:
تجميل الانف بدون جراحة

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016