آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تناولوا من هذا المكوّن الخارق يوميًا وحافظوا على جمالكم وصحتكم!

تناولوا من هذا المكوّن الخارق يوميا وحافظوا على جمالكم وصحتكم!

ما هي المكون الخارق وهل هناك فعلا مادة بهذه القوة لصحتنا وجمالنا ؟ نعم انه الفلفل الاسود، يوجد بين ايديكم تجدونها كثيرا ولكن لم تهتموا به، بما يكفي ولم تعلموا بعد اسرارها وفوائدها.
يستخدم الفلفل الاسود في المطبخ الآسيوي، على نطاق واسع فهي جزء منه، لانهم اكتشفوا فوائدها واسراراها، سنتعلم خلال هذا المقال الفوائد السحرية لهذا المكون الخارق من اجل صحة وجمال افضل.
يوجد الفلفل الاسود في كل مطبخ، وله استخدامات غريبة لا علاقة لها بالمطبخ، وهي استعمالات جمالية وصحية، بدءاً من مساعدتك على التخلص من تجاعيد البشرة، والتخلص من الخلايا الميتة والحصول على شعر لامع وصحي وازالة القشرة وغيرها من الفوائد.

فوائد الفلفل الاسود

الفلفل الأسود، وبالإضافة الى المنافع الجمالية، فهو يتمتع بمزايا تجعل منه أحد أهم أنواع البهارات للأسباب التالية:
- الوقاية من السرطان: والآلية التي تعمل بها هي غناها بمضادات الأكسدة والتي تعمل بدورها على حماية الجسم من تكوين الخلايا السرطانية.
- يساعد على تحسين عملية الهضم: يعمل الفلفل الأسود على تحسين عملية الهضم وتفعيلها بفضل احتوائه على فيتامين ب المركب.
- تنشيط الدورة الدموية: الفلفل الأسود ينشط الدورة الدموية ويساعد على وصول الدم الى اعضاء الجسم بسهولة.
- يقضي على حب الشباب: علاج رائع لحب الشباب والالية التي تعمل بها، هي قدرتها على قتل البكتيريا المسبب لحب الشباب.
- يعالج بقع الجلد: ويعود الفضل الى وجود مادة البيبيرين في الفلفل الأسود، فتعمل على محاربة البقع الجلدية وتجدد خلايا البشرة.
- يحارب الغازات المعوية: وأخيرا، الفلفل الأسود بفضل قدرتها على محاربة البكتيريا  الموجودة في الأمعاء، فهي تعمل كطارد للريح اذ يساعد على منع تشكيل الغازات المعوية.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016