آخر الأخبار

جاري التحميل ...

زراعة الشعر في تركيا تجربتي

زراعة الشعر في تركيا تجربتي

سنتحدث في هذه المقالة عن زراعة الشعر في تركيا حسب تجربتي، وكذلك افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا بصورة عامة، وماهي اشهر مراكز اسطنبول لزراعة الشعر، وسنتحدث ايضا عن تكلفة زراعة الشعر، و تجربتي الخاصة حول زراعة الشعر في تركيا.
حيث تساقط الشعر من المشكلات التي تؤرق الشباب والرجال بشكل كبير، وقد ظهرت في السنوات الاخيرة تقنية زراعة الشعر، فماهي زراعة الشعر، وكيف تجري هذه العملية، تعرف معنا على زراعة الشعر وتفاصيلها في تركيا من حيث التكلفة وخطوات العملية والاسئلة الاكثر شيوعا حول زراعة الشعر في تركيا.

زرتعة الشعر هي عملية نقل الشعر الطبيعي لفروة الراس من منطقة لها غزارة تسمى بالمنطقة المانحة الى المنطقة التي تساقطت منها الشعر، وقد انتشرت هذه التقنية بشكل كبير في تركيا مما ادت الى انخفاض تكلفتها الى حد كبير.


في موقعنا ايضاً:
6 علاجات منزلية للتخلص من قشرة الرأس والى الابد
8 نصائح عملية للتمتع ببشرة صحية وحيوية


زراعة الشعر في تركيا تجربتي


تجربتي في زراعة الشعر في تركيا باختصار

اتحدث لكم اليوم حول تجربتي في زراعة الشعر في تركيا في البداية كان شعري يتساقط بغزارة لكن ظروفي لم يسمع لي بالبحث عن طرق علاج هذه المشكلة التي اصبحت شائعة في الوقت الحاضر ولاكن التطور الحاصل في الابحاث الطبية في الاونة الاخيرة حققت نجاحات كبيرة في هذا المجال.

وبعد انتشار عمليات زراعة الشعر بحثت عن الخيارات المناسبة لي فقد تساقط ثلث شعري من الجهة الامامية وبحثت عن زراعة الشعر في دول المنطقة واطمئن قلبي على زراعة الشعر في تركيا وبالتحديد في اسطنبول، وفي احد الايام كنت في جولة سياحة في اسطنبول قلت لنفسي لماذا لا ازور احد مراكز زراعة الشعر في المدينة لعلي احصل على معلومات اكيدة حول زراعة الشعر من حيث التكلفة والوقت الذي احتاجه وعدد الجلسات المطلوبة ونسبة نجاح العملية من عدمه.

ثم قررت زيارة اشهر مراكز زراعة الشعر في مدينة اسطنبول في البداية انبهرت من خدمة العملاء في اول لقاء معهم وشاهدت مدى التطور الذي حصل في زراعة الشعر تحدثت مع سكرتير الطبيب وعن طريق المترجم اخبرته اني اريد معلومات كاملة حول زراعة الشعر في مركزكم واعطاني التفاصيل كاملة واخبرني لو رغبت بلقاء الطبيب ايضا لتفاصيل اكثر اخبرته اني سأؤجل ذلك  لزيارات قادمة انشاء الله.

وبعد حوالي ثلاثة اشهر قررت اختيار تركيا لزراعة الشعر وقررت زيارة نفس المركز الذي يقع في قلب مدينة اسطنبول وبعد لقاء الطبيب المتخصص اعطاني تفاصيل رائعة واخبرني اني املك الكثير من الشعر الزائد في الجهة الخلفية وحول الرأس وان الامر سهل جدا حتى للمزحة قالت لي : انت لديك الكثير من الشعر الزائد في الرأس ولكن  لديك سوء في التوزيع ونحن سنعمل على اعادة توزيع الشعر بعدالة وستبقى لمدى العمر.
في الحقيقة نصائح الطبيب والمعلومات التي حصلت عليه اعطاني دفعة صاروخية ومعنويات عالية جدا لاسيما بعد ان شاهدني صور حقيقية لأشخاص قاموا بزراعة الشعر لديهم ، واعطاني موعد للزيارة الثانية.

وفي الزيارة الثانية قاموا بحلق شعري وتم تخطيط المنطقة التي سيزرع فيها الشعر وشكل خط الشعر في الجبهة الامامية بأشكال مختلفة وفي كل مرة كان يلتقط لي صورة ثم في النهاية اعطاني حوالي ستة صور حول منحني خط الشعر في مقدمة الرأس، لأختار منها ما يعجبني.
في الحقيقة كانت تجربة ناجحة وجميلة جدا افرحت به وانا الان اعيش بصحة وشعري المزروع اجمل واروع من السابق كما انه اعطاني ضمان الجودة وعدم التساقط لمدى الحياة،
كانت هذه تجربتي  في زراعة الشعر احببت ان اشارك مع قراء هذا الموقع الجميل عسى ان تجدوا فيه الفائدة.

زراعة الشعر في تركيا تجربتي


تكلفة زراعة الشعر في تركيا

لو قمتُ بعمل زراعة الشعر في تركيا كم ستكلفني العملية ؟ سؤال مهم يخطر على بال كل من يبحث عن زراعة الشعر في تركيا ، حيث يعتمد تكلفتها في تركيا على الطريقة المستخدمة وخبرات الكادر الفني.
إن تكلفة أو سعر عملية زراعة الشعر في تركيا بالدولار الأمريكي تتراوح بين 1000 إلى 2600 دولار بشكل وسطي. أي تقريبا حوالي 3800 إلى 7500 ريال سعودي هذا متوسط الأسعار بالنسبة لمدينة اسطنبول ، ويمكنك الحصول على اسعار اقل لو اخترت مدن اخرى لزراعة الشعر نظراً لكون مدينة اسطنبول من المدن السياحية الشهيرة مما يزيد تكلفة العملية فيها قليلا عن باقي المدن الاخرى في تركيا.


في موقعنا ايضا:
7 عادات يومية خاطئة تسبب تساقط الشعر

افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

لو انك تبحث عن زراعة الشعر في تركيا فلابد ان تبحث عن افضل مركز لزراعة الشعر كون زراعة الشعر من العمليات التجميلية المهمة والتي تؤثر على المظهر العام والوجه بشكل كبير.

توجد في تركيا الكثير من المراكز والمستشفيات المتخصصة لزراعة الشعر ويتم تحديد افضلها على اساس:

1- التقنيات المستخدمة.
2- العمليات الناجحة التي اجريت.
3- تجارب من ارتادوا هذه المراكز.
4 -خبرة الكادر الفني.

وتوفيراً لوقتك وجهدك في البحث عن أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا والمقارنة بين عدد من المراكز الطبية من حيث أكثرها جودة ندرج لك قائمة من أهم المراكز الطبية التي تندرج تحت تصنيف أفضل مركز زراعة الشعر في تركيا  وبالتحديد في اسطنبول:



افضل مراكز زراعة الشعر في اسطنبول


مركز انفينيتي هير infinity hair
يقع المركز في اسطنبول وهي من اكثر المراكز شهرة في تركيا وتستخدم احدث التقنيات االحديثة لزراعة الشعر ولديهم خدمات كثيرة للمرضى منها تأمين السكن والتنقل والمترجم كما ان لديهم موقع (انفينيتي هير ) على الانترنيت يمكنك التواصل معهم لو اردت تفاصيل اكثر

مركز كلينيكانا Clinicana
يقع هذا المركز في مدينة اسطنبول ولو زرتهم ستجد تعاملهم السهل مع الزوار وسيعطونك تفاصيل حول العملية ومراحلها وخطواتها ، وتستخدم تقنيات متطورة لزراعة الشعر كباقي مراكز اسطنبول كون زوارها من مختلف بلدان العالم .
 ويسعى المركز إلى تطبيق جميع المعايير والمواصفات التي تجعل العملاء يمنحونه الثقة خاصة أنه يتسم بالشفافية والوضوح في تقديم المعلومات إلى مرضاه وإسدائهم النصح بما يتعلق بمراحل إجراء عملية زراعة الشعر لهم.
ولديهم موقع وصفحة على الفيس بوك (مركزكلينيكانا) يمكنك التواصل معهم ومشاورتهم حول تكلفة العملية والطرق المستخدمة وتفاصيل اخرى.

مركز اثيكانا كلينك
من حيث التكلفة يعد مركز اثيكانا كلينك من افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ويقدم المركز شهادة ضمان مدى الحياة لكل العمليات، كما يقدم المركز الدعم الكامل للمرضى من قبل العملية وفحص المريض فحصاً شاملاً الى ان يتماثل للشفاء التام، ويقدم مركز اثيكانا كلينك خدمة الترجمة الفورية لجميع المرضى من اجل تسهيل التواصل معهم.

مركز استي بيرا ESTE PERA
بفضل التقنيات الحديثة في مشفى است اثيكا يصعب ان تجد خللاً في عملياتهم ، فلديهم كادر فني يمتاز بالدقة والكفاءة في العمل ويقع المشفى في مدينة اسطنبول، ويتميز بحرصه على حصول مرضاه على نتائج طبيعية تماما للتواصل : مركز استي بيرا
يقدم العناية لمرضاه منذ لحظة وصولهم إلى تركيا وحتى المغادرة، ويضع المركز في اعتباره اختلاف لغات وثقافات مرضاه ، ويتخطى ذلك الحاجز بتوفير تواصل فعال بين المريض وبين فريق عمل المركز.


زراعة الشعر في تركيا و الاسئلة الشائعة حولها

كيف تتم زراعة الشعر؟
تتم الزراعة بأخذ البصيلات من المنطقة المانحة وزرعها في المناطق التي تحتاج للتكثيف ويمكن زراعة الشعر في اي منطقة من الرأس حتى لو كانت خاليا من الشعر نهائيا كحالة الصلع مثلاً.
متى ينمو الشعر بعد الزراعة؟
يبدا نمو الشعر الطبيعي بعد الشهر الثالث وبعد سنة يظهر الشعر بشكل كامل وكانه شعر طبيعي.
هل ينمو الشعر في المنطقة المانحة؟
لا ينمو الشعر مجددا في المنطقة المانحة ولكن نظرا لكثافتها لا يمكن ملاحظة ان الشعر فيها قد اصبح خفيفا.
متى تظهر نتائج زراعة الشعر؟
تبدأ النتائج بالظهور ابتداء من الشهر الثالث وفي الشهر السادس يكون قد نمى معظمه ألا أن النتيجة النهائية تكون بعد سنة كاملة.
هل يتساقط الشعر بعد الزراعة؟
نعم الشعر المزروع يتساقط بعد شهر ثم يبدأ بالنمو من بصيلاتها المزروعة في الفروة مجددا ، ولا يسقط الشعر المزروع بعدها نهائيا.
ما هو الوقت الذي يحتاجه لزرع الشعر في تركيا؟
بشكل تقريبي يحتاج الشخص الى حوالي 7 ساعات ويعتمد ذلك على عدد البصيلات ومساحة المنطقة المزروعة، ويكفي البقاء في تركيا مدة 3 أيام فقط.
هل هناك خطورة من اجراء زرع الشعر؟
لا توجد أية مضار أو مخاطر لزراعة الشعر فهي آمنة وبسيطة جدا وبإمكان اي شخص اجراءها بسهولة .
هل هناك نسبة من فشل العمليات ؟
هناك نسبة ضئيلة جدا من الحالات التي لا تنجح فيها العملية ونصفها يعتمد على المشفى والنصف الاخر يعتمد على الشخص ومدى العناية بنفسه واتباعه للتعليمات الضرورية.


 كانت هذه اكثر الاسئلة شيوعاً حول زراعة الشعر في تركيا لو انك تود زراعة الشعر في تركيا انصحك ان  تختار مدينة اسطنبول لأنك ستصطاد عصفورين بحجر واحد عصفور العلاج المضمون وعصفور السياحة وجمال المدينة.


شاهد بالفييديو :
زراعة الشعر قبل وبعد

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016