آخر الأخبار

جاري التحميل ...

4 تقنيات جديدة لعلاج تساقط الشعر فورا

4 تقنيات جديدة لعلاج تساقط الشعر فورا

هناك الكثير من الطرق المتبعة لعلاج تساقط الشعر وخاصة لدى الرجال، ولو بحثت عن منتجات علاج هذه المشكلة، لوجدت المئات من المستحضرات والمواد والاعشاب التي تدعي انها تعالج تساقط الشعر، وبعد قراءتك لهذه المقالة ستكون على دراية كاملة حول اختيار الاستراتيجية المناسبة لعلاج المشكلة.
ويقول الدكتور ويليام يتس المتخصص في علاج الشعر ومشاكله، ان هناك اربع استراتيجيات قادرة على الحد من تساقط الشعر او على الاقل ابطاء التساقط، وإليك هذه الطرق:


تقنيات جديدة لعلاج تساقط الشعر فورا



استراتيجيات الحد من تساقط الشعر

1- البروبيكيا أو الفيناستريد
 ماهي البروبيكا ؟ البروبيكا علاج دوائي يتم تناوله للقضاء على مشكلة التساقط وذلك باستراتيجية ذكية عبر التقليل من افراز الهرمونات التي تؤدي الى تساقط الشعر.

2- المينوكسيديل
 هذا المنتج يستخدم في الاصل لعلاج ضغط الدم المرتفع عبر قدرته على توسيع الاوعية الدموية وزيادة جريان الدم ، بهذه الخاصية يعالج مشكلة تساقط الشعر ايضا عبر ضخ المزيد من الدم الى فروة الرأس.
ويأتي على شكل شامبو يغسل الشعر به بشكل عادي او يأتي على شكل بخاخ يرش على الرأس او المنطقة المصابة ، ويمكن ان يسبب هذا البخاخ صداعاً في الراس وخاصة في الايام الاولى من استعماله.

3- العلاج بالليزر
الليزر الأحمر يستخدم لتحفيز نمو بصيلات الشعر وزيادة كثافته، وتقليل الالتهابات، والحفاظ على الشعر لتكون بحالة صحية.

4- حقن البلازما
بلازما الدم ايضا من التقنيات والطرق الحديثة في علاج مشكلة تساقط الشعر وهي طريقة ناجحة جدا يعالج تساقط الشعر والى الابد.
 ويتضمن الطريقة سحب الدم واستخلاص البلازما منه، ثم اعادة حقنه في فروة الرأس، والطريقة امنة تماما ويجري في العيادة وهي سهلة جدا، لاكن ما يعيبها ارتفاع تكلفتها مقارنة بالطرق الاخرى.

وفي نهاية المقال اود القول ان الدكتور وليام يتس ينصح بعدم الاعتماد على مكملات الفيتامين، مثل البيوتين، في علاج تساقط الشعر إلا بعد التاكد من نقصها؛ لأن التساقط الناتج عن نقص الفيتامينات ليس بالأمر الشائع.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016