آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عيادات زراعة الشعر في الكويت | التكلفة والنتائج واشهر العيادات

زراعة الشعر في الكويت

عيادات زراعة الشعر في الكويت، تعد زراعة الشعر من اكثر العمليات التجميلية التي لاقت رواجا في الآونة الاخيرة، بسبب النجاحات الكبيرة التي حققها، ولكن ما يعيبها هو تكلفتها العالية، فإن كنت تعاني من تساقط الشعر و تبحث عن اطباء وعيادات زراعة الشعر في الكويت، ستكون هناك الكثير من الخيارات العلاجية المطروحة امامك.
في الكويت ازدادت الطلب على مثل هذه العمليات، حيث هناك الكثير من عيادات زراعة الشعر المنتشرة في مدن الكويت الحبيبة.
واليوم سنبحث بشكل تفصيلي حول عيادات زراعة الشعر في الكويت، وماهي خطواتها، واشهر الاطباء، كم تكلفة زراعة الشعر، وكيف تختار العيادة المناسبة لزراعة شعرك.

عيادات زراعة الشعر في الكويت


زراعة الشعر خطوات ومراحل

زراعة الشعر عملية تجميلية تهدف الى القضاء على الصلع او زيادة كثافة الشعر في المنطقة التي يعاني منه الشخص من التساقط، ويمر بعدة مراحل وعلى جلسات متعددة، في البداية لابد ان تسأل طبيبك حول زراعة الشعر، ايجابياتها، سلبياتها، الوقت الذي تحتاجه، وعدد الجلسات المطلوبة.
كل هذه الامور مهمة بالنسبة للشخص الذي سيخضع لهذه العملية، وفي حال اخترت احد عيادات زراعة الشعر في الكويت، ستجد الاطباء صريحين معك في مثل هذه الامور.
يبدأ اولى خطوات الزراعة بوضع الخطة المطلوبة واختيار التقنية المناسبة، ثم يقوم الطبيب بتخدير المنطقة موضعيا لأخذ البصيلات منها، تمهيداً لزرعها في منطقة التساقط.
ومثل هذه العمليات يقوم بها طاقم فني ذو خبرة في مثل هذه العمليات، حيث يبدا الطبيب بزرع الشعر بشكل متناسق، ويضع خط البداية في الرأس  من الجهة الامامية، كونها ظاهرة اكثر من المناطق الاخرى.

عيادات ومراكز زراعة الشعر في الكويت


1- مركز أبولو لعلاج الشعر في الكويت
من اشهر عيادات زراعة الشعر في الكويت تخصص مركز ابولو لعلاج كافة مشاكل الشعر، واصبح لديهم كافة الحلول العلاجية، وهي من اقدم المراكز التي تقدم مثل هذه الخدمات، حيث بدأ العمل فيه عام 1993، ويحرص القائمون فيها على تقديم افضل الخدمات الطبية في مجال زراعة الشعر ، ويقع المركز الرئيسي في مدينة الكويت، و توسع فيما بعد، فأصبحت الآن شركة رائدة في هذا المجال، ولديه فروع في كل من الرياض، جدّة، أبوظبي، دبي، لبنان.

2- عيادة الدكتور عادل قطينة
يعتبر من اكبر المركز الطبية والمتخصصة بجراحات التجميل وزراعة الشعر في الكويت والشرق الاوسط، ويشرف على المركز استشاري جراحة التجميل د. عادل قطينه، ويقع في مدينة الكويت - الشعب البحري شارع الخليج بلوك 8.

3- عيادة بادرا كلينيك Padra Clinic
وتعد عياده بادرا كلينيك انترناشيونال من افضل عيادات زراعة الشعر في الكويت، حيث تجد فيها الكثير من الأطباء والجراحين، بالإضافة إلى استخدام أحدث الأساليب والتقنيات في مجال زراعة الشعر، يقع العيادة في  مدينة الكويت - شارع فهد السالم - برج باناسونيك الدور الاول.

4- المركز التركي لزراعة الشعر في الكويت
تخصص المركز التركي لاجراء عمليات زراعة الشعر في الكويت، حيث يضم المركز عدد من الجراحين الحاصلين على الخبرات والمهارات، كما أن المركز مزود بالأجهزة الحديثة المتطورة.

5- مركز الهلال انترناشيونال
يعد مركز الهلال انترناشيونال من أشهر المراكز الموجودة في الكويت والمتخصصة في زراعة الشعر، فقد اهتم المركز بتوفير أحدث الأجهزة حتى يتمكن الجراحين والأطباء من اجراء عمليات زراعة الشعر على أعلى مستوى ونجاح.

قد يهمك ايضا:
زراعة الشعر في جدة

تكلفة زراعة الشعر في الكويت

تعد التكلفة من اكثر العوامل التي يبحث عنه الكثير من الناس، كونها من العمليات التجميلية المرتفعة السعر، ويعتمد تكلفة زراعة الشعر على الكثير من العوامل منها، عدد البصيلات التي يحتاجه الشخص، وخبرة الطبيب، وشهرة العيادة او المركز، كما انه لابد من مراعاة الجودة عند اختيار عيادة زراعة الشعر، فالسعر احيانا ليس مقياساً للجودة في جميع الحالات.
لأجل ذلك يصعب تحديد رقم دقيق حول تكلفة زراعة الشعر في عيادات الكويت، لان العملية تختلف من شخص لآخر، ولكن يمكن القول ان متوسط اسعار زراعة الشعر في عيادات الكويت تصل الى 1000 دينار، واحيانا تجد تخفيضات كبيرة على الاسعار يمكنك استغلال هذه الاوقات للحصول على عملية الزراعة بنصف التكلفة.

زراعة الشعر في الكويت بين الايجابيات والسلبيات

لعل ابرز خصائص عيادات زراعة الشعر في الكويت هو استخدام التقنيات الحديثة في الزراعة، وكذلك احدث الاجهزة والاعتماد على الخبرات الحديثة، والكفاءة العالية في اداء الكادر الطبي في الكويت.

ولكن ما يعيبها هو تكلفة المعيشية العالية، ما يزيد من التكلفة النهائية للعملية، كونها تحتاج الى فترة زمنية بين جلسة واخرى، وخاصة لأولئك الاشخاص العائدين من خارج دولة الكويت لأجل الزراعة.

اقرأ ايضا:
خمسة اسئلة يجب طرحها قبل زراعة الشعر





ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016