آخر الأخبار

جاري التحميل ...

زراعة الشعر في جدة | التكلفة والنتائج واشهر العيادات

زراعة الشعر في جدة 

بسبب انتشار ظاهرة الصلع، وتساقط الشعر نجد الكثير من اهلنا في جدة ومدن اخرى من مدن المملكة الحبيبة، يبحثون عن علاج لهذه المشكلة، وافضل حل لها هو زراعة الشعر، لذلك سنتحدث في هذه المقالة عن زراعة الشعر في جدة، تكلفة زراعة الشعر، اشهر عيادات زراعة الشعر في جدة، وافضل الاطباء.
ففي السابق كانت الخيارات العلاجية تركز على وقف تساقط الشعر، ومعالجة المشكلة، ومعرفة اسبابها، واستعمال بعض الادوية والمقويات لعلاج التساقط.
واليوم ظهرت تقنيات حديثة لمعالجة الصلع، وذلك بزراعتها واستخدمت استراتيجيات مختلفة لتقوية الشعر ووقف التساقط والى الابد ومن ابرز التقنيات العلاجية المتزامنة مع العملية هي حقن البلازما، وحققت العملية نجاحاً باهراً مما زاد الطلب عليه بشكل مستمر.

زراعة الشعر في جدة



زراعة الشعر في جدة والتقنيات المستخدمة

تستخدم في زراعة الشعر تقنيات حديثة ويحددها دكتور زراعة الشعر، وفي مراكز وعيادات زراعة الشعر في جدة تجد كافة التقنيات التي تستخدم على نطاق العالم ومنها:
1- تقنية الشريحة “FUT
2- زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف “FUE
3- زراعة الشعر بتقنية DHI (قلم تشوى) وتعتبر هذه التقنية من أفضل التقنيات التي يتم بها زراعة الشعر.

قد يهمك ايضا:

عيادات زراعة الشعر في مدينة جدة

انتشرت العديد من عيادات زراعة الشعر في جدة، فهناك الكثير من المراكز التجميلية التي تعتني بزراعة الشعر، كما ان هذه المراكز اخذت تنافس مراكز وعيادات المدن الاخرى مثل مدينة الرياض العاصمة والمعروفة بامتلاكها افضل وارقى مراكز التجميل.
ولو قررت اجراء زراعة الشعر في جدة، فتجد الكثير من العيادات والمراكز ولكن على اية اسس تختار العيادة المناسبة لزراعة شعرك.
هناك الكثير من المعاير التي يمكن وضعها لأي شخص يبحث عن مركز او عيادة زراعة الشعر او اية عملية تجميلية اخرى، منها على سبيل المثال، خبرة وكفاءة دكتور زراعة الشعر، والمستوى التقني الذي وصلت اليه المركز من حيث توفر كافة التقنيات الحديثة للزراعة، واراء وتقيم الاخرين حول العيادة.
فهناك الكثير من مراكز زراعة الشعر في جدة التي نالت شهرة كبيرة، لِما تميزوا به من خبرة وكفاءة ومن أهم هذه المراكز وأشهرهم :
1- مستشفى المركز الطبي الدولي.
2- عيادات ميديكل سنتر.
3- مركز أبولو هير سنتر.
4- مركز أدفانسد كلينيكس.
5- مستشفى وعيادات أدمة.

اطباء زراعة الشعر في مدينة جدة

نظرا لان عملية زراعة الشعر مكلفة، فمن الافضل البحث عن الطبيب الخبير في هذه العملية، لكي يؤدي مهمته بأفضل وجه، ويحقق النتائج المطلوبة.
وعند الحديث عن اراء الاخرين حول افضل دكتور زراعة الشعر في جدة نجد الاختلاف الكبير بين آرائهم، وكل شخص يتحدث عن تجربته مع العملية، لكن الاطلاع على اراء الكثير من الاشخاص تساعدك على اخذ فكرة عامة عن طبيب زراعة الشعر.
كما انه ينبغي ان تأخذ النقاط الاتية بنظر الاعتبار وهي:
1- مدى النجاحات التي حققها عملياً.
2- الشهادات التي حصل عليها.
3- مدى خبرته في مجال زراعة الشعر.
4- سمعة الطبيب بين الناس، وآراء الناس عنه.
وهناك بعض الأطباء الذين تم اختيارهم كأحد أفضل أطباء زراعة الشعر في جدة حيث يُوصى بالتعامل معهم لكفاءتهم وهم : الدكتور إبراهيم عشري، والدكتور شادي زراع.


 تكلفة زراعة الشعر في جدة ومدن السعودية الاخرى

عند البحث عن تكلفة زراعة الشعر في جدة تجد الاختلاف الكبير في الاسعار بين عيادات جدة، ويرجع سبب ذلك الى تحكم الكثير من العوامل بهذه العملية، عدد البصيلات التي يحتاجه الشخص، وخبرة الطبيب وكفاءته، ويمكن القول ان الاسعار تبدأ من عشرة آلاف ريال سعودي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016