آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع زراعة الشعر في جدة | التكلفة وآراء الناس والعيادات

تجربة زراعة الشعر في جدة 

اليوم ساتحدث لكم عبر هذا المقال عن تجربتي زراعة الشعر في جدة، حيث تجد الكثير من اهلنا في مدينة جدة يبحثون عن زراعة الشعر، طرق الزراعة، تكلفة الزراعة، وعيادات زراعة الشعر في جدة.

واليوم ظهرت تقنيات حديثة لعلاج تساقط الشعر واكثرها شيوعا زراعة الشعر واستخدمت معها استراتيجيات مختلفة لتقوية الشعر ومن ابرز التقنيات العلاجية المتزامنة مع العملية هي حقن البلازما.

تابعو معنا لنشارك معكم الكثير من تجارب من قاموا بزراعة الشعر في عيادات جدة والعيادة الاخرى.

اقرأ المقال اكثر في تجربتي مع زراعة الشعر في جدة.


تجربتي مع زراعة الشعر في جدة


تجربتي مع زراعة الشعر في جدة التجربة الاولى

يحكنى لنا الكثير تجاربهم مع زراعة الشعر في جدة يقول احد الشباب:

 من خلال تجربتي مع زراعة الشعر في جدة فقد كنت قلقاً بشأن شعري لأني اصبت بالصلع وانتابني القلق الشديد، مما دفعني بتجربة زراعة الشعر في عيادات جدة.

ومن خلال تجربتي مع زراعة الشعر فقد كانت العملية سهلة جدا، فبعد تخدير فروة الرأس لم اشعر بالالم وكانت الامور تسير وفق المخطط والحمد لله شعري الان نمت بشكل كثيف جدا.

 

تجربتي مع زراعة الشعر في جدة التجربة الثانية

نشارك معكم تجربة اخرى من جدة ايضاً يقول احد الاشخاص: من خلال تجربتي مع زراعة الشعر في عيادات جدة المشكلة الوحدة في التكلفة العالية مع اني قد اصبت بالصلع الجزئي ألا انني الان اتمتع بشعر كثيف في مقدمة الرأس فقد تم زراعة 5000 بصيلة في جلسة واحدة، والحمد الله تجربتي مع زراعة الشعر في جدة كانت رائعة جدا وانا الان اتمتع بثقة كبيرة.

 

تعرف على تجربتي مع زراعة الشعر في جدة

في موقعنا نشارك كل تجارب الاصدقاء والاشخاص ممن عملوا زراعة الشعر في جدة وحفاظاً على مصداقية موقعنا نشارك معكم جميع التجارب سواء كانت سلبية او ايجابية وادنا تجربة احد الاشخاص مع زراعة الشعر في جدة.

يقول من خلال تجربتي مع زراعة الشعر في جدة فقد كنت اكره وجهي وشعري الذي تساقط بغزارة شديدة مما اصبت بالصلع ولازلت انا في عمر الشباب وانا الان 42 سنة تساقط اغلب شعري حتى المنطقة الخلفية.

من خلال تجربتي مع زراعة الشعر في عيادات جدة فقد انتابني الندم بعد ان خضعت لزراعة الشعر في عيادات جدة.

لانه حقيقة تم زراعة الشعر في المقدمة لكن ليست بالكثافة المطلوب، كما ان المنطقة الخلفية من الرأس اصبحت اخف واقل كثافة.

 

تجربتي مع زراعة الشعر في الرياض

زراعة اشعر في عيادات الرياض ايضاً حافلة بالتجارب بينها الايجابية والاخر سلبية نشارك معكم تجرتين الاولى ايجابية والثانية لم تكن بالمستوى المطلوب.


يقول احد الاشخاص من مدينة الرياض:

ابلغ من العمر 44 سنة وانا من الرياض من خلالال تجربتي مع زراعة الشعر اشاركها معكم ما وجدت من تجارب وخبرات الاطباء والمختصين في زراعة الشعر في الرياض.

بعد تساقط شعري واصبت بالصلع الكامل في مقدمة الرأس قمت بزيارة احد مراكز التجميل في الرياض واتفقت مع الطبيب على زراعة الشعر وفعلا تم زراعة اكثر من 5000 بصيلة بجلسة واحدة.

حقيقة كانت تعامل راقي وخدمات بمنتهى الجودة ونتائج فوق التصور كثافة وجمال ما شاء الله.

 

تجربتي مع زراعة الشعر في عيادات اخرى

يحكي الكثير من الاشخاص تجاربهم مع زراعة الشعر في جدة والرياض واغلب هذه التجارب ايجابية كون العملية مضمونة النتائج بشرط واحد وهو الالتزام بتعليمات ونصائح الطبيب في كيفية التعامل مع الشعر المزروع خاصة في العشر ايام الاولى فهي التي تحسم فشل او نجاح الزرعات.

 

تجربتي مع زراعة الشعر في ادمة

عيادات ادمة لديها خبرات وتجارب جميلة في زراعة الشعر ووصلنا الكثير من تجارب زراعة الشعر نشاركها معكم:

يقول احد الاشخاص: من خلال تجربتي مع زراعة الشعر في عيادات ادمة وجدت اروع اطباء حقيقة مختصين وعلى درجة عالية من الخبرة والمهنية.

مشكلتي مع العملية كانت في طول المدة فقد استغرقت العملية اكثر من 9 ساعات تخللت الفترة بين كل ساعتين ربع ساعة استراحة كوني كنت اعاني من فقرات الظهر لذلك كانت العملية متعبة لي صراحة.

اما النتائج فقد كانت ايجابية والاطباء على خبرة كبيرة في الزراعة انصح الجميع بزراعة الشعر فهي الطريقة الوحيدة لتخليصك من الصلع.


تجربة زراعة الشعر في عيادات جدة

انتشرت العديد من عيادات زراعة الشعر في جدة، فهناك الكثير من المراكز التجميلية التي تعتني بزراعة الشعر، كما ان هذه المراكز اخذت تنافس مراكز وعيادات المدن الاخرى مثل العاصمة الرياض والمعروفة بتواجد افضل وارقى مراكز التجميل.

فمن خلال تجربي مع زراعة الشعر في جدة، وجدت الكثير من العيادات والمراكز ولكن على اية اسس تختار العيادة المناسبة لزراعة شعرك.

هناك الكثير من المعاير التي يمكن وضعها لأي شخص يبحث عن مركز او عيادة زراعة الشعر او اية عملية تجميلية اخرى، منها على سبيل المثال، خبرة وكفاءة دكتور زراعة الشعر، والمستوى التقني الذي وصلت اليه المركز من حيث توفر كافة التقنيات الحديثة للزراعة، واراء وتقيمات الاخرين حول العيادة.

وحسب تجربتي مع زراعة الشعر في جدة هناك الكثير من العيادات والمشافي التي نالت شهرة كبيرة، لِما تميزوا بها من خبرة وكفاءة ومن أهم هذه المراكز والعيادات :

1- مستشفى المركز الطبي الدولي.
2- عيادات ميديكل سنتر.
3- مركز أبولو هير سنتر.
4- مركز أدفانسد كلينيكس.
5- مستشفى وعيادات أدمة.

اطباء زراعة الشعر في جدة

نظرا لان زراعة الشعر عملية مكلفة، فمن الطبيعي البحث عن الطبيب الخبير في هذا المجال لكي يؤدي مهمته بأفضل وجه، ويحقق النتائج المطلوبة.

وعند الحديث عن اراء الاخرين حول افضل دكتور زراعة الشعر في جدة تجد الاختلاف الكبير بين آرائهم، وكل شخص يتحدث عن تجربته مع العملية، لكن الاطلاع على اراء الكثير من الاشخاص تساعدك على اخذ فكرة عامة عن افضل دكتور زراعة الشعر.

وحسب تجربتي لابد من اخذ النقاط الاتية بنظر الاعتبار وهي:
1- مدى النجاحات التي حققه عملياً.
2- الشهادات التي حصل عليه.
3- مدى خبرته في مجال زراعة الشعر.
4- سمعة الطبيب بين الناس، وآراء الناس حوله.
وهناك بعض الأطباء الذين تم اختيارهم كأحد أفضل أطباء زراعة الشعر في جدة  يُوصى بالتعامل معهم لكفاءتهم وهم : الدكتور إبراهيم عشري، والدكتور شادي زراع.


تجربتي مع زراعة الشعر في جدة

 تكلفة زراعة الشعر في جدة

عند البحث عن تكلفة زراعة الشعر في جدة تجد الاختلاف الكبير في الاسعار بين عيادات جدة، ويرجع سبب ذلك الى تحكم الكثير من العوامل بهذه العملية، عدد البصيلات التي يحتاجه الشخص، وخبرة الطبيب وكفاءته، ويمكن القول ان الاسعار تبدأ من عشرة آلاف ريال سعودي.


وحسب تجربة زراعة الشعر في جدة، كانت لي قصة ناجحة في زراعة الشعر ان كان لديك الرغبة في زراعة الشعر في عيادات جدة فلا تترد في ذلك.



زراعة الشعر الايطالي بجدة

لم تكن تقنية زراعة الشعر بتلك الرغبة كما هو في الوقت الحاضر، لكن بعد ان سجلت نجاحات كبيرة بدأت الطلب عليه يزداد يوما بعد يوم.

وفي مراكز زراعة الشعر في جدة زادت سمعة العمليات خاصة فيما يتعلق بالتجميل، واصبح الطلب على زراعة الشعر الايطالي في تزايد مستمر، مما جعلت الكثير من اهل جدة من الرجال والنساء وحتى الوافدين إليها للبحث  عن افضل مراكز زراعة الشعر الايطالي في جدة.

فما هي الشعر الايطالي؟ وما مميزاته، ومتى يلجأ الطبيب إليه؟
الشعر الايطالي او يسمى biofibre وهي عبارة عن الياف صناعية تشبه الشعر الاصلي، يمكن زراعتها في فروة الرأس دون مشاكل، ويلجأ الطبيب الى هذه الطريقة في حال عدم توفر الشعر في المنطقة المانحة، ومن عيوبها انه يسقط حوالي 20% كل سنة وهذا يعني تساقط كل الشعر المزروع بعد خمس سنين.

قدمنا لكم هذه المقالة بعنوان تجربة زراعة الشعر في جدة، اتمنى ان تجد في الفائدة إن كانت لك تجربة حول زراعة الشعر في جدة، فلا تتردد في كتابتها في التعليقات.


قد يهمك ايضاً:
العناية بالشعر بعد الزراعة




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016