آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربة زراعة الشعر في جدة | التكلفة وآراء الناس والعيادات

تجربة زراعة الشعر في جدة 

اليوم ساتحدث لكم عبر هذا المقال عن تجربة زراعة الشعر في جدة، تجد الكثير من اهلنا في مدينة جدة يبحثون عن زراعة الشعر، طرق الزراعة، تكلفة الزراعة، وعيادات زراعة الشعر في جدة.

ففي السابق كانت الخيارات العلاجية تركز على وقف تساقط الشعر، ومعالجة المشكلة، ومعرفة اسبابها، مع بعض الادوية والمقويات لعلاج التساقط.
واليوم ظهرت تقنيات حديثة لعلاج تساقط الشعر، وذلك بزراعتها واستخدمت استراتيجيات مختلفة لتقوية الشعر ووقف التساقط والى الابد، ومن ابرز التقنيات العلاجية المتزامنة مع العملية هي حقن البلازما.
تابعو معنا لنتعرف اكثر حول تجربة زراعة الشعر في جدة.

تجربة زراعة الشعر في جدة



زراعة الشعر في جدة والتقنيات المستخدمة

تستخدم في زراعة الشعر تقنيات حديثة ويحدد الطبيب المتخصص استعمال التقنية المناسبة، وفي مراكز وعيادات زراعة الشعر في جدة تجد كافة التقنيات التي تستخدم على نطاق العالم ومنها:
1- زراعة الشعر باستخدام تقنية الشريحة “FUT
2- زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف “FUE
3- زراعة الشعر بتقنية DHI (قلم تشوى) وهي من التقنيات الحديثة التي يتم بها زراعة الشعر.

تجربة زراعة الشعر في عيادات جدة

انتشرت العديد من عيادات زراعة الشعر في جدة، فهناك الكثير من المراكز التجميلية التي تعتني بزراعة الشعر، كما ان هذه المراكز اخذت تنافس مراكز وعيادات المدن الاخرى مثل العاصمة الرياض والمعروفة بتواجد افضل وارقى مراكز التجميل.
فمن خلال تجربي مع زراعة الشعر في جدة، وجدت الكثير من العيادات والمراكز ولكن على اية اسس تختار العيادة المناسبة لزراعة شعرك.
هناك الكثير من المعاير التي يمكن وضعها لأي شخص يبحث عن مركز او عيادة زراعة الشعر او اية عملية تجميلية اخرى، منها على سبيل المثال، خبرة وكفاءة دكتور زراعة الشعر، والمستوى التقني الذي وصلت اليه المركز من حيث توفر كافة التقنيات الحديثة للزراعة، واراء وتقيمات الاخرين حول العيادة.
وحسب تجربتي مع زراعة الشعر في جدة هناك الكثير من العيادات والمشافي التي نالت شهرة كبيرة، لِما تميزوا بها من خبرة وكفاءة ومن أهم هذه المراكز والعيادات :
1- مستشفى المركز الطبي الدولي.
2- عيادات ميديكل سنتر.
3- مركز أبولو هير سنتر.
4- مركز أدفانسد كلينيكس.
5- مستشفى وعيادات أدمة.

اطباء زراعة الشعر في جدة

نظرا لان زراعة الشعر عملية مكلفة، فمن الطبيعي البحث عن الطبيب الخبير في هذا المجال لكي يؤدي مهمته بأفضل وجه، ويحقق النتائج المطلوبة.
وعند الحديث عن اراء الاخرين حول افضل دكتور زراعة الشعر في جدة تجد الاختلاف الكبير بين آرائهم، وكل شخص يتحدث عن تجربته مع العملية، لكن الاطلاع على اراء الكثير من الاشخاص تساعدك على اخذ فكرة عامة عن افضل دكتور زراعة الشعر.

وحسب تجربتي لابد من اخذ النقاط الاتية بنظر الاعتبار وهي:
1- مدى النجاحات التي حققه عملياً.
2- الشهادات التي حصل عليه.
3- مدى خبرته في مجال زراعة الشعر.
4- سمعة الطبيب بين الناس، وآراء الناس حوله.
وهناك بعض الأطباء الذين تم اختيارهم كأحد أفضل أطباء زراعة الشعر في جدة  يُوصى بالتعامل معهم لكفاءتهم وهم : الدكتور إبراهيم عشري، والدكتور شادي زراع.


تجربة زراعة الشعر في جدة


 تكلفة زراعة الشعر في جدة

عند البحث عن تكلفة زراعة الشعر في جدة تجد الاختلاف الكبير في الاسعار بين عيادات جدة، ويرجع سبب ذلك الى تحكم الكثير من العوامل بهذه العملية، عدد البصيلات التي يحتاجه الشخص، وخبرة الطبيب وكفاءته، ويمكن القول ان الاسعار تبدأ من عشرة آلاف ريال سعودي.
وحسب تجربة زراعة الشعر في جدة، كانت لي قصة ناجحة في زراعة الشعر ان كان لديك الرغبة في زراعة الشعر في عيادات جدة فلا تترد في ذلك.


زراعة الشعر الايطالي بجدة

لم تكن تقنية زراعة الشعر بتلك الرغبة كما هو في الوقت الحاضر، لكن بعد ان سجلت نجاحات كبيرة بدأت الطلب عليه يزداد يوما بعد يوم.

وفي مراكز زراعة الشعر في جدة زادت سمعة العمليات خاصة فيما يتعلق بالتجميل، واصبح الطلب على زراعة الشعر الايطالي في تزايد مستمر، مما جعلت الكثير من اهل جدة من الرجال والنساء وحتى الوافدين إليها للبحث  عن افضل مراكز زراعة الشعر الايطالي في جدة.

فما هي الشعر الايطالي؟ وما مميزاته، ومتى يلجأ الطبيب إليه؟
الشعر الايطالي او يسمى biofibre وهي عبارة عن الياف صناعية تشبه الشعر الاصلي، يمكن زراعتها في فروة الرأس دون مشاكل، ويلجأ الطبيب الى هذه الطريقة في حال عدم توفر الشعر في المنطقة المانحة، ومن عيوبها انه يسقط حوالي 20% كل سنة وهذا يعني تساقط كل الشعر المزروع بعد خمس سنين.

قدمنا لكم هذه المقالة بعنوان تجربة زراعة الشعر في جدة، اتمنى ان تجد في الفائدة إن كانت لك تجربة حول زراعة الشعر في جدة، فلا تتردد في كتابتها في التعليقات.


قد يهمك ايضاً:
العناية بالشعر بعد الزراعة




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016