آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي في زراعة الشعر في دبي | التكلفة والعيادات والنتائج

تجربتي في زراعة الشعر في دبي

اليوم اشارك معكم خبرتي وتجربتي في زراعة الشعر في دبي، حيث الكثير من اهلنا في دبي ومدن الامارات  الحبيبة يبحثون عن تقنيات زراعة الشعر، كون زراعة الشعر انتشرت بشكل كبير واصبحت من افضل الطرق العلاجية لمشكلة الصلع والشعر المفقود، حيث العملية يمنحك شعراً طبيعيا، ومن الجميل في هذه العملية انه  سينهي معاناتك مع تساقط الشعر، كأنها تمنحك حياةً جديدة.
سأتحدث لكم اليوم في هذه المقالة عن تجربتي في زراعة الشعر في دبي، اشهر الاطباء، وافضل العيادات. بالإضافة الى تكلفة زراعة الشعر في دبي من خلال تجربتي.


زراعة الشعر في دبي


كيف يتم زراعة الشعر؟

هناك عدة طرق يتبع في زراعة الشعر، والعملية ببساطة يتم من خلال ازالة بصيلات الشعر من المنطقة الخلفية او الجانبين وزرعها في منطقة التساقط.
وهناك الكثير من التقنيات المستخدمة حاليا في الزراعة لعل اشهرها تقنية زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف FUE والشريحة FUT واقلام تشوى DHI
ففي الطريقة الاولى يتم اقتطاف الشعر مع بصيلاتها بواسطة جهاز وزرعها مباشرة في منطقة التساقط، وفي تقنية الشريحة يتم اخذ شريحة طولية كاملة من المنطقة المانحة وتقسيمها ووضعها تحت الميكروسكوب وتهيئة البصيلات لزراعتها فيما بعد.
اما تقنية اقلام تشوي فهي اكثر تقنيات زرع الشعر تطورا، حيث يتم ازالة البصيلات من قبل فريق الزراعة، ويتم وضعها في رأس اقلام تشوى، ويبدأ الطبيب بزراعتها بزاوية مائلة بين (40-60) ومن ايجابيات هذه الطريقة ان مدة بقاء البصيلات خارج الجسم قصيرة، مما يسمح لها بمعدل نجاح عالي جداً.



عيادات زراعة الشعر في دبي

تجد في دبي الكثير من عيادات زراعة الشعر واصبحت للمدينة شهرتها عالميا، وفي كل عام يتوجه اليها الكثير من النجوم المشهورين على مستوى العالم لإجراء العمليات التجميلية، كون المدينة اصبحت موضع ثقة الملايين في الجراحات التجميلية.
وفي الآونة الاخيرة اهتمت وزارة الصحة وشؤون المجتمع في دبي بالسياحة العلاجية، فعند مراجعتك لعيادات التجميل في المدينة تجد الكثير من الوافدين من دول العالم المختلفة، لاجراء عمليات التجميل المتنوعة.
ومن اشهر عيادات التجميل و زراعة الشعر في دبي:
مركز كوزموسيرج لزراعة الشعر  CosmeSurge Hair Transplant
عيادة دكتور شيرين شاكر
مركز دبي الطبي للجراحات التجميلية Dubai Cosmetic surgery Center
عيادة ديرم هير Derm Hair Clinic3
عيادة فينشي Vinci Hair Clinic


تكلفة زراعة الشعر في عيادات دبي

تعتبر التكلفة من اكثر الاشياء التي يبحث عنها الجميع، كون العملية مكلفة نوعا ما، لكن تختلف الاسعار بين عيادة واخرى، كما ان التكلفة يعتمد على الكثير من العوامل لعل ابرزها عدد البصيلات المزروعة والتقنية المستخدمة، وشهرة العيادة، بالإضافة الى مهارة الكادر الطبي، ، ويتم حساب التكلفة في هذه التقنية بحساب عدد البصيلات التي يتم زرعها، وتتراوح تكلفة الطعم الواحد من 7 إلى 12 درهم، وفي حال زرع 2000 إلى 2500 بصيلة تصبح التكلفة الكلية بحدود 17500 درهم أي ما يعادل 4200 دولار.

قد يهمك ايضا:

خصائص  زراعة الشعر في دبي

زراعة الشعر في دبي لها مميزات كثيرة، بالرغم من انها مكلفة نوعا ما، لكن لو قارناها مع جودة الخدمات المقدمة عندئذ تصبح التكلفة لا شيء.
وعند اجرائك لزراعة الشعر في دبي تجد ان العملية تتم على يد نخبة من افضل الاطباء من مختلف الدول العربية، والكادر الطبي المدربين تدريبا عاليا، هدفهم الجودة قبل كل شئ، كما انه يمكنك ان تجد في دبي اشهر المراكز الطبية، وهي المدينة الطبية التي اشتهرت على مستوى العالم العربي.
كما ان اغلب العيادات يعطونك ضمان على الشعر المزروع لمدة طويلة جدا، واحيانا تكون الضمان مدى الحياة، كل ذلك جعلت دبي تستقطب سنويا بعض من اشهر نجوم العالم لإجراء العمليات التجميلية.


قد يهمك ايضا:
طرق العناية بعد زراعة الشعر


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016