آخر الأخبار

جاري التحميل ...

زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية | 50% ارخص

زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية

نتعرف اكثر حول زراعة الشعر في عيادات السعودية، واشهر العروض المتاحة فيها هي زراعة الشعر بالتقسيط.
حيث مشكلة فقدان الشعر من المشاكل التي تؤرق الكثير من الاشخاص وهناك الكثير من الحلول العلاجية وافضلها زراعة الشعر، والمشكلة في التكلفة العالية.

لذلك توفر بعض عيادات زراعة الشعر في الرياض وجدة ومدن المملكة الاخرى خيارات الدفع السهلة منها زراعة الشعر بالتقسيط.

حيث طريقة الدفع بالتقسيط يشمل دفع مبلغ مقدماً والباقي يدفع على شكل اقساط مريحة، والدفع بالتقسيط اتاحت  فرصة كبيرة للكثير ممن كانت ميزانيتهم لا تسمح بالزراعة.

تابعوا معنا في المقال سنبحث في زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية، من خلالها سنقدم لكم افضل مراكز زراعة الشعر بالتقسيط بالرياض وجدة ومدن المملكة الحبيبة.


زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية

زراعة الشعر بالتقسيط في عيادات السعودية

نتعرف بتفصيل اكثر حول زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية، حيث تقدم بعض عيادات التجميل في مدن المملة وخاصة الرياض وجدة خدماتها بالتقسيط لتسهيل عمليات الدفع خاصة لدى محدودي الدخل.


حيث الصلع وتساقط الشعر مشكلة تؤرق الكثير من الناس خاصة ممن هم في مرحلة الشباب مما يدفعم للبحث عن طريقة تعالج المشكلة، وافضل الطرق هي الزراعة حيث نسب نجاحها تفوق الـ 98% لذلك تجد الطلب على زراعة الشعر في السعودية تزداد يوما بعد يوم.


زراعة الشعر بالتقسيط في الرياض

اتاحت الكثير من عيادات الرياض طريقة الدفع بالتقسيط، والطريقة فرصة كبيرة لكل من لا يستطيع الدفع كون تكلفة الزراعة الى حد ما عالية في عيادات الرياض.

ومن بين العيادات التي تقدم زراعة الشعر بالتقسيط عيادات ادمة بالرياض والتي تعتبر من اشهر مراكز التجميل على مستوى المملكة.


تتيح لك التمويل والتقسيط عند اجراء احد العمليات التجميلية، ويتم الحصول على الموافقة خلال يومين بعد اكتمال تقديم المستندات المطلوبة.

يمكن التواصل مع عيادات ادمة لزراعة الشعر بالتقسيط في الرياض عن طريق:

رقم الهاتف: 0114660000

زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية


زراعة الشعر في اشهر عيادات الرياض

هل تبحث عن عيادات زراعة الشعر في الرياض ومدن السعودية الاخرى، هل تبحث عن تقنيات جديدة حول زراعة الشعر في اشهر عيادات المملكة.

سنقدم لكم مجموعة من اشهر عيادات زراعة الشعر  بالرياض تابعوا معنا.


مركز آرينا ميد لزراعة الشعر في الرياض

يعد مركز آرينا ميد لزراعة الشعر في من افضل واشهر مراكز التجميل في العاصمة الرياض، يقدم المركز خدمات بمنتهى الاحترافية مع أجواء معقمة بكادر طبي ومختص، مع اسعار تنافسية.


وانتشر اخبار خدمات مركز ارينا على نطاق واسع في الرياض وعلى تويتر تصاعد هاشتاج تجربتي مع زراعة الشعر في آرينا.

 

وذكر الكثير تجاربهم مع زراعة الشعر في هذا المركز، وأنهم راضون عن الخدمات المقدمة حول زراعة الشعر، بعد أن عادت لهم ملامح الشباب، وعاد نمو الشعر في المناطق الأمامية بكل يسر وسهولة.

 

يمكن التواصل بشكل فوري لتحليل الشعر وتقييم الحالة مجاناً عبر الهاتف:

 5454 395 544 90 +.


زراعة الشعر في عيادة الدكتور خالد الغامدي

وهو طبيب واستشاري أمراض جلدية وليزر، وزراعة شعر في الرياض، يمتلك عيادة متكاملة لعلاج جميع الحالات، ومزودة بأحدث تقنيات، في مجال الجراحة الجلدية والتجميل وزراعة الشعر بالليزر.

تجد في العيادة أفضل كادر طبي بخبرة ومهارة عالية، يعالج فقدان الشعر بالزراعة ويستخدم تقنيتي الشريحة والاقتطاف. العنوان:مركز غاردينيا 055223564.


زراعة الشعر في مركز أبولو

ابولو الاسم المميز في عالم الجمال وزراعة الشعر، يعتمد على احدث ابتكارات زراعة الشعر وبدون أي آثار جانبية.

لديهم خبرة اكثر من 40 عاماً، لتقديم الأفضل في مجال علاج الشعر وزراعته، وتنشيط فروة الرأس، وتغذية البصيلات الخاملة بنتائج رائعة جداً.

زراعة الشعر في مستشفى أدمة بالرياض

 تعمل كوادر عيادات ادمة بالرياض وفق افضل ما توصل اليه التقنية  لتقديم أفضل سبل الرعاية الصحية للمراجعين.

تنفرد ادمة بكادر طبي يحمل الزمالات من أوربا وامريكا الشمالية، والدول العربية الاخرى، مما جعل عيادات ادمة من أرقى عيادات زراعة الشعر.

زراعة الشعر بالتقسيط في جدة

نظراً لزيادة الطلب على الخدمات التجميلية ومن بينها زراعة الشعر فقد تم افتتاح الكثير من مراكز التجميل وعيادات زراعة الشعر، واغلب هذه العيادات تقدم خدماتها بنظام الدفع الكامل.

 

مع ذلك تجد بعض العيادات تقدم زراعة الشعر بالتقسيط، يدفع الشخص تكلفة العملية على شكل اقساط مريحة.

 

ومن بين المراكز التي تقدم زراعة الشعر بالتقسيط مستشفى وعيادات ادمة للتجميل والجلدية وزراعة الشعر فرع جدة.

من أشهر مراكز التجميل و زراعة الشعر في جدة

مركز الأطباء المحترفون جدة

عيادات دكتور شادي زارع

عيادات جي سي للتجميل JC CLINICS

عيادة الدكتور إبراهيم أشعري


تقنيات زراعة الشعر في السعودية

زراعة الشعر تقنية حديثة نالت قبولاً واسعاً بين مجتمعات العالم، كونها حازت على نسبة نجاح فوق الـ 98% وهناك عيادات يعطيك ضمان على الشعر المزروع مدى الحياة.

كما انه يجرى بالتزامن مع زراعة الشعر حقن البلازما الذي يساعد على تقوية الشعر ومنع تساقط الشعر الاصلي، بذلك لن تفكر بفقدان الشعر او تساقطه مرة اخرى بعد العملية.

يتم العملية باستخدام ثلاث تقنيات حديثة على مستوى العالم وهي تقنية الاقتطاف والشريحة واقلام تشوى. والطريقة الاولى يتم بسحب البصيلات وزرعها مباشرة، والطريقة الثانية يتم اخذ شريحة طولية من فروة الرأس من منطقة كثيفة الشعر وفصل بصيلات الشعر منه وزرعها فيما بعد.

ام طريقة اقلام تشوى فهي من الطرق الحديث حيث يتم سحب البصيلات واعادة زرعها عن طريق وضع البصيلات في رأس اقلام تشوى، وزراعتها، وهذه الطريقة لها مميزات رائعة حيث يمكن زراعة اكبر عدد من البصيلات في الوحدة المساحية المعينة.

زراعة الشعر في مستشفى ادمه وتجربتي

كنت اعاني من تساقط الشعر باستمرار حيث فقدت الكثير من شعري في مقدمة الرأس، كنت اشعر بالقلق الشديد لكن بعد ان سمعت بالنجاحات التي حققته اطباء زراعة الشعر، قررت البحث اكثر في هذه المسالة لعل هذه العملية تعطني الامل للحصول على فروة رأس مليئة بالشعر كما كانت سابقاً.


على اثر ذلك قررت التوجه الى مشفي(ادمة) المتخصصة بالتجميل وزراعة الشعر في المدينة، وبعد ان شاهد الطبيب فروة رأسي اخبرني بانني املك الكثير من الشعر الزائد في المنطقة الخلفية والجانبين من الرأس.

وكان ذلك بمثابة خبر سار بالنسبة لي لان العملية ستكون ناجحة ومناسبة لي، كما شرح لي الطبيب تقنيات زراعة الشعر وعدد الجلسات التي سأحتاجها ومراحل زراعة الشعر، وشاهدني مجموعة من الصور تظهر زراعة الشعر في كل مرحلة.

اطمأن قلبي في زيارتي الاولى وقررت زراعة الشعر، وتم ذلك فعلاً في الوقت المحدد كما كان مخططاً له، وكلفني العملية 10 آلاف ريال، ويمكن ان يختلف التكلفة من شخص لآخر بناء على مساحة الصلع وعدد البصيلات المزروعة.
والآن بدء شعري المزروع بالنمو بشكل طبيعي، ومن خلال تجربتي مع زراعة الشعر في ادمة انصح كل من يرغب بزراعة الشعر ان يلتزم بتعليمات الطبيب، فيما يخص العناية به اثناء الزراعة وبعدها وعدم حك الراس، حتى يتم تثبيت البصيلات وغسل الشعر حسب التعليمات.

زراعة الشعر في السعودية بالصور

هذه الصور تظهر مراحل زراعة الشعر من اول جلسة حتى نهايته والتي يستغرق عادةً اربعة اشهر لتشاهد كثافة الشعر المزروع في النهاية.

ففي البداية ينمو الشعر ثم تسقط لتبدأ بنمو الشعر الجديد من البصيلات المزروعة.

قد يهمك ايضا:
متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر



زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية
قبل الزراعة


زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية
بعد 1 شهر


زراعة الشعر بالتقسيط في السعودية
بعد 5 شهر

زراعة الشعر بالتقسيط في الدول الاشهر

يتبع الكثير من دول الجوار زراعة الشعر والدفع بنظام الاقساط المريحة، ليسمح للمزيد من الزبناء بطلب الخدمة خاصة اصحاب الدخل المحدود.

وادنا سنبحث في زراعة الشعر بالتقسيط في الدول الاشهر ونقارن في تكلفة الزراعة بينهما وهم كالآتي:

1- زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

2- زراعة الشعر بالتقسيط في الامارات

3- زراعة الشعر بالتقسيط في الاردن

 

زراعة الشعر بالتقسيط في عيادات مصر

زراعة الشعر في مصر من أكثر عمليات التجميل المطلوبة نظراً لن نتائجها مضمونة وممتازة، وتعدد التقنيات المستخدمة في عيادات مصر يتناسب مع حالة المريض وضروفهم المعيشية، لذلك أصبحت الكثير من عيادات التجميلً تتيح زراعة الشعر والدفع بالتقسيط لخدمة اصحاب الدفع المحدود.

وليس ذلك في عيادات القاهرة فقط بل انتشرت الدفع بالأقساط لتشمل عيادات ومراكز مدن اخرى.

اما متوسط تكلفة زراعة الشعر في مراكز ومستشفيات مصر 50,000 جنيه مصري في حال اتباع تقنية الاقتطاف.

 

أما متوسط سعر تقنية الشريحة فيبلغ 7,000 إلى 20,000 جنيه مصري. والعديد من المراكز تتيح الدفع بالتقسيط كأن يدفع الشخص قسطا والباقي على عدة اشهر يدفع عن طريق البنوك عادة.

 

عيادات زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

من العيادات التي توفر زراعة الشعر في مصر والدفع بنظام التقسيط المريح عيادات شريف كلينيك في القاهرة وهي من أفضل مراكز زراعة الشعر في القاهرة على الإطلاق ويتيح الدفع بنظام التقسيط عن طريق احد البنوك المعتمدة مثل االبنك الاهلي.

ويتم الدفع على 12 اقساط شهرية فلو ان تكلفة الزراعة 18 الف جنية مصري تقسم المبلغ على 12 اشهر.

تقع العيادة في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة.

 

زراعة الشعر بالتقسيط في الامارات

يتم زراعة الشعر في الامارات والدفع بالتقسيط او بإتباع نظام الدفع الكلي، ويتبع نظام التقسيط في الامارات بسبب غلاء الاسعار خاصة في عيادات دبي، لتسمح للمزيد من الاشخاص بطلب زراعة الشعر.

 

ويأتي زراعة الشعر في عيادات ومراكز التجميل في دبي في المقدمة، إذ تضم العدد الأكبر من مراكز زراعة الشعر باعتبارها الوجهة السياحية الأولى في البلاد.

ويأتي في المرتبة الثانية عيادات الشارقة، ثم مراكز التجميل في أبوظبي، ويمكن إجراء زراعة الشعر في عجمان في مستشفى ثومبي الجامعي.

 

اما تكفة زراعة الشعر في عيادات الامارات فهي متباينة وتقع ما بين 8000 إلى 20,000 درهم إماراتي، وفي حالة اتباع زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف تُحسب التكلفة تبعاً لعدد البصيلات المزروعة.

 

في حين تصل متوسط تكلفة زراعة الشعر في مراكز وعيادات الإمارات 13500 درهم إماراتي في حال اتباع نظام الدفع الكلي، ويزيد السعر قليلاً في حال اتباع الدفع بنظام التقسيط.

 

اشهر عيادات زراعة الشعر بالتقسيط في الامارات

تقدم عيادات دبي كوسمتك سيرجيري خدمة الدفع بنظام التقسيط للعمليات التجميلة، الشرط الوحيد ان يكون الزبون حاملا لبطاقة الائتمان من احد البنك الوطني أبوظبي اوبنك الخليـــــــج الأول.

سيتم  الدفع على أساس الخطط الشهرية من 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهر. وهذا يعني أن الدفعة المقدمة 0٪   و الفوائد  0٪ على بطاقة الائتمان.

 

زراعة الشعر بالتقسيط في الكويت

يتم العديد من مراكز التجميل في الكويت خدمات التجميل والابر من بينها زراعة الشعر، ومن المراكز الشهيرة للتجميل وزراعة الشعر عيادة كلينك اكسبرت وعيادة الدكتور عبدالرضا لاري.

ومثل باقي العيادات تتيح مراكز التجميل في الكيوت الدفع بنظام الاقساط المريحة ويقسم المبلغ الكلي على 6 اشهر في الغالب.

اما التكلفة فتعتمد على التقنية المستخدمة وعدد البصيلات المزروعة وشهرة العيادة، ويمكن القول ان متموسط تكلفة زراعة الشعر في الكويت بحوالي 1000 دينار كويتي في حال الدفع الكلي.


كانت هذه مقالة حول زراعة الشعر وزراعة الشعر بالتقسيط في السعودية والدول الاشهر، شاركناها معكم لتعم الفائدة اتمنى لكم الصحة والعافية.

المصادر:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016