-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عمليات التجميل في مستشفى الحبيب | 30% ارخص

اسعار عمليات التجميل في مستشفى الحبيب

في السنوات الاخيرة ازدادت الطلب على عمليات التجميل خاصة بين فئة النساء، فلا غرابة ان تجد الكثير من اهلنا في المملكة يبحثون عن عمليات التجميل، اسعار عمليات التجميل، وافضل اطباء التجميل في مستشفي الحبيب وغيرها من مستشفيات المملكة.

وتمتد عمليات التجميل لتشمل أنحاء مختلفة من الجسم بدءا من تجميل الأنف وشد الترهلات الناتجة من التخلص من الوزن الزائد أو الناتجة عن الولادات المتكررة وغير ذلك.

وتعد مستشفى الحبيب بفروعها المنتشرة في بعض الدول العربية وأهمها المملكة العربية السعودية واحدة من أشهر المستشفيات التي تحتوي على مراكز لإجراء عمليات التجميل في جميع التخصصات.

وتمتاز هذه المراكز بسمعتها العالية بين مثيلاتها وكذلك استقطابها للعديد من خبراء عمليات التجميل على مستوى العالم مما صنع لها أسماً من ماس في عالم جراحات التجميل.

وسنشرح في هذا المقال بإذن الله كل ما يجب معرفته عن فروع مستشفى الحبيب في المملكة وعمليات التجميل بها وكذلك أشهر الأطباء المختصين في مجال عمليات التجميل المتواجدين في فروع المستشفى على مستوى المملكة، كما سنتطرق لـ اسعار عمليات التجميل في مستشفى الحبيب.
اسعار عمليات التجميل في مستشفى الحبيب

نبذة عن مستشفى الحبيب بالمملكة

تأسست مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية على يد الطبيب والمستثمر السعودي الناجح دكتور سليمان الحبيب عام 1995 في المملكة العربية السعودي ليضع اللبنات الأولى لهذه المؤسسة الطبية الناجحة التي انتشرت فروعها ما بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وكذلك مملكة البحرين.
حققت مستشفى الحبيب بفروعها المختلفة العديد من الإنجازات والنجاحات العالمية ومنها:

   أول مستشفى بالمنطقة تحصل على ترخيصSRC  الأمريكية في المنطقة ضمن مراكز النخبة والتميز في هذا المجال.
   حصول قسم الأشعة بالمستشفى على المركز الأول كأفضل قسم أشعة بمستشفيات العالم العربي والشرق الأوسط لعام 2011 وفقا لتصنيف Arab Health.
   حصول المجموعة عام 2013 على جائزة التميز في الخدمات الجراحية والعمليات بالشرق الأوسط.
   حلت المجموعة ضمن قائمة أقوى 100 شركة تأثيرا في العالم العربي وفقا لتصنيف مجلة فوربس الشرق الأوسط.
   حصول مختبرات مركز د. سليمان الحبيب على شهادة الأيزو 15189 في مدينة دبي.
   حصل فروع المستشفى بالريان والقصيم على شهادة اعتماد جودة الخدمات الصحية JCI.
    وغير ذلك من الجوائز والتصنيفات المتقدمة التي حققتها هذه المجموعة الطبية الرائعة.




عمليات التجميل في مستشفى الحبيب

تضم مستشفى الحبيب بفروعها المختلفة العديد من الأقسام والعيادات المتخصصة ومن ضمنها مراكز الجراحات التجميلية لإجراء عمليات التجميل.

حيث يعمل الخبراء بهذه المراكز على تقديم أفضل خدمة طبية تجميلية للمرضى ومنحهم ما يرغبون به من قوام ممشوق ومنظر مثالي بأقل الخطوات والجراحات وأكثرها نجاحا وفاعلية.

كما إنه تم انتقاء أمهر وأشهر العاملين في هذا المجال على المستوى المحلي والعالمي للوصول بالخدمات المقدمة للمرضى إلى أقصى درجات الاحترافية والنجاح وبمنهى الأمان والخصوصية.
ومن أشهر عمليات التجميل في مستشفى الحبيب:

عمليات شد البطن
حققت هذه العمليات أقصى درجات النجاح حيث تقوم على أساس شد ترهلات البطن الناتجة من التخلص من الوزن الزائد وكذلك عمليات الولادة المتكررة وغيرها، كما تعمل هذه العمليات على تقوية عضلات البطن وتحسين المظهر العام لهذه المنطقة للرجال والنساء.

معالجة الحروق والتشوهات
يعمل الجراحون بمنتهى البراعة على علاج آثار الحروق وبعض التشوهات وإعادة الثقة للمرضى بتحسين منظر هذه التشوهات.

تجميل الأذن
يعمل الجراحون المتخصصون في مستشفيات الحبيب على تجميل منظر الأذن البارزة أو المسطحة والتي تسبب ازعاجا لأصحابها ولقد حققت هذه الجراحات نجاحات باهرة بالفعل.

شد ترهلات الوجه والرقبة
يعمل المتخصصون في مجال عمليات التجميل على إجراء عمليات ناجحة لشد ترهلات الوجه والرقبة الناتجة من تقدم العمر وفقدان الجلد لطبيعته النضرة، مما يعمل على محاربة آثار تقدم العمر للرجال والنساء.

زراعة الشعر 
يلجأ العديد ممن يصابون بمرض الصلع الوراثي لإجراء عمليات زراعة الشعر لإعطاء مزيدا من الجاذبية لمظهرهم وتعزيز الثقة بالنفس، وتجرى هذه العملية بشكل أكثر من ناجح في مستشفى الحبيب على يد مجموعة من الخبراء.

تجميل وتقويم الأنف
يقوم الجراحون الخبراء في مستشفى الحبيب بإجراء عمليات تجميل وتقويم الأنف وتحسين صورته ليصبح متناسقا مع معالم الوجه الأخرى لإعطاء مظهر جمالي واضح للمريض.

تجميل الجفون
يقوم الخبراء المختصون في مراكز عمليات التجميل بمستشفى الحبيب بإجراء عمليات شد ترهلات الجفون وتحسين مظهرها دون التسبب بأي ضرر للأعصاب.

تجميل الاسنان
تجري في مراكز عمليات التجميل بمستشفى الحبيب جميع ما يخص تجميل الاسنان من تبييض وتقويم وزراعة ومعالجة المشاكل الاخرى.


أطباء التجميل في مستشفى الحبيب

تضم مستشفى الحبيب بفروعها المختلفة على مستوى المملكة العديد من جراحي التجميل البارعين على المستوى المحلي والعالمي سواء كأحد أفراد الطاقم الطبي الدائم أو مستشارين وزائرين ومنهم:

1- دكتور باول نصيف طبيب امريكي وخبير في تجميل الانف والوجه.
2- دكتور شربل مدور استشاري جراحة التجميل وترميم الوجه.
3- دكتور منير عالم اخصائي جراح تجميل يعمل في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان في الرياض.
4- دكتور محمد بسام الحواري اخصائي جراحة التجميل والترميم.
5- دكتور أحمد فراز بهاتي جراح عمليات تجميل وترميم.

أسعار عمليات التجميل في مستشفى الحبيب

تختلف اسعار عمليات التجميل حسب نوع العملية كما تختلف الأسعار الخاصة بكل عملية من حالة لأخرى تبعا لأكثر من عامل منها حالة المريض وشهرة الطبيب والتقنيات المستخدمة، وما إلى ذلك وسنعرض إليكم متوسط الأسعار الخاصة بمعظم العمليات التجميلية في مستشفى الحبيب في المملكة.

اسعار عمليات تقويم وتجميل الأنف متوسط التكلفة 15000- 30000 ريال سعودي.
اسعار عمليات شد ترهلات البطن متوسط التكلفة 30000- 40000 ريال سعودي.
عمليات شد الأجفان متوسط التكلفة 8000- 18000 ريال سعودي.
اسعار عمليات تجميل الأذن متوسط التكلفة 11000- 24000 ريال سعودي.

نصيحة هامة: لا تلجأ لعمليات التجميل إلا للضرورة لتتجنب أضرارها مهما كانت نادرة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016