آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عروض عمليات تصحيح النظر بجدة | 50 ٪ أرخص

عروض عمليات تصحيح النظر بجدة

بالتأكيد عمليات تصحيح النظر أصبحت من العمليات الضرورية جدا لاستعادة النظر، وهي افضل بديل لارتداء النظارات الطبية والعدسات الطبية اللاصقة.

سنتعرف معكم في هذا المقال عن اهم عروض عمليات تصحيح النظر بجدة واشهر عيادات تصحيح النظر وتكلفة عملية تصحيح النظر في عيادات ومراكز جدة المتخصصة في علاج امراض مشاكل العيون.

عروض عمليات تصحيح النظر بجدة
تصحيح النظر في جدة

عمليات تصحيح النظر

نعمة البصر هي من اهم النعم التي انعم الله بها على الانسان، ولكن احيانا يصاب العين مثل باقي اعضاء الجسم الاخرى بطول النظر او قصره او الاستجماتيزم.

وتوجد الكثير من الطرق العلاجية المؤقتة لتلك المشكلة منها، ارتداء النظارات الطبية او ارتداء العدسات الطبية اللاصقة.

ولكن هناك حل افضل من كل تلك الطرق التقليدية ويكون حل بشكل دائم وليس بشكل مؤقت هو اجراء عملية تصحيح النظر، فماهي عملية تصحيح النظر؟


ماهي عمليات تصحيح النظر

تصحيح النظر هو عيارة عن تعديل شكل القرنية أو طبقة القرنية بواسطة اشعة الليزر، وقد بدأت فكرة هذه العملية في سنة 1970 على هيئة عملية تُعرف بكشط القرنية، ومن خلالها يتم إحداث قطع أو ثقب في أكثر من منطقة أو جزء في طبقة القرنية، ويكون ذلك على أمل إحداث تغيير في شكلها لتصبح أكثر انتظاماً، الأمر الذي يساهم في تصحيح عيوب ومشاكل النظر.

وكانت في البداية نتائج هذه العملية غير دقيقة، ولكن في سنة 1980 حدث تطورٌ وطفرة تكنولوجية رائعة في طب العيون، إذ تم استعمال تقنية الليزر.
ويتم الان استعمالها على نطاق واسع وبشكل دقيق في تصحيح مشاكل وعيوب الإبصار، مثل: طول النظر، وقصر النظر، واستجماتيزم.


خطوات عملية تصحيح النظر

بعد التخدير وتطهير العين يتم استعمال اداة طبية لإبعاد الجفون عن بعضها البعض ويبدأ الطبيب بتصحيح البصر بواسطة الليزر في هذه المرحلة وبناء على المعايير وبيانات المريض يستعمل الاكزيمر ليزر حيث سيطلب الطبيب من المريض النظر الى الضوء الاحمر المتقطع.

ويعمل الجهاز بضبط شكل القرنية الذي يعمل عن طريق الحاسوب ، ولا تستغرق هذه العملية اكثر من دقيقتين ويعتمد ذلك على درجة التعديل الضرورية لحالة المريض.

وفي الخطوات التالية يتم ارجاع سطح القرنية الخارجي الذي تم قطعه في بداية عملية تصحيح النظر الى مكانه الطبيعي ويترك ليجف لبضع دقائق، وفي احيان كثيرة يقوم الطبيب بوضع غلاف شفاف من البلاستيك الصلب حول القرنية لعدة ايام وذلك لأجل حماية القرنية من الاذى، وقد يصف الطبيب بعض القطرات.

قد يهمك: كيف تختار افضل دكتور تصحيح نظر

عمليات تصحيح النظر في جدة

هنالك العديد من المستشفيات والعيادات التي تقوم بعمليات تصحيح النظر في جدة وتتميز تلك العيادات بانها تستخدم جميع التقنيات الحديثة لتصحيح النظر، ولديها العديد من الاطباء والاستشاريين المميزون في مجال جراحة تصحيح النظر.
ويوجد العديد من العروض لمستشفيات تصحيح النظر للقيام بالعملية بأقل تكلفة ممكنة وتشمل تلك العمليات:

1- تشخيص الحالة ومعرفة أسباب عدم وضوع الرؤية.
2- الاشراف يتم بواسطة امهر الاطباء من افضل الجامعات في طب وجراحة العيون.
3- استخدام افضل التقنيات الجراحية التي تناسب الاعمار المختلفة.
4- تتميز العيادات بالجودة والرعاية الصحية وسلامة المرضى كعنصر اساسي في كل شيء.
5- السرعة من انهاء العملية بشكل بدون وجود اي اعراض جانبية مستقبلية.


عروض عمليات تصحيح النظر في عيادات جدة

عند البحث عن عروض عمليات تصحيح النظر في جدة تجد الكثير من العيادات تقدم عروض حصرية وبأسعار مناسبة.
حيث اصبحت اليوم تصحيح النظر من العمليات السهلة والتي تجرى في في عيادات جدة بأسعار مناسبة ونسبة نجاح فائقة جدا ومن الطبيعي ان عملية تصحيح النظر تختلف تكلفتها بين عيادة واخرى اعتماداً على ببعض المعايير التي تضعها كل مستشفى.


تكلفة عملية تصحيح النظر في جدة

يصعب تحديد التكلفة الحقيقية لعملية تصحيح النظر بشكل دقيق لأن كل حالة تختلف عن الاخرى، مع ذلك يمكن القول ان اسعار عملية تصحيح النظر في جدة يبدأ من حوالي 1750 ريال سعودي الى 3500 ريال سعودي.

وتقل القيمة او تزداد اعتماداً على الفحوصات التي يحتاجها المريض، وشهرة العيادة وخبرة الطبيب بالإضافة الى عوامل اخرى كثيرة.

قد يهمك ايضاً:

اشهر عيادات تصحيح النظر في جدة

تجد في جدة الكثير من العيادات التي يتم فيها عمليات تصحيح النظر، ويعمل في هذه العيادات امهر اطباء طب وجراحة العيون في المملكة وإليكم اشهر مراكز تصحيح النظر في جدة:

مركز مغربي للعيون والاسنان
يعد مركز مغربي للعيون والاسنان من افضل مراكز تصحيح النظر بجدة، حيث يوجد به العديد من الاطباء ذو الخبرة العالية في طب جراحة النظر، وايضا تتميز بجودة الخدمات المقدمة من الاستقبال وحجز المواعيد في اقرب الاوقات العنوان 7547 طريق الامير سلطان، 2111، جدة 23437.

مركز إتقان التخصصي للعيون
من افضل المراكز المتخصصة في مجالات جراحة العيون بالمملكة العربية السعودية، لديها اطباء مميزون في مجال جراحة العيون العنوان طريق الملك عبدالله، الفيحاء، جدة 22241.


مجمع بطل التخصصي في جدة
يقع مجمع بطل التخصصي في مدينة جدة وهو مجمع استشاري عيون متخصص يحوى عيادات استشارية بإشراف الدكتور أحمد حسان بطل الطبيب المشهور والاستشاري في طب وجراحة عيون الاطفال والحول وزميل الكلية الملكية البريطانية للجراحين ومهاراته في جراحة العيون تمتد منذ عام 1997م .

وقد تأسس المجمع في مدينة جدة عام  2010 م، لخدمة مواطنينا وهي تقدم رعاية طبية متكاملة للعناية بالعين ومعالجة الأمراض والمشاكل التي تصيبها.
حيث يقدم الأطباء والاستشاريون العاملون في هذه المجمع خدمات تشخيصية باحترافية شديدة للبالغين والأطفال في كل الاختصاصات الدقيقة في مجال طب وجراحة العيون مثل علاج الماء الأبيض والأزرق وعلاج الحول، وتصحيح انكسار البصر وعلاج أمراض الشبكية والقرنية والجراحة التجميلية للاجفان وقد تم تزويد العيادة بالأجهزة والمعدات الطبية وفقاً لأرقى المعايير العالمية.
العنوان:
جدة - حي الروضة - شارع الامير سلطان تقاطع شارع الكيال -برج المرجانة - مقابل محطة نفط-العيادات الاستشارية في الطابق السادس -مركز جراحة اليوم الواحد والعمليات فى الطابق التاسع، الرقم الموحد 920006659

الخدمات التي تقدمها عيادات بطل للعيون في جدة
عيادات عينية تخصصية.
وحدة تشخيصية متكاملة للعيون.
جراحات العين التخصصية.
أحدث أجهزة تصحيح البصر بالليزر.
أجهزة حديثة ومتكاملة لعلاج أمراض وجراحة الشبكية .
خدمات العدسات اللاصقة.
التصوير بالامواج فوق الصوتية.
التخطيط الكهربائي للشبكية والعصب البصري.

معرض نظارات طبية وشمسية حديثة 

قد يهمك:
هل جراحة الليزك امنة؟

افضل دكتور تصحيح نظر في جدة

توجد في عيادات جدة افضل اطباء تصحيح النظر وتجري العمليات وفق احدث التقنيات العالمية وبنسب نجاح عالية جداً وإليكم مجموعة من امهر اطباء تصحيح النظر في جدة.

دكتور توفيق التيسي
من افضل الاطباء في مجال جراحة العيون وتصحيح النظر وهو استشاري طب وجراحة العيون متخصص في عيون البالغين، سعر الكشف للدكتور توفيق هو 200 ريال سعودي للجلسة الواحدة.
العنوان / جدة - الفيحاء : شارع عبدالله سليمان.

الدكتور احمد حسين امام
الدكتور لديه الزمالة البريطانية في طب وجراحة العيون، و دكتور عيون متخصص في ليزك وتصحيح الابصار والمياه البيضاء و جراحة شبكية وجسم زجاجي، سعر الكشف لدي الدكتور احمد حسين امام 300 ريال للجلسة الواحدة.
العنوان/  مركز اتقان لطب وجراحة العيون (جدة - الفيحاء) طريق الملك عبدالله.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016