آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار عمليات تجميل الانف ممدوح عشي | 40% ارخص مع نتائج مضمونة

اسعار عمليات تجميل الانف ممدوح عشي

احياناً تكون شكل الانف غير محببة ولتاثيرها على الوجه قد ترغب باجراء عملية تجميلية، والمشكلة اغلب العيادات لا تعلن عن اسعارها.

وفي هذه المقالة سنحاول تسليط الضوء على عمليات تجميل الانف عند الدكتور ممدوح عشي، خبراته، شهاداته، عمليات التجميل التي اجريت، ونسبة نجاحها بالإضافة الى اسعارعمليات تجميل الانف.

وعند البحث في مواقع الانترنيت تجد الكثير من مواطنينا في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن تكلفة العملية، ومن هو افضل دكتور تجميل انف في المملكة.

تابعوا معنا سنقدم لكم كل ما تحتاجون بمعرفته حول العملية واسعار عمليات تجميل الانف في مركز الدكتور ممدوح عشي الكائن في مدينة جدة.

اقرأ في موقعنا ايضاً:
إليكم هذه الخدعة لإزالة الرؤوس السوداء بدقائق قليلة

اسعار عمليات تجميل الانف ممدوح عشي

من هو الدكتور ممدوح عشي؟

ممدوح عشي طبيب استشاري خبير ومتخصص في جراحات التجميل والليزر وأحد اشهر اطباء المملكة العربية السعودية في هذا المجال، تخرج من كلية الطب في جامعة الملك عبد العزيز عام 1994.

ثم بعد تخرجه قرر الخوض في عالم التجميل، ومن اجل ذلك سافر الى ألمانيا حيث تخصص في دراسة التجميل والليزر، وحصل على درجة الدكتوراه في الجراحة التجميلية من جامعة إبرهارد كارل الألمانية عام 2002، أعقبها حصوله على شهادة التخصص في استخدامات الليزر من كلية الطب في جامعة شتوتغارت عام 2004.


الدكتور ممدوح عشي وعمليات التجميل

بالإضافة الى عمليات تجميل الانف يجري الدكتور ممدوح عشي عمليات تجميلية اخرى منها عمليات شفط الدهون وعملية تجميل الأذن وإزالة التثدي عند الرجال، كما ينظر إليه باعتباره أفضل طبيب تجميل بجدة لما أجراه من عمليات ناجحة.
في حين يصفه البعض ضمن رواد طب التجميل العرب بفضل دوره في تطوير آليات إجراء هذا النوع من الجراحات بالإضافة إلى كونه من أوائل الأطباء العرب الذين استخدموا الخلايا الجذعية في المجال التجميلي.

أسس الدكتور ممدوح عشي مركزه الخاص “مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي” عام 2004 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تجميل الانف قبل وبعد
تجميل الانف قبل وبعد


اسعار تجميل الانف في مركز ممدوح عشي

بعد ان شاهدنا الكثير من الزوار يبحثون عن اسعار عملية تجميل الانف في عيادات ومراكز التجميل، ارتأينا كتابة هذه المقالة التي سنتطرق الى اسعار عملية تجميل الانف عند ممدوح عشي.

هنا يجب العلم ان تكلفة العملية يختلف من شخص لأخر، فهناك حالات معقدة يستغرق العملية ساعات وساعات وبالتالي تزداد التكلفة معها، كما اضف الى ذلك تكلفة العلاج ما بعد العملية، باختصار يمكنك متابعة الرابط في الاسفل لمعرفة تفاصيل اكثر حول اسعار عمليات تجميل الانف في مركز الدكتور ممدوح عشي:



في موقعنا ايضاً:


تقنيات البوتوكس في مركز الدكتور ممدوح عشي

نستخدم في مركز الدكتور ممدوح عشي الطبي أفضل أنواع البوتوكس من الشركات العالمية المرخصة من قبل وزارة الصحة، ومن التقنيات المتوفرة.

تقنيات بوتوكس اليرجان الأمريكي.

تقنية بوتوكس زيومين الألماني.

يتم الحقن من قبل أطباء متمرسين ومدربين على الحقن.

وتصل اسعار حقن منطقة كبيرة من الوجه و الرقبة الى حوالي ١٥٠٠ ريال ( شامل الكشف).

 

اسعار عمليات ممدوح عشي

قبل الحديث عن اسعار عمليات ممدوح عشي لابد وان نعرف ان اسعار عمليات تجميل الانف والعمليات التجميلية بصورة عامة مختلفة بين عيادة واخرى كون الحالات لا تتشابه مع بعضعا البعض من حيث الصعوبة والمراحل التي تمر بها وما يتطلبه قبل وبعد العملية .

لذلك من الطبيعي ان تجد اختلاف اسعار العمليات بين العيادات في جدة ومدن المملكة الاخرى، وتقدم مركز الدكتور ممدوح عشي الكثير من العروض على العمليات التجميلية سنبحث فيها ونقارنها مع عيادات اخرى.

 

احد تقييمات مركز الدكتور ممدوح عشي جدة

اشكر الدكتور ممدوح عشي على مساعدته من دعم ورعايه ممتازة لجميع يحتاجه المرضى، وعلى تعامله الراقي جدًا وابتسامته مع الجميع صغاراً وكباراً، أشكرك على كل ما بذلته لنا خلال الأوقات العصيبة التي مرت علينا، الله يسلم يدينك ويحرمهم من النار على شغلك الأكثر من رائع واتقانك واخلاصك له تبارك الله ربي يزيدك ولا يحرمك. طبيب رائع جدًا وبمنتهى الرقى ونحمد الله على حسن الإختيار.

 

أسعار عمليات تجميل الأنف في عيادات اخرى

عروض واسعار عمليات تجميل الانف كما ذكرناها سابقا متباينة ومن الطبيعي ان يبحث المواطن عن السعر الارخص، حيث تقدم الكثير من عيادات التجميل عروض تخفيض الاسعار ايام المناسبات الوطنية.

وهناك عيادات اسعار العمليات فيها متدنية مع خدمات مناسبة وادنا اسعار عمليات تجميل الانفي في بعض العيادات لمقارنتها واتخاذ القرار المناسب.

 

أسعار عمليات تجميل الأنف في عيد كلينك

قبل الحديث عن أسعار عمليات تجميل الأنف في عيد كلينك، لابد وان نتعرف عيادات عيد كلينك فهي احد افضل عيادات التجميل، اجريت العمئات من عمليات التجميل الناجحة، رؤيتها ان تصبح الافضل في تقديم خدماتها للمواطنين في المملكة.


اما اسعار عمليات تجميل الانف فهي في الحالات البسيطة بحدود 500 دولار وهناك حالات قد تصل التكلفة الى حوالي 6500 دولار امريكي.

 

أسعار عمليات تجميل الأنف في عيادات ادمة جدة

يعتبر عيادات ادمة من العيادات الشهيرة في جدة والمتخصصة بتجميل البشرة واجراء العمليات المختلفة ةوعلاج مشاكل الجلد وشفط الدهون، ويتم استخدام افضل التقنيات المتاحة في مثل هذه العمليات.


اما اسعار عمليات تجميل الانف في ادمة جدة فهي تبدأ من 1000 دولار واحيانا تصل تكلفة بعض الحالات الى 6000 دولار امريكي تبعاً لنوع العملية.

 

أسعار عمليات تجميل الأنف في مستشفى الحبيب بجدة

مستشفى الحبيب من المستشفيات الشهيرة على مستوى الممكلة ويوجد فيها جميع التخصصات المطلوبة، بما فيها العمليات التجميلية.

ويقدم مستشفى الحبيب الكثير من العروض الحصرية وخصومات كبيرة على العمليات التجميلة في بعض اوقات السنة.

اما بخصوص اسعار تجميل الانف فيها فهي تتراوح ما بين 15 ألف ريال سعودي إلى 22 ألف ريال.


نصائح بعد عملية تجميل الانف

بعد عملية تجميل الانف يجب اتباع هذه النصائح التي يوصي بها طبيب التجميل، ومنها:
1- لا يجوز الانحناء او حك الانف نهائياً.
2- الذهاب لنزهات قصيرة بعد أربعة أيام من الجراحة؛ لتحسين الدورة الدموية، ومنع تكون جلطات الدم.
3- اعتباراً من الأسبوع الأول ينصح باستخدام الضغط البارد لتخفيف التورم في الانف وحول العينين.
4- وتناول الغذاء الصحي الخفيف والغني بالفيتامينات مع شرب الكثير من الماء.
5- الحصول على قسط كافٍ من النوم.
6- محاولة طرد العطس من الفم وليس الأنف.
7- تجنب ارتداء النظارات في فترة التعافي الأولى.
8- اتباع  نصائح الطبيب فيما يتعلق بتناول الادوية، والمراجعات الدورية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016