آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طبيب نفسي أونلاين مجانا | تحدث مجانا

استشارة طبيب نفسي أونلاين مجاني

هل تبحث عن طبيب نفسي أونلاين مجانا؟ هل تعاني من مشاكل نفسية وتبحث عن علاج اون لاين دون زيارة العيادة النفسية؟ من خلال المقال سنجيب على اسئلتك ان شاء الله.


حيث الشائع في أذهاننا هو أن كل من يذهب إلى الطبيب النفسي أو يطلب استشارة نفسيه أنه مصاب بمرض خطير.


ولكن في الحقيقة أنه يمكنك طلب الاستشارة لمجرد أنك محتار في موضوع ما، فالطبيب النفسي يساعدك على التفكير بصورة منظمة وبشكل أعمق ويساعدك على اتخاذ القرار السليم.


طبيب نفسي أونلاين مجانا

التحدث مع دكتور نفسي اون لاين مجانا

قد يبحث المرضى عن دكتور نفسي اون لاين مجانا، هنا التحدث مع دكتور نفسي مجاني اون لاين من افضل المحاولات الاولية للعلاج.

حيث يدل ذلك على ان المريض النفسي يشعر بمرضه وحاجته الى التواصل مع طبيب نفسي اون لاين.

ولذلك ارتئينا كتابة هذه المقالة من اجل خدمة المرضى من اهلنا في المملكة العزيزة شفاهم الله من كل مرض وابعدهم من كل مكروه.

وللتواصل مع دكتور نفسي وطلب استشارة نفسية لدينا مقال يشرح ذلك بالتفصيل اطلب استشارة مجانية في مقالنا: استشارات نفسية اون لاين مجانا

 

استشارات نفسية بالسعودية أونلاين مجاني

هناك العديد من المواقع التي يمكنها تقديم خدمة الاستشارات النفسية أونلاين مجانا، حيث يتم التواصل مجانا عبر الموقع بعدة طرق منهم:

قد يهمكطبيب نفسي اونلاين مجانا

من خلال رسائل خاصة أو من خلال طرح الأسئلة على الموقع ويتم الرد من قبل استشاريين في الطب النفسي.

ويمكن الدخول إلى غرفة الدردشة داخل الموقع وإجراء مكالمة فيديو مع الطبيب المختص، ومن أشهر تلك المواقع هو موقع أيادي حيث يعمل على موقع أيادي أكثر من 50 خبير يتحدثون اللغة العربية واللغة الإنجليزية، ويمكن الاستشارة خلال الـ 24 ساعة.


قد يهمك: طبيب نفسي لتعديل السلوكيات

 

طبيب نفسي أونلاين السعودية مجانا

هل مازلت تبحث عن طبيب نفسي في السعودية وترغب بالتواصل اونلاين مجانا؟ فعند البحث عن القطاع الصحي في تخصص النفسية بالمملكة الحبيبة تجد المئات من الاطباء النفسيين والمخلصين يعملون من اجل صحتنا النفسية.

قد يهمك: تواصل مع طبيب نفسي مجانا

ومن أفضل أطباء واستشاري النفسية في المملكة العربية السعودية الذين يمكنك التواصل معهم أونلاين:

 

الدكتور شعاع العوفي

الدكتور شعاع تخصص في مجال الاستشارات الأسرية والاستشارات النفسية ويمكن لأي شخص التواصل معه على الواتس آب من خلال الرقم 0582675517

 

الدكتور يوسف أحمد الرميح

الدكتور يوسف مستشار أسري تخصص في تقديم الاستشارات الأسرية وفي تقديم استشارة العلاقات الزوجية وحل جميع السلوكيات الغير اللائقة مثل إدمان المخدرات والعنف والتفكير السيء وكما اهتم الدكتور يوسف بالجرائم الإلكترونية حيث يعمل على تعديل سلوك الأفراد المستخدمين للإلكترونيات الحديثة.

وذلك من خلال التواصل المجاني على تطبيق واتس آب على الرقم 0553145789 وذلك يوميا من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة الثامنة مساءا.


قد يهمك: طبيب نفسي اون لاين في السعودية

 

الدكتورة عطرة الأسمري

الدكتورة عطرة مستشارة أسرية تخصصت في كل من العلاقات الزوجية وفي شؤون المراهقين.

وتسمح الدكتورة عطرة بالتواصل معها عن طريق الواتس آب وبشكل مجاني على الرقم 0535664455 وذلك يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساءا.


قد يهمك: رقم دكتور نفسي واتس اب مجانا

 

الدكتور بدر قادوره

الدكتور بدر استشاري مشارك في الطب النفسي، تخصص في طب النفسي لكل من البالغين والأطفال واستشارات أسرية، حصل الدكتور بدر على الزمالة الأردنية.

كما أنه تدرب وعمل داخل مستشفى القوات المسلحة الأردنية، عالج الكثير من المشاكل الأسرية وسلوكيات الأسرة، يتميز بالاستماع الجيد وصحة التشخيص، مدة انتظار العيادة لا تتعدى الواحد والعشرون دقيقة.

ويمكن التواصل مع الدكتور بدر من خلال تطبيق الدردشة واتس آب أو من خلال الذهاب للعيادة في مركز الجامعة الطبي حيث مواعيد العيادة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة ظهرا.


قد يهمك: دكتور نفسي مجاني

 

الدكتور أحمد السهو

الدكتور أحمد إخصائي أمراض نفسية وعصبية، يعتبر من أفضل الدكاترة في جلسات العلاج النفسي، تخصص في علاج كل من الاضطرابات النفسية والسلوكية للكبار والصغار من حالات الصرع والسلوكيات الخاطئة والوسواس القهري.

قد يهمك: استشارات اسرية 24 ساعة مجانا

ويسمح الدكتور أحمد للمرضي بالتواصل معه من خلال تطبيق الدردشة الواتس آب في أي وقت ويقوم بالرد على جميع الرسائل في الوقت المتاح له أو يمكن التواصل مع الدكتور أحمد من خلال الذهاب إلى مركز مطمئنة الطبي.

 

الدكتور يوسف أحمد الرميح

الدكتور يوسف مستشار أسري تخصص في تقديم الاستشارات الأسرية وفي تقديم استشارة العلاقات الزوجية وحل جميع السلوكيات الغير اللائقة مثل إدمان المخدرات والعنف والتفكير السيء.


وكما اهتم الدكتور يوسف بالجرائم الإلكترونية حيث يعمل على تعديل سلوك الأفراد المستخدمين للإلكترونيات الحديثة، وذلك من خلال التواصل المجاني على تطبيق واتس آب على الرقم 0553145789 وذلك يوميا من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة الثامنة مساءا.


قد يهمك تواصل معطبيب نفسي اونلاين


طبيب نفسي للاطفال أون لاين

لاننسى حاجة الاطفال الى اخصائي النفسية فمشاكلهم لا تنتهي، لذلك قد تجد الكثير من الاباء والامهات يبحثن عن طبيب نفسي للاطفال اون لاين من اجل التواصل معم وطرح ما يعانيه الاطفال من سوء سلوكيات وامراض نفسية تعيق حياتهم اليومية.

من اجل ذلك يمكنكم التواصل مع : مركز استشارات نفسية مجانا وطلب الدعم والعلاج النفسي اون لاين.

 

استشارات نفسية بالكويت أونلاين مجاني

هناك العديد من المواقع التي يمكنها تقديم خدمة الاستشارات النفسية أونلاين مجانا، حيث يتم التواصل مجانا عبر الموقع من خلال رسائل خاصة أو من خلال طرح الأسئلة على الموقع ويتم الرد من قبل استشاريين في الطب النفسي، ويمكن الدخول إلى غرفة الدردشة داخل الموقع وإجراء مكالمة فيديو مع الطبيب المختص.

كما يوجد الكثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها من على متجر google play على الهاتف المحمول يمكن من خلالها التواصل مع أطباء علم النفس وطلب استشارات نفسية.

 

طبيب نفسي أونلاين الكويت

تقدم الكويت خدمة الاستشارات النفسية مجانا وذلك من خلال مجموعة من أطباء الأمراض النفسية يسمحون للمرضى بالتواصل معهم عن طريق تطبيق الدردشة واتس آب، ومن هؤلاء الدكاترة:

 

الدكتور عبدالله غلوم

وهو افضل طبيب نفسي تخصص في الاستشارات الأسرية وفي العلاج النفسي لكل من الأطفال والبالغين، لديه طاقم طبي يعمل على اعلى مستوى وأعلى كفاءة.

يمكن التواصل مع الدكتور عبدالله من خلال الذهاب إلى العيادة أو من خلال الاتصال هاتفيا في الأوقات المحددة أو من خلال تطبيق الدردشة واتس آب.

 

الدكتور عادل أحمد الزايد

الدكتور عادل يعتبر من أفضل الدكاترة في جلسات العلاج النفسي، تخصص في علاج كل من الاضطرابات النفسية والسلوكية للكبار والصغار من حالات الصرع والسلوكيات الخاطئة والوسواس القهري.

يقوم بعلاج حالات عدم التركيز لدي الأطفال، ويسمح الدكتور عادل للمرضي بالتواصل معه من خلال تطبيق الدردشة الواتس آب في أي وقت ويقوم بالرد على جميع الرسائل في الوقت المتاح له.

 قد يهمكعلاج نفسي مجاني عبر الانترنت

الدكتورة منى اليتامي

الدكتورة منى استشارية الطب النفسي والعلاج الجماعي، تخصصت في كل من الأمراض النفسية لكل من الأطفال والكبار وفي تقديم الاستشارات الأسرية لجميع أفراد العائلة، وفي علاج جميع حالات الاكتئاب والقلق ونوبات الهلع.

وليس ذلك فقط بل قامت بعلاج الكثير من حالات اضطرابات الأكل والاضطرابات النفسية وتشتيت الانتباه.


تتميز الدكتورة منى بحب الأطفال لها بسبب طريقة تعاملها حيث استطاعت الدكتورة التعديل الكثير من سلوكيات الأطفال بشكل واضح وملحوظ.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016