-->
 
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع الدكتور معتز الجزار | ستندهش من التجارب

تجربتي مع الدكتور معتز الجزار

هل بحثت يوما عن أفضل اطباء تجميل الاسنان في الرياض لعلاج أحد مشاكل الأسنان التجميلية لديك أو لأحد أفراد أسرتك.

 

تابعنا في هذا المقال لمعرفة تجربتي مع الدكتور معتز الجزار كما يرويها بحيادية بعض مرضى دكتور معتز الجزار السابقين، وكذلك أهم المعلومات عن دكتور معتز.

 

 

من هو الدكتور معتز الجزار؟

يعد الدكتور معتز الجزار واحدا من أهم أطباء الأسنان في المملكة، وهو متخصص في تجميل وزراعة الأسنان وعمل ابتسامة هوليوود وكذلك تقويم الأسنان.

 

وقد حصل الدكتور معتز الجزار على تقييمات إيجابية كثيرة من مرضى سابقين نظرا لبراعته في مجال تجميل الأسنان بشكل عام.

 

 

معتز الجزار المهيدب

يعمل دكتور معتز الجزار حاليا في المهيدب فرع الياسمين بالرياض، وهو أحد فروع عيادات المهيدب المتميزة التي تقدم أفضل خدماتها العلاجية في مجال طب وتجميل الأسنان على مستوى المملكة.

 

 

خبرات الدكتور معتز الجزار

الوصول لدكتور متميز ذو خبرة ومهارة لعلاج وتجميل الأسنان يعد بمثابة تحدي كبير في ظل الأعداد الكبيرة من الدكاترة المتخصصين في مجال تجميل الأسنان، وكذلك انتشار مراكز تجميل الأسنان المتعددة بالمملكة.

ويلجأ المرضى للبحث كثيراً لمعرفة أفضل أطباء تجميل الأسنان خاصة الذين يعملون بمراكز أو عيادات قريبة منهم والبحث عن تقييمات المرضى السابقين لهم قبل اتخاذ لقرار بالتوجه إليهم.


ولعل شهرة المركز الذي يعمل به الطبيب وسمعته الطيبة أحد العوامل التي تعزز من اختيار المرضى للطبيب.

والدكتور معتز الجزار خبرة كبيرة في مجال تركيبات وزراعة الأسنان وكذلك تقويم الأسنان وكل ما يتعلق بطب الأسنان التجميلي، ويعد من أشهر وأفضل أطباء تجميل الأسنان بالمملكة ويظهر ذلك من تجارب المرضى السابقين معه وتقييمهم له.


كما يعمل الدكتور معتز الجزار بمجموعة المهيدب لطب وتجميل الأسنان والذي يتصدر مكانة متميزة على قائمة افضل عيادات ومراكز الأسنان المتخصصة ليس في المملكة وحدها، وإنما في الوطن العربي.

والدكتور معتز الجزار حاصل على البورد الألماني في مجال زراعة وتركيبات الأسنان.

 

 

من جرب الدكتور معتز الجزار

يفضل البعض قبل التوجه للطبيب أن يسأل أولا من له تجربة سابقة معه، وفي إطار هذا يتساءل البعض ممن يريدون علاج أسنانهم على يد دكتور معتز الجزار عن من لديه تجربة سابقة معه، ومدى تقييم هذه التجارب.

وسنسرد لكم هنا بعض من تجارب من عالجوا أسنانهم على يد دكتور معتز الجزار

 

 

تجربتي مع الدكتور معتز الجزار التجربة الاولى

تحكي إحدى السيدات تجربتها مع الدكتور معتز الجزار قائلة:

نظرا لأنني اعلم أهمية التقييمات وذكر التجارب الخاصة بالمرضى السابقين في اختيار الطبيب المناسب للعلاج، فسوف أسرد تجربتي مع الدكتور معتز الجزار بكل حيادية.

 

كنت ابحث عن افضل دكتور لعلاج أسناني من بعض المشاكل التي تؤثر على مظهرها الجمالي قليلا، وأردت الحصول على ابتسامة هوليوود مثالية خاصة مع اقتراب زفافي.

 

وقد نصحتني بعض صديقاتي بالتوجه إلى المهيدب بالياسمين خاصة لقربه من مكان إقامتي ونظرا لسمعة المركز الطيبة في هذا المجال.

وقد ذهبت بالفعل للمركز وقد حددوا لي موعدا مع دكتور معتز الجزار الذي قام بفحص أسناني بدقة بالغة قبل أن يحدد خريطة العلاج التي تضمن تحقيق أفضل النتائج لي.

 

وقد كنت قلقة من الوقت خاصة مع اقتراب موعد زفافي ولكن دكتور معتز طمأنني بأنني سأحصل على ابتسامة هوليوود متميزة قبل موعد زفافي إذا التزمت بالتعليمات، وقد كان.

وقبل موعد زفافي بأسبوع كانت معظم مشاكل أسناني قد تم علاجها وحصلت على ابتسامة هوليوود متألقة في صور الزفاف.

 

 

تجربتي مع الدكتور معتز الجزار التجربة الثانية

يحكي أحد الشباب تجربته مع الدكتور معتز الجزار قائلا:

كنت أعاني خلال فترة المراهقة من مشكلة في انتظام أسناني الدائمة وعندما وصلت لمرحلة الشباب أردت تغيير مظهري خاصة مع دخولي الجامعة ورغبتي في أن أبدو بأفضل مظهر.

 

وقد نصحني بعض الأقارب بالتوجه لدكتور معتز الجزار وقد بدأت معه رحلة تقويم أسناني بالفعل حتى تغير شكل أسناني تماما وقد ازدادت ثقتي بنفسي بين زملائي بالجامعة، وهذه تجربتي بكل حيادية مع الدكتور معتز الجزار.

 

وفي النهاية فنحن في انتظارك لتخبرنا عن تجربتك مع الدكتور معتز الجزار بكل شفافية ليستطيع غيرك الاستفادة من هذه التجربة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016