-->
 
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الدكتور معتز الجزار المهيدب خبرات رهيبة

الدكتور معتز الجزار المهيدب

يظل حلم الحصول على أسنان مثالية وابتسامة هوليوود متألقة حلم يراود الكثيرين من أهلنا بالمملكة.

 

ونحن سنقدم لكم في هذا المقال بعض المعلومات الهامة عن الدكتور معتز الجزار المهيدب كونه واحدا من خبراء تجميل الأسنان الأكثر شهرة في المملكة، مع سرد تجارب بعض المرضى معه.

 

 

خبرات الدكتور معتز الجزار

يتمتع الدكتور معتز الجزار بخبرة كبيرة في مجال طب الأسنان التجميلي، أهلته للعمل في اكبر مراكز طب وعلاج الأسنان بالمملكة العربية السعودية.

 

ويستخدم دكتور معتز أحدث تقنيات علاج مشاكل الأسنان التجميلية، وقد حاز على العديد من التقييمات الإيجابية من المرضى السابقين.

 

ويعد دكتور معتز واحدا من أهم خبراء صنع ابتسامة هوليوود المميزة في المملكة.

ويعمل دكتور معتز على تطبيق أعلى معايير الجودة واستخدام التقنيات الحديثة المتميزة في مجالات طب وتجميل الأسنان المختلفة، سواء في تركيبات الأسنان المختلفة أو زراعة وتقويم الأسنان وغيرها.

 

والدكتور معتز الجزار حاصل على البورد الألماني في تخصصات زراعة وتركيبات الأسنان.

 

 

عيادة الدكتور معتز الجزار

يعمل الدكتور معتز الجزار حاليا في مجموعة عيادات المهيدب لطب الأسنان فرع الياسمين بالرياض، مما جعل اسمه يرتبط بالمجموعة والكثيرين يبحثون عنه من خلال الإنترنت باسم الدكتور معتز الجزار المهيدب.

 

وتعد عيادات المهيدب لطب وتجميل الأسنان من أشهر عيادات الأسنان بفروعها المتعددة والممتدة على مستوى المملكة.

ويعمل بهذه العيادات مجموعة من أفضل وأهم أطباء الأسنان ذوي الخبرة والمهارة على المستوى المحلي والإقليمي ومنهم دكتور معتز الجزار.

عنوان المهيدب فرع الياسمين: شارع أنس بن مالك، الياسمين بالرياض.

 

 

رقم دكتور معتز الجزار

يعمل الدكتور معتز الجزار حاليا في عيادات المهيدب لطب الأسنان بالرياض فرع الياسمين.

ولسهولة حجز موعد مع دكتور معتز يمكن الاتصال مباشرة بالمركز وحجز الموعد المناسب

رقم تليفون المهيدب فرع الياسمين بالرياض.

0114382444 – 0112207951

 


دكتور معتز الجزار المسوك

تعتبر عيادات ومراكز المسواك لطب الاسنان اشهر مجموعة لطب وتجميل الأسنان في السعودية، حيث يبلغ عدد فروعها اكثر من 82 فرع ومن اهم الفروع وأبرزها:

فرع الملقا و الياسمين والصحافة بالرياض وتضم مجموعة المسواك نخبة من الأخصائيين والاستشاريين في جميع التخصصات الطبية للأسنان.

وتتميز المجموعة بالجودة والأتقان في الأداء والعمل بروح الفريق الواحد، وتقدم خدمات علاجية بمنتهى الحرفية لجميع المرضى والزائرين.

وتتميز ايضا بقسم خاص نسائي تحت إشراف طبيبات ذو خبرة عالية وحرفية مميزة فضلاً عن تزويده بمنظومة متكاملة من الأجهزة الدقيقة والحديثة من اجل مواكبة ما هو معمول به في المستشفيات العالمية في هذا المجال.

 

تجربتي مع الدكتور معتز الجزار

يبحث الكثير من المرضى عن كل ما يمكن أن يساعدهم في اختيار أفضل الأطباء لعلاج مشكلاتهم الصحية.

 

وتعد تجارب المرضى السابقين خير مرشد لمن يبحثون عن أفضل الأطباء لعلاج مشكلاتهم الصحية مثل مشاكل الأسنان.

 

وسنقدم لكم بعض التجارب الخاصة بمرضى سبق وتعاملوا مع دكتور معتز الجزار.

 

التجربة الأولى:

تقول إحدى السيدات

كنت قد فقدت إحدى أسناني الأمامية نتيجة حادثة ما، ولكم شعرت بالانزعاج وتأثرت نفسيتي كثيرا بذلك خاصة وأن السنة المفقودة كانت من الأسنان الأمامية.

 

ولم أكن حقيقة اعتقد في نجاح عمليات زراعة الأسنان أو تركيبات الأسنان حتى أخبرتني إحدى زميلاتي بالعمل عن تجربتها الناجحة في علاج مشكلة فقدان إحدى أسنانها وزراعتها بنجاح لدى دكتور معتز الجزار.

 

وقد شعرت برغبتي في تجربة ذلك الأمر لعل وعسى يستطيع أن يعالج مشكلتي وأحصل على سن بديل يعيد لي الثقة في منظر أسناني ومظهري الخارجي بشكل عام.

 

وقد حجزت موعدا بالفعل لدى دكتور معتز وتوجهت إليه، ومنذ الوهلة الأولى شعرت بمدى مهارة وخبرة دكتور معتز وقد قررت الاستماع لرأيه والسير معه في خطوات العلاج حتى أحصل على النتيجة المرجوة.

 

وها أنا ذا وبعد مرور وقت بسيط قد استعدت سني المفقود ومعها ضحكتي الواثقة وأردت أن أفيدكم بسرد تجربتي مع الدكتور معتز الجزار المهيدب.

 

التجربة الثانية

تحكي إحدى الشابات تجربتها قائلة

كانت تجربتي مع الدكتور معتز الجزار المهيدب رائعة للغاية، فلكم حلمت بالحصول على ابتسامة مميزة ومتالقة مثل نجمات هوليوود، ولقد كنت أظنه مجرد حلم بعيد المنال وأن كل الإعلانات التي تقدمها مراكز تجميل الأسنان المختلفة مجرد مبالغات غير واقعية.

 

وقد تغير اعتقادي هذا عندما رأيت ابتسامة هوليوود التي حصلت عليها صديقتي على يد دكتور معتز الجزار.

 

وقد أصررت على التوجه إلى عيادة الدكتور معتز الجزار المهيدب على الفور لتحقيق حلمي، وبعد فترة من الوقت حصلت على أفضل ابتسامة هوليوود جعلتني أشعر بالفعل إنني نجمة، وعلى الرغم من أن هذه الابتسامة قد كلفتني جزء كبير من مدخراتي ، إلا أن الأمر كان يستحق.

 

 

اسعار الدكتور معتز الجزار

تتميز أسعار الدكتور معتز الجزار المهيدب في علاج وتجميل الاسنان بأنها مناسبة لمعظم المواطنين بالمملكة العربية السعودية والكثير من الوافدين أيضا خاصة مع ارتفاع مستوى المعيشة بالمملكة.

 

ومقارنة بمهارة وخبرة دكتور معتز الجزار ونتائجه المتميزة التي حققها في علاج وتجميل العديد من مشاكل وتشوهات الأسنان، فإن هذه الأسعار تعد مناسبة جدا.

 

وفي النهاية إذا كانت لديكم تجربة مع الدكتور معتز الجزار المهيدب نرحب بكم لتخبرونا إياها ليستفيد منها الآخرين.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016