-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عدسات تبييض الاسنان تجربتي

عدسات تبييض الأسنان

تبييض الاسنان من اكثر الخدمات التي يطلبها فئة الشباب وهناك الكثير من التجارب الناجحة لتبييض الاسنان بالعدسات التي اجريت لشبابنا وبناتنا، وفي هذه المقالة نكمل معكم تجارب الاصدقاء مع تبييض الاسنان بالعدسات.
عدسات تبييض الاسنان


تجربتي مع عدسات الاسنان

عمري 19 سنة مشكلتي في اسناني، فقد كان لون اسناني يميل الى الصفراء وكنت اشعر بالإحراج امام اصدقائي بسبب لون اسناني، جربت الكثير من الطرق لتبييض الاسنان، كانت لها نتائج جيدة في التبييض لكن المشكلة ان هذه الطرق وقتية فسرعان ما كانت الاسنان ترجع الى وضعها الصفراء.
تعبت في تجربة الكثير من الطرق كانت النتيجة وقتية، ففكرت في تجربة تبييض الاسنان بالعدسات، وبعد مراجعة الطبيب والمناقشة معه حول تركيب العدسات اللاصقة ومدى فاعليتها في التبييض، قررت تجربة تبييض الاسنان بتركيب العدسات و نجحت معي الطريقة واستنتجت ان التبييض بالعدسات من الطرق الرائعة والتي تدوم طويلاً وتجعل الاسنان بيضاء جميلة جداً، شاركت تجربتي مع قراء هذا الموقع الجميل ليعم الفائدة .... عبدالله علي

عدسات تبييض الاسنان

قصتي مع تجميل الاسنان

انا في 21 من العمر  اشعر بان حياتي تغيرت بعد تركيب عدسات الاسنان، فقط اعطاني الطبيب ضمان طويل المدى بشرط الاعتناء به والمحافظة عليه.
ركبت عدسات الاسنان على اسناني الامامية، فقد كانت منظرها بشعاً لان احد الاسنان في الفك العلوي تعرض الى التسوس من احد اطرافها وكان يقلقني هذا المنظر، لكن الطبيب عالجه بوضع حشوة في مكان التسوس بعد ازالة الجزء الذي تعرض الى التلف، ثم ركب عدسات الاسنان عليه، فاختفت التسوس والان انا سعيد جداً بما قمت به وادعوا كل من لديه مشكلة في الاسنان، وخاصة الامامية ان يعالجه قبل فوات الاوان.
كانت هذه قصتي وتجربتي مع تبييض الاسنان بالعدسات اتنمنى ان تجدوا الفائدة  .....  هاني احمد

عدسات تبييض الاسنان

أنواع عدسات تبييض الاسنان

عدسات تبييض الأسنان هي قشرة أو طبقة رقيقة دائمة تلصق بالأسنان بهدف تبييضها وتجميلها وهي مصنوعة من البورسلين أو الزيركون، تتراوح سماكتها بين 0,2 و 0,4 ملم، وهي نوعان: الفينير واللومينير.

عدسات تبييض الاسنان من لومينير

هو أحد الخيارات المشهورة لقشرة الأسنان، ويعتبر إجراءا بسيطا مقارنة بغيره من الخيارات التي تهدف إلى تبييض الأسنان، كما يعتبر اللومينير مفيدا للأشخاص الذين لديهم مشكلة تباعد الأسنان بشكل طفيف.
واللومينير عبارة عن قشرة رقيقة للغاية سمكها حوالي 0,2 ملم وتكون شفافة للغاية، مما يجعل مظهرها اقرب الى الاسنان الطبيعية.
يتميز لومينير بأن تركيبها سهل ولا يتطلب الكثير من العمل، حيث يتم ربط القشرة ولصقها على سطح الأسنان، مما يجعل هذه العملية تتضمن الحد الأدنى من التدخلات أو الإجراءات التي تتم على السن مقارنة بالنوع الثاني، ومن خصائصه فهو يتميز بصلابته وتركيبه لا يتطلب تصغير السن الأصلي، ويتم تركيبه لحالات تشقق الاسنان او التي تحتوى على بقع لا يستطيع علاجها كما انه علاج جيد للأسنان المتباعدة والصغيرة.

عدسات تبييض الاسنان من الفينير


هو الطريقة القديمة و التقليدية من عدسات الأسنان ولا ننصح حاليا باستخدامها، حيث أنها عبارة عن طبقة سميكة مقارنة باللومينير، ويتطلب تركيبها تصغير السن الاصلي عن طريق برده، وقد يكون ذلك مؤلما. ومن عيوبها أنها لا تعطي مظهرا طبيعيا للسن، ويمكن أن تتعرض للكسر.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016