آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل عيادة اسنان بالرياض للحشوات | الاعلى تصنيفاً

افضل عيادة اسنان بالرياض للحشوات

يعتبر تخصص طب الاسنان من أهم التخصصات الطبية، فالأسنان مهمة جدا لصحة الانسان، لذلك تجد الكثير من اهلنا بالرياض يبحثون دائما عن افضل عيادة اسنان ومع هذا العدد الكبير من الأطباء يصعب على انتقاء افضل دكتور اوعيادة .

إن كنت من ساكني الرياض او أي مدينة اخرى في السعودية ، سنعرض  عليكم هذه المقالة التي سنبحث فيها عن افضل عيادة اسنان بالرياض للحشوات اتمنى بعد قراءة هذه المقالة ان تكون قادرا على اختيار افضل عيادة لعلاج اسنانك.

اقرأ ايضا:
تقنية جديدة تخلصك من تسوس الاسنان والى الابد

افضل عيادة اسنان في الرياض
افضل عيادة اسنان في الرياض 

افضل عيادات تركيب  وتقويم اسنان بالرياض

يتم عمل تقويمات الاسنان وتراكيبها في عيادات مدينة الرياض وفق احدث الطرق والامكانات الفنية على مستوى العالم حيث يشتهر عيادات الاسنان هنا بأفضل اطبائها وبشهادات من قاموا بزيارتها وعمل تقويمات وتركيب الاسنان ، لعل اشهرهم:

في موقعنا ايضا:
لماذا يحدث تسوس الأسنان بالرغم من تنظيفها ؟

1- مركز مالين الاستشاري
مركز مالين احد ابرز عيادات الاسنان في الرياض، المركز متخصص بطب الاسنان، ويضم  نخبة من الاستشاريين السعوديين وأطباء متخصصين على مستوى عالي من الكفاءة ، تم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة ، والتي يجعلها من أفضل مراكز الأسنان في الرياض لعمل التقويمات والحشوات والتبييض وخدمات اخرى متنوعة.


افضل عيادة اسنان في الرياض


تم تأسيسه قبل اكثر من 13 عام ولدى اطبائه خبرة ممتازة وهو ويقدم خدمات تركيب الزيركون، التقويم الشفاف ” الانفزلاين”، تبييض الأسنان، تصميم الابتسامة، زراعة الأسنان، ما يجعله واحد من افضل عيادات الاسنان بالرياض.

عنوان المركز: طريق الملك عبد الله، تقاطع التخصصي، بجوار الصرح للسفر والسياحة، ويمكن الاتصال وحجز موعد على رقم +966112055577، أو من خلال الموقع الالكتروني: من هنا .

افضل عيادة اسنان في الرياض

2- عيادات الفارابي لطب الأسنان
تأسست عام ١٩٩١ م و أول فرع لها في مدينة الرياض، والآن فروعها منتشرة في أنحاء المملكة وتقدم عيادات الفارابي خدمات طبية متنوعة منها، تقويم وتركيب وزراعة الاسنان، وتركيب ابتسامة هوليوود، علاج العصب في جلسة واحدة.

ويعالج فيها ايضا اسنان الاطفال من خلال أطباء متخصصين على أعلى مستوى مع استخدام وسائل الترفيه والضحك للأطفال ليشعروا  بالراحة والفرح اثناء جلسات العلاج.

يقع عيادات اسنان الفارابي في شارع حسان بن ثابت، النسيم الغربي، الرياض  ويمكن الاتصال على رقم 966112098783، أو الحجز من خلال الموقع الالكتروني من هنا .

اقرأ ايضا : نصائح بسيطة يجعلك تتمتع باسنان سليمة مدى الحياة


3- عيادات نايل لطب الأسنان
نايل لطب الاسنان اسم عريق وكل من قام بالعلاج فيه يذكر كفاءة اطباءهم  و كادرهم الاداري والفني وتوفير كافة الوسائل الرقيمة الحديثة لضمان سلامة المرضى، و تقدم خدمات مختلف من زراعة الأسنان، تلبيس أسنان، والتقويم والتبيض.

تقع العيادات على طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، النخيل، الرياض ، والعيادات مفتوحة السبت من الساعة 10 صباحا حتى 6 مساء، ومن الأحد إلى الخميس من الساعة 2مساء حتى 10 مساء، والجمعة مغلق، ويمكن الاتصال على 966113600222

ارخص عيادة اسنان بالرياض للحشوات

يوجد الكثير من عيادات الاسنان في الرياض ولكننا بصدد ارخص وافضل عيادة اسنان في الرياض لأصحاب الدخل المحدود.
قد يهممك: ارخص عيادة اسنان بالمدينة
حيث هناك الكثير من الاطباء وخاصة الاطباء الاجانب الذين يعملون في السعودية حيث تكاليف الحياة بالنسبة لهم يختلف عن السعوديين فنجد احيانا يبحثون عن ارخص الاسعار، وعلى اساس مجموعة معاير رشحنا مركز دان لطب الاسنان وكذلك مستوصف بدر السماء يمكنك البحث عن المزيد من العيادات ربما تجد الارخص وعناوينها :

مركز دان لطب وتقويم الاسنان السعودية - الرياض - طريق الملك عبدالله - حي المنار - جانب مستشفى اليمامة
الهاتف 966112084555
مستوصف بدر السماء  شارع البطحاء  العنوان  الشارع العام بجوار مركز جمال.
رقم الهاتف   11 9664052521

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016