آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في الاحساء

اسعار تقويم الاسنان في الاحساء

نستعرض معكم في هذا المقال أسعار تقويم الأسنان في الاحساء، وعند البحث عن اسعار تقويم الاسنان في مدينة الاحساء بالمملكة تجد الكثير من عيادات تقدم خدة تقويم الاسنان.

والمشكلة ان هذه العيادات لا تعلن عن اسعارها خوفاً من المنافسة، لذلك تجد الكثير من اهلنا في المملكة الحبيبة يبحثون دائماً عن تكلفة تقويم الاسنان في مدينة الاحساء.

حيث الأسنان من النعم التي أنعم الله بها على الانسان ولكن يمكن ان تتعرض الأسنان للتلف او فقدان احدهما نتيجة الإصابة في منطقة الفك او خلعها نتيجة للتسوس او تعرضها للسقوط مع تقدم السن او الإصابة بأمراض مثل مرض السكري.

ولكن مع تقدم تقنيات العلاج في الطب الحديث أصبح بإمكانك حل مشاكل الأسنان بكل سهولة والحفاظ على ابتسامتك كاملة كما كانت ومن أهم الطرق لإصلاح مشاكل الأسنان هو تركيب تقويم في الأسنان لتعود كما كانت في الماضي متساوية وبدون مشاكل.
ويعد تقويم الاسنان من أهم طرق العناية بالفم والاسنان وإصلاح مشاكل عدم اتساق الاسنان مما يسبب الانزعاج للكثير من الرجال والنساء في مختلف الأعمار.

افضل عيادات اسنان في الاحساء

نستعرض معكم في هذ المقال أفضل عيادات اسنان في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الاحساء، حيث الخدمات فيها تتميز بالجودة العالية في علاج مشاكل الاسنان وتركيب التقويم ومن ابرز العيادات:

1- عيادات رام لطب الاسنان
عيادة رام لطب الاسنان والجلدية تعتبر من أفضل العيادات داخل المملكة العربية السعودية لحل جميع مشاكل الأسنان وتركيب تقويم الاسنان بجميع أنواعه، كما انها تتميز بوجود طاقم عمل مميز وخدمة احترافية.
العنوان: طريق الظهران، اليحيا، الهفوف 36423، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل: جميع ايام الاسبوع من الساعة الـ 8 صباحا الى الـ 11.45 مساء، عدا الجمعة من الـ 4 مساء الى الـ 10 مساء.

2-  مستوصف المركز الطبي للأسنان
مستوصف المركز الطبي للأسنان من أفضل المستوصفات في مدينة الاحساء، لديه مستوى عالي من الجودة والأداء والتعامل الجيد مع العملاء، كما انه يضم افضل أطباء اسنان في المملكة.
العنوان: طريق الظهران، اليحيا، المبرز 36342، المملكة العربية السعودية
ساعات العمل: جميع ايام الأسبوع من الساعة الـ8.30 الى الـ11.30 صباحا ومن الساعة الـ1 مساء الى الـ9 مساء عدا يوم الجمعة مغلق.

3- مجمع ناس لطب الاسنان
يتميز مجمع ناس لطب الاسنان بوجود طاقم مميز من الأطباء والتقنيات الحديثة المستخدمة في العلاج داخل مجمع ناس، وايضا سعر الكشف مناسب لجميع المرضي.
العنوان: حي الرفعة الجنوبية، Dental Clinic Nas Behind Gold Market، الهفوف 36361، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: جميع ايام الاسبوع من الساعة الـ 8 صباحا الى الساعة الـ12 صباحا.

4- مركز كرستال لطب الأسنان
من أفضل مراكز طب الاسنان في المملكة يستعمل فيه التقنيات الحديثة في العمل بالإضافة حسن المعاملة من قبل طاقم العمل، وايضا يضم طاقم عمل على أعلى مستوي من الكفاءة من الاطباء والاستشاريين.
 العنوان: الهفوف والمبرز 36342، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: من الـ 9 صباحا الى الـ10 مساء عد يوم الجمعة مغلق.


عروض تقويم الاسنان بالاحساء 2019

يمكنك القيام بعملية تقويم الأسنان داخل مدينة الاحساء بالمملكة العربية السعودية بكل سهولة وبأقل تكلفة ممكن عن باقي المدن الاخرى، تبدأ اسعار التقويم من 6000 ريال سعودي يمكنك دفع قسط شهري 300 ريال فقط.
ومن الممكن ايضا القيام بالكثير من عمليات الاسنان الاخرى بأقل التكاليف في مدينة الاحساء، مثل تركيب الاسنان بالتقنية الحديثة.

وزراعة الاسنان بسعر 3500 ريال للسن الواحد تشمل تركيبها وبدون الم، وبدون الحاجة للجراحة، وايضا القيام بعمليات تجميل الاسنان مثل التبييض، وإصلاح مشاكل اللثة داخل الفم بأفضل الأسعار وبالتقسيط البسيط.


تكلفة تقويم الاسنان في الاحساء

لا شك أن ارتفاع أسعار تركيب التقويم في المملكة العربية السعودية والأجر الذي يحصل عليه الطبيب لتركيبه التقويم يجعل من فكرة تركيب تقويم الأسنان شيئا صعب تنفيذه.

وقد يجعل ارتفاع التكلفة المريض يصرف النظر عن إجراء الجراحة، لكن يمكنك تركيب الاسنان في المملكة العربية السعودية بطريقة أبسط من الذهاب الى مختصين، عن طريق الذهاب الى الاطباء المستجدين حديثي التخرج، لان أغلبهم يبحث عن حالات للعلاج ولا يتقاضون عليها أجرا.

واحيانا يساهمون مع المريض في بعض الاولويات لتركيب التقويم بأقل تكلفة على المريض الغير قادر، وفي مدينة الاحساء يبدأ سعر تقويم الاسنان من 6000 ريال سعودي وقد يصل الى 12000 ريال سعودي ويمكنك تقسيط المبلغ من 300 ريال شهريا الى 600 ريال شهريا.


اسعار التقويم الشفاف في الاحساء

تبدأ أسعار تركيب تقويم الأسنان الشفاف في المملكة العربية السعودية وتحديدا مدينة الاحساء من 3500 دولار امريكي الى 8000 دولار امريكي وهو ما يساوي حوالي 13000 ريال سعودي الى 30000 ريال سعودي.

ويمكنك تقسيط المبلغ بالاتفاق مع العيادة او المستشفى اذا كانت يمكنها القيام بعمليات تركيب تقويمات الاسنان بالتقسيط، وتختلف أسعار التقويم الشفاف داخل المملكة العربية السعودية حسب عدة عوامل منها جودة العيادة او المستشفى التي تقام بها، حالة المريض وحالة الاسنان وحجم المشاكل الموجودة، وسمعة الطبيب القائم على تركيب تقويم الاسنان في العيادة وسعر الكشف، وايضا سعر الإقامة بالمستشفى اذا لزم الامر ذلك.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016