آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تقويم الاسنان في مكه | تحطيم الاسعار

اسعار تقويم الاسنان في مكه

قد تعاني من احد مشاكل الاسنان الشكلية مثل بروز الاسنان الى الامام او عدم ترتيبها بشكل جميل او اعوجاج البعض عندئذ تبحث عن طبيب تقويم الاسنان، كم هي اسعار تقويم الاسنان في مكة.

 نقدم لكم في هذا المقال كل ما يتعلق بتقويم الاسنان في مكه من حيث التكلفة، انواع تقويمات الاسنان، فهناك التقويم العلاجي، وهناك تقويم الاسنان الزينه، وهناك التقويم الشفاف، والتقويم المعدني، وعادة يختار طبيب الاسنان التقويم المناسب لأسنانك.

سنبحث عن تجميل الاسنان في مكة، اطباء الاسنان، عيادات تقويم الاسنان، والمستشفيات المتخصصة لعلاج الاسنان في مكه..... تابعوا معنا سنكشف المزيد حول  اسعار تقويم الاسنان في مكه.

اسعار تقويم الاسنان في مكه



انواع تقويمات الاسنان وخصائصها

التقويم التقليدي أو المعدني
يتكون من دعامات يتم تثبيتها على السطح الخارجي للأسنان، ويربط بينهما سلك معدني غير قابل للصدأ، ويستخدم هذا النوع من التقويم لعلاج عيوب اتساق الاسنان.

اما سلبياتها فيتمثل بشكلها الغير محبب وقد تجرح اللثة والفم في الايام الاولى، اما ايجابياتها فهي متينة وتكلفتها اقل من الانواع الاخرى.

في موقعنا ايضاً:


التقويم الخزفي او الابيض
يمتاز بلونها الابيض ويشبه لون الاسنان وهي محببة لدى فئة الشباب بسبب شكلها ويمتاز بمتانتها في نفس الوقت والعيب الوحيد فيها يتمثل في تكلفتها الاعلى من النوع التقليدي.

التقويم الداخلي
احيانا بسبب ازدحام الاسنان تجد انه يتحرك للداخل وبالتالي يحدث ميلان واعوجاج فيها، وفي مثل هذه الحالات يتم تركيب التقويم الداخلي وسمي بهذا الاسم لانه يتم وضعها في الجهة الداخلية من الاسنان.

من ابرز ايجابياتها انها مرغوبة لكونهاغير ظاهرة ويفي بالغرض.

اما سلبياتها فهي تكلفتها اعلى من التقليدي والخزفي وتركيبها يتطلب خبرة عالية وقد يلجا الطبيب الى خلع احد الاسنان لتوفير مساحة لترتيب الاسنان، وعادة يتم الخلع في حالات الازدحام الشديدة.

تقويم الأسنان الشفاف
يشبه طقم الاسنان ويتم تركيبه على الاسنان، يستخدم في حالة وجود خلل صغير في الاسنان، ويصنع من مادة بلاستيكية مقاومة وشفافة وهي غير مناسبة للاطفال.

وتستخدم للبالغين فقط، ويتم تبديله كل عشرة ايام وحسب حالة الاسنان، ابرز عيوبها يتمثل في تكلفتها العالية، اما ايجابياتها فهي شفافة وغير ظاهرة مما يجعلها مرغوبة جداً.

بخصوص الاسعار تجد ان اسعار تقويم الاسنان الشفاف اكثر من انواع التقويمات الاخرى، بسبب استخدام تقنيات كومبيوترية اكثر تعقيداً. 

تقويم الأسنان المتحرك
ويكون على شكل تركيبة من البلاستيك يضع على الاسنان الامامية او على شكل طوق من سلك معدني غير قابل للصدأ يتم تثبيته في الجهة الامامية من الاسنان.

ويضع التقويم المتحرك بعد فترة انتهاء التقويم العادي، ويستمر على المتحرك لمدة عام كامل في اغلب الاحيان لضمان عدم تحريم الاسنان الى مكانها السابق.

افضل دكتور اسنان في مكه

تنتشر في مكة مجموعة من افضل أطباء الاسنان، وهم على درجة عالية من المهارة والتميز والاتقان في تخصص الاسنان والذي ازداد الطلب عليه في السنوات الاخيرة خاصة طب الاسنان التجميلي.

الدكتور غسان فرعون
دكتور متخصص  في مجال رعاية اسنان البالغين وكبار السن، وهو افضل دكتور تقويم الاسنان في مكة يقع العيادة في شارع جدة مكة القديم ، مكة، الزهراء .

الدكتور سمير قاسم
دكتور متخصص في حشو الجذور وعلاجات الاعصاب وعلاج اللثة وتوريدها، وجراحة الوجه والفكين وتقويم الاسنان ،العنوان: مكة المكرمة، الزهراء

دكتور نذير خلوف
دكتور متخصص في تقويم الاسنان وحشو الاسنان، وعلاجات الجذور والاعصاب وتجميل الاسنان وزراعة الاسنان، وعلاج اللثة وتركيبات الاسنان وأشعة الاسنان وجراحة الوجه والفكين.

وكذلك متخصص في علاجات اسنان المسنين والبالغين، ويقدم الفينير وتقويم الاسنان ويقدم الخدمة الطبية المتكاملة، على أيدي متخصصين معتمدين وله في مجال طب الاسنان خبرة تزيد عن العشرين عام، العنوان:حي المعابدة ، مكة المكرمة.

الدكتور محمد فواز القطب
اخصائي طب وجراحات وتجميل الاسنان والفم افضل دكتور تقويم اسنان بمكة لديه خبرة طويلة في مجال تخصصه العنوان: حي البيبيان ،مكة المكرمة

الدكتورة امل جمعة
طبيبة متميزة في جراحات الفك والاسنان وهي افضل دكتورة اسنان تقدم خدماتها لمواطني مكة الحبيبة.

الدكتور عماد بريقع
يعد الدكتور عماد من افضل اطباء الاسنان في مكة يعمل في مستوصف الصاعدي، العنوان:حي الزاهر،مكة، مستوصف الصاعدي.

الدكتورة مروة محمد

يعمل الدكتورة مروة محمد في مستوصف الرحمة في مكة المكرمة، تقدم الكشف المتكامل والعالي الدقة باقل سعر ،كما تستخدم أحدث التقنيات والاساليب الطبية الحديثة  في التشخيص والعلاج، العنوان: العتيبية ،مكة ،مستوصف الخلود الطبي.


اسعار تقويم الاسنان في عيادات مكة

تكلفة تقوم الاسنان يختلف من شخص لآخر ومن عيادة لأخرى، و اسعار تقويم الاسنان في مكة يعتمد بشكل كبير على شهرة الطبيب والعيادة.

كما ان هناك حالات معقدة قد يستغرق بقاء التقويم على في الفم لأكثر من سنتين، كما ان نظام الدفع ايضاً يؤثر على السعر، وهي بشكل عام يبدأ من 5000ريال ولغاية 10000 ريال.

وهناك نظام الدفع بالأقساط، يدفع المراجع مبلغاً من المال ويترك الباقي عند كل زيارة، والدفع بنظام الاقساط اكثر راحة لكن اغلب الاطباء يرفعون السعر الكلي للعملية في حال الاتفاق على نظام الاقساط.

قد يهمك : سعر تقويم الاسنان الفك العوي فقط

اسعار تقويم الاسنان في مدن اخرى

تجد الاختلاف بين اسعار تقويم الاسنان بين مدينة واخرى اعتماداً حجم الطلب على الخدمة، والتكاليف العامة للخدمة الطبية، والمستوى المعاشي وعدد الاطباء ذوي الخبرة العالية الموجودين في المدينة، وإليكم اسعار تقويم الاسنان في بعض مدن المملكة.

يبدأ اسعار تقويم الاسنان في الرياض من 5000 ريال وقد تجد احيانا عروض تركيب التقويم بتكلفة 2000 ريال.

يبدأ اسعار تقويم الاسنان في المدينة المنورة من 4500 ريال وقد تجد الكثير من عروض تخفيض الاسعار على تركيب التقويم بتكلفة 2000 ريال.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016