آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع دكتور حسين الرمالي

 تجربتي مع الدكتور حسين الرمالي

تجربتي مع الدكتور حسين الرمالي من أفضل التجارب مع أطباء الطب النفسي حيث يتميز بالاستماع الجيد والتشخيص السليم.

تجربتي مع دكتور حسين الرمالي


الدكتور حسين ماهر الرمالي

الدكتور حسين استشاري أمراض نفسية تخصص في جميع الأمراض النفسية لكل من الأطفال والبالغين، يعتبر من أفضل الاطباء في جلسات العلاج النفسي.


عالج الكثير من المشاكل الأسرية وسلوكيات الأسرة وحالات الصرع والإدمان، يتميز بالاستماع الجيد وصحة التشخيص ويسمح الدكتور أحمد للمرضى بالتواصل معه من خلال تطبيق الدردشة الواتس آب في أي وقت ويقوم بالرد على جميع الرسائل في الوقت المتاح له.


قد يهمك: طبيب نفسي اونلاين مجانا


مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن نصف ساعة، مكان العمل مستشفى عرفان باقدو، الفيصلية، مدينة جدة، قيمة الكشف: 300 ريال سعودي، مواعيد العيادة يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

تعرف على تجربتي مع دكتور حسين الرمالي

من خلال تجربتي مع الدكتور حسين الرمالي يقوم الطبيب باستقبال المريض بكل ترحاب ويستمع إليه جيداً وإلى شكواه ويقوم بالتشخيص السليم للحالة، ومن ثم يقوم بإعطاء العلاج المناسب له وينتظره في جلسات أخرى ويظل يتابع الدكتور مع حالة المريض حتى تمام الشفاء، كما يسمح الدكتور حسين للمرضى بالتواصل معه هاتفيا.


تعرف على: دكتور نفسي مجاني بالرياض


افضل دكتور تخصص نفسية في مستشفى عرفان باقدو

يعمل في مستشفى عرفان باقدو مجموعة من أفضل الأطباء في مجال الطب النفسي ومن هؤلاء الأطباء:

الدكتور خالد عبدالله حلواني استشاري الطب النفسي.

الدكتور على عبد الحميد نصر استشاري الطب النفسي.

الدكتورة نهلة عطا استشاري الطب النفسي.

الدكتور حسين ماهر الرمالي استشاري الطب النفسي.

الدكتور طارق شريف استشاري الطب النفسي.

الدكتورة ود قطان استشاري الطب النفسي.

الدكتور أحمد نبيل استشاري الطب النفسي.

الدكتورة نهال حسن الخولي استشاري الطب النفسي.


تواصل مع: دكتور نفسي بسعر رخيص


استشارات أسرية مجانية جدة

يوجد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية استشارات إلكترونية وتليفونية عن طريق المواقع أو من خلال تطبيق الواتس آب، وذلك من داخل مدينة جدة أو من أي مدينة أخرى داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، حيث يوجد استشارات أسرية واستشارات طبية واستشارات نفسية وأيضاً استشارات زوجية وتربوية وقانونية.


قد يهمك: جلسات نفسية مجانية عبر الواتس اب


أفضل دكتور أمراض نفسية في جدة

يوجد في منطقة الفيصلية بمدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية مجموعة من أكفأ الأطباء في الأمراض النفسية ومن هؤلاء الدكاترة:

الدكتورة نهلة عطا

الدكتورة نهلة استشاري الطب النفسي تخصصت في الأمراض النفسية لكل من الأطفال والبالغين، حصلت على درجة الماجستير في الطب النفسي من جامعة عين شمس.

مدة الانتظار داخل العيادة قد تقارب من الساعة، تعمل الدكتورة نهلة في عيادات المجمع الطبي التخصصي، قيمة الكشف: 300 ريال سعودي، مواعيد العمل: يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءاً.

الدكتور أحمد عبداللطيف

الدكتور أحمد طبيب نفسي تخصص في استشارات أسرية وعلاج الإدمان وعلاج السموم وعلاج الأمراض النفسية لدى البالغين، يعمل الدكتور أحمد في عيادات مجمع الاستشارة الاحترافية.

مدة الانتظار داخل العيادة قد تصل إلى تسعة وخمسون دقيقة، قيمة الكشف 300 ريال سعودي، مواعيد العيادة يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

الدكتورة أنهار الشريف

الدكتورة أنهار أخصائي الطب النفسي تخصصت في استشارات أسرية وفي جلسات العلاج النفسي، تعمل الدكتورة أنهار في مركز نفس الطبي، قيمة الكشف 300 ريال سعودي، مواعيد العمل يومياً من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً.

احصل على : رقم دكتور نفسي واتس اب

أفضل دكتور أمراض نفسية في الرياض

يوجد في مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية مجموعة من أكفأ الأطباء في الأمراض النفسية ومن هؤلاء الدكاترة:

الدكتور أحمد السهو

الدكتور أحمد إخصائي أمراض نفسية وعصبية، تخصص في علاج كل من الاضطرابات النفسية والسلوكية للكبار والصغار من حالات الصرع والسلوكيات الخاطئة والوسواس القهري.

يعمل في مركز مطمئنة الطبي، مدة الانتظار داخل العيادة طويلة جداً قد تصل على أكثر من سبع ساعات، قيمة الكشف 300 ريال سعودي، مواعيد العيادة يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءاً.

الدكتور بدر قادورة

الدكتور بدر استشاري الطب النفسي، تخصص في طب النفسي لكل من البالغين والأطفال واستشارات أسرية، تخصص في علاج الأمراض السلوكية وفي علاج حالات الاكتئاب والوسواس القهري وفي حالات الصرع ونوبات الهلع.

يعمل الدكتور بدر في مركز الجامعة الطبي، مدة انتظار العيادة لا تتعدى الواحد والعشرون دقيقة، قيمة الكشف 400 ريال سعودي، مواعيد العيادة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة ظهراً.

أفضل مراكز طب نفسي في مدينة جدة

هناك العديد من المراكز والمستشفيات الطبية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية التي يوجد بها أقسام للطب النفسي ومن تلك المراكز:

مستشفى أندلسية حي الجامعة، عيادات أمان للأمراض النفسية والعصبية، عيادات بايو لايف، عيادات مجمع الاستشارة الاحترافية (مركز النخيل)، مركز خبراء النفس، مركز مطمئن للعلاج النفسي (بدون دواء)، مستشفى السعودي الألماني.

حجز موعد في عيادة الدكتور حسين الرمالي

يتم حجز موعد مع الدكتور حسين الرمالي عن طريق التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بمستشفى عرفان باقدو.

حيث يتم التسجيل من خلال كتابة الاسم ورقم الهوية والإيميل ورقم الجوال والرقم السري وإعادة كتابة الرقم السري مرة أخرى للتأكيد ثم الضغط على الموافقة على شروط الموقع ويتم التسجيل.

 

ويتم التعامل مع المريض من خلال الرقم القومي ورقم الهاتف فقط ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف لعيادة الدكتور حسين الرمالي أو الحجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى مستشفى عرفان باقدو وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

كانت هذه مقالة بعنوان تجربتي مع الدكتور حسين الرمالي ارجوا ان تكونوا قد استفدتم منها مع دعائنا لكم بالشفاء العاجل.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016