آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع الدكتور خيال الخيال

تجربتي مع خيال الخيال

تجربتي مع الدكتور خيال الخيال من التجارب الإيجابية التي فيها يشهد الدكتور خيال بكفاءته وخبرته في مجال الطب والجراحة العامة وخاصة في تخصص السمنة والمناظير والقولون والشرج.


تجربتي مع الدكتور خيال الخيال


تعرف على تجربتي مع الدكتور خيال الخيال

عند الإصابة بامراض القولون الخبيثة ومن خلال تجربتي مع الدكتور خيال الخيال باستخدام الدعامات المعدنية ذاتية التوسيع (SEMS) كجسر للجراحة لمرضى القولون كبديل للجراحة الطارئة حيث أن معدل المضاعفات قليلة جداً للدعامات المعدنية مقارنة بالجراحة العامة الطارئة ولكن ذلك يحتاج إلى إقامة في المستشفى لمدة أطول تصل إلى ثلاثة عشر يوماً أي ما يقارب من الأسبوعين.

كما قام الدكتور خيال الخيال باستئصال ورم لمريضة تبلغ من العمر 32 عام باستخدام تقنية حديثة C.T Scan حيث استغرق في الوقت أربع ساعات ونصف وهذا الوقت يعتبر قصير مقارنة بالعمليات الجراحية العادية.

تجربتي مع افضل دكتور باطنية

من خلال تجربتي مع اطباء الباطنية واشهرهم الدكتور خيال الخيال نجح الطبيب وبشكل متميز في استئصال ورم من امعاء احد المرضى، وكانت من اشهر العمليات المصنفة ضمن العمليات الكبرى.

الدكتور خيال الخيال

الدكتور خيال استشاري جراحة عامة، تخصص في جراحات السمنة والفتق وجراحة القولون والمستقيم وعلاج البواسير والناسور الشرجي العادي والمتشعب.

كما تخصص في جراحة المرارة والمناظير وفي جراحة أورام القولون والمستقيم وعلاج الحالات الطارئة في البطن.

حصل الدكتور خيال على البورد الكندي في الجراحة العامة وفي جراحة القولون والمستقيم.

مكان العمل: مستشفى سليمان الحبيب ومستشفى الملك خالد الجامعي.

خدمات عيادة الدكتور خيال الخيال

تقدم عيادة الدكتور خيال الخيال بمستشفى سليمان الحبيب ومستشفى الملك خالد الجامعي الكثير من الخدمات الطبية والتي نذكر منها:

وحدة تفريغ خراج بالثدي

وحدة استئصال ظفر غائر باللحم

وحدة ختان (طهارة) بدون تخدير

وحدة ختان (طهارة) تحت مخدر عام

وحدة استئصال الزائدة الدودية بالفتح الجراحي

وحدة استئصال الزائدة الدودية بالمنظار الجراحي

وحدة استئصال المرارة بالفتح الجراحي

استئصال المرارة بالمنظار

وحدة إصلاح فتق إربي بدون شبكة

وحدة إصلاح فتق إربي مع تركيب شبكة

وحدة إصلاح الفتق بالمنظار

وحدة إصلاح فتق سري مع تركيب شبكة

وحدة إصلاح فتق جراحي

وحدة استئصال غدة درقية

وحدة تفريغ خراج سطحي حول الشرج

وحدة تفريغ خراج عميق حول الشرج

وحدة استئصال ناسور عصعصي

وحدة استئصال ناسور شرجي منخفض

وحدة استئصال ناسور شرجي عالي أو متشعب

قد يهمك: افضل دكتور باطنية في الحبيب

منظار القولون

منظار القولون عبارة عن أنبوبة طويلة يكون في أولها عدسة كاميرا مرتبطة بشاشة بحيث تنقل الصور التي تأخذها الكاميرا على الشاشة ويتم دخول المنظار من فتحة الشرج، ويتم إعطاء المريض المخدر في الوريد فلا يشعر المريض بأي ألم.

يسير منظار القولون في المسار الطبيعي للجهاز الهضمي وفي بعض الدول يقوم بعض الأشخاص بعمل منظار القولون كحالة تشخيصية لاستبعاد وجود أي أورام بالجهاز الهضمي.

قد  يصاحب عملية المنظار بعض الانتفاخات والغازات البسيطة، ويصرح للمريض الخروج من المستشفى في نفس اليوم بعد عمل المنظار بساعة أو ساعتين بمجرد الإفاقة من المخدر.

تجهيزات منظار القولون

في اليوم السابق لعملية المنظار يتم أخذ محلول بالفم ويتم تحديد النوع والكمية من قبل الدكتور على حسب كل مريض وذلك من أجل تنظيف القولون من أي براز ويكون الأكل في اليوم السابق للعملية عبارة عن سوائل فقط مثل الشوربة والعصائر دون أي أكل وقبل المنظار بثماني ساعات يتم التوقف عن الأكل والشرب نهائياً.

كما أن هناك بعض الأدوية يجب توقفها قبل عمل المنظار وهناك بعض الأدوية الأخرى يتم أخذها في المواعيد  المحددة لها ويكون ذلك تحت استشارة الطبيب المعالج على حسب كل حالة.

حجز موعد في الدكتور خيال الخيال

يتم حجز موعد مع الدكتور خيال الخيال عن طريق التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى سليمان الحبيب أو مستشفى الملك خالد الجامعي، حيث يتم التسجيل في كلا الموقعين من خلال كتابة الاسم ورقم الهوية والإيميل ورقم الجوال والرقم السري وإعادة كتابة الرقم السري مرة أخرى للتأكيد ثم الضغط على الموافقة على شروط الموقع ويتم التسجيل.

ويتم التعامل مع المريض من خلال الرقم القومي ورقم الهاتف فقط ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف لعيادة الدكتور خيال الخيال أو الحجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى مستشفى سليمان الحبيب أو مستشفى الملك خالد الجامعي وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

تكلفة إصلاح الفتق بالمنظار للدكتور خيال الخيال

تشمل تكلفة عملية إصلاح الفتق بالمنظار التي يقوم بها الدكتور خيال الخيال 27000 درهم وذلك شامل البقاء لمدة يومين بليلة واحدة بغرفة المستشفى وفتح غرفة العمليات وغرفة الإنعاش بالإضافة إلى أي مواد استهلاكية، كما يشمل السعر رسوم الدكتور الجراح وسوم التخدير وأي إجراءات لازمة قبل العملية من أشعة أو تحاليل وأي أدوية يحتاج إليها المريض بعد إجراء العملية.

ولا تشمل التكلفة كل من الأشعة المقطعية وأشعة الرنين المغناطيسي، كما لم تتحمل المستشفى أي مصاريف نقل دم أو أي إجراء أضافي غير مذكور.

تكلفة استئصال المرارة بالمنظار للدكتور خيال الخيال

تكلفة عملية المرارة يستفسر عنها بعض المرضي للذين يعانون من مشكلة الالتهابات والآلام التي تصيب المرارة نتيجة وجود حصوات تعيق تدفق الصفراء من الكبد والمرارة إلى الأمعاء الدقيقة الأمر الذي ينتج عنه العديد من المشاكل الصحية المختلفة ويتطلب على الفور إجراء عملية إزالة المرارة.

الدكتور خيال الخيال يعتبر أفضل دكتور جراحة قولون وشرج في المملكة العربية السعودية حيث يعتبر الدكتور خيال من أفضل الدكاترة الذين يقدمون مثل هذه العمليات على أكمل وجه.

تصل تكلفة عملية استئصال ورم بالمنظار للدكتور خيال الخيال إلى 5000 ريال سعودي شاملة إجراء كامل الفحوصات المطلوبة والإقامة في الغرفة لمدة يومين.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016