-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رقم دكتوره نفسيه واتس اب مجانا | للتواصل مع طبيبة نفسية عبر الواتس

تواصل مع دكتوره نفسية واتس اب مجانا

قد تكون المشاكل النفسية ذو علاقة بالشخص نفسه فقط ولا يرغب بالإفصاح عنه للجميع لطبيعة المشكلة او لأسباب شخصية، وبالنسبة للنساء تجد انهن في الكثير من الحالات يبحثن عن رقم دكتوره نفسيه للتواصل معها سواء عن طريق واتس اب او أي برنامج اخر.

هنا قد تحتاج السيدة الى رقم جوال دكتورة نفسية بحيث تستطيع طرح مشكلتها عليها بشكل مبدئي، وان استدعى الحاجة الى تواصل وجلسات اكثر يتم زيارتها في المستشفى او العيادة.

وفي هذا المقال نحاول تسهيل الامور على نساءنا وبناتنا من اجل علاج امراض ومشاكلهن النفسية، تابعو معنا اكثر في مقالتنا اليوم والتي تحمل عنوان رقم دكتوره نفسيه واتس اب مجانا سنتطرق فيها الى طرق البحث عن دكتورة نفسية، والاستشارات النفسية المجانية، وفي الاخير نتطرق الى مركز الاستشارات النفسية مجانا في الرياض.


رقم دكتوره نفسيه واتس اب


كيف تجد دكتورة نفسية والتواصل معها؟

قد يطول معكي رحلة البحث عن دكتورة نفسية من اجل التواصل معها وطرح المشكلة التي تعاني منها، واليوم اصبحت الامر اسهل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات المتخصصة بالأمراض والمشاكل النفسية التي تعاني منه الكثير من السيدات، وعن طريق البحث يمكن ان تجد الكثير من طبيبات النفسية وذوات الخبرة والتجربة في هذا  المجال.


يمكن ايجاد الكثير من طبيبات النفسية بسهولة لكن اختيار افضل دكتورة نفسية قد تكون صعبة بعض الشئ ، ولأجله وجدنا من الضروري البحث عن دكتورة نفسية ذات الخبرة والمهارة في علاج المرضى النفسيين وفي الفقرات التالية اوجدنا لكم اسماء بعض اشهر طبيبات النفسية في المملكة.
دكتورة نجود الخليفي خبيرة نفسية تعمل في مركز مطمئنة الطبي اخصائية علم النفس
دكتورة حميد خبيرة نفسية تعمل مركز مطمئنة الطبي اخصائية علم النفس الاكلينيكي
دكتورة أمجاد باوزير خبيرة نفسية تعمل عيادات ميدي كير اخصائية علم
دكتورة هيا السويلم خبيرة نفسية تعمل مركز مطمئنة الطبي اخصائية علم
دكتورة منى الخويطر خبيرة نفسية تعمل مركز مطمئنة الطبي اخصائية علم نفس
دكتورة بثينة الحبيب خبيرة نفسية تعمل مركز مطمئنة الطبي اخصائية علم النفس الاكلينيكي


رقم دكتوره نفسيه واتس

هناك الكثير من طبيبات النفسية توفر مكالمات مجاناً من اجل الاستفسار عن طبيعة المرض او المشكلة النفسية التي تعاني منها.

ومن المعلوم ان بعض المرضى النفسين يكونوا من النساء والسيدات، واغلب النساء يفضلن التعامل مع نساء مثلهم، ويبدأن في البحث عن رقم دكتورة نفسية واتس اب، حتى يتواصلن معًا، لأن السيدة المريضة يمكن أن تشعر ببعض الخجل وهي تتحدث عن حياتها الشخصية الخاصة مع طبيب رجل، فتبدأ في إخفاء بعض الحقائق عن طبيبها لمجرد أنها محرجة أنه رجل، في هذه الحالة تكون عملية العلاج ليست لها فائدة.

لذا فلا بد أن تكون المريضة على راحتها وتشعر بعدم احراج في التعامل مع دكتورة نفسية أفضل من دكتور نفسي، لأن المرض النفسي أسبابه كثيرة ومعقدة احياناً، ولا بد أن تتحدث المريضة عن كل تفاصيل حياتها الشخصية ومن اجل استشارات نفسية مفتوحة يمكنكم التواصل  920033360


الاستشارات الطبية عبر الانترنيت

قدم لنا شبكة الانترنيت الكثير من الخدمات المعلوماتية وخدمات التواصل وتبادل الخبرات وعلاج الكثير من الامراض والمشاكل النفسية والجسدية ومن اجل ذلك ظهرت خدمة الاستشارات الطبية عبر الانترنيت وهناك الكثير من الاستفسارات حول طبيعة هذه الاستشارات ومدى فاعليتها وجدواها، وادناه بعض هذه الاسئلة.


هل الاستشارات الطبيّة من خلال الإنترنت آمنة؟

نعم، توفّر الأنظمة التي تستخدمها الشركات الحاضنة لخدمات الاستشارات وحجوزات الأطباء عن بُعد برامج بقيود وضوابط توفّر الحماية والسريّة للمعلومات، الفحوصات وتقييمات الأطباء للمرضى والمُستفيدين بشكلٍ عام من هذه الخدمات.


ما هي الترتيبات المُسبقة للاستشارة أونلاين؟

تُعد الترتيبات التي تسبق الاستشارة أونلاين سهلة ومُيّسرة، فمثلًا يتطلّب إجراء استشارة أونلاين مع طبيب ما عبر الكثير من تطبيقات الهاتف نذكر على سبيل المثال تطبيق طبكان للحجوزات الإلكترونيّة.

يتم أولًا تحميل التطبيق، من ثمّ تسجيل الدخول من خلال رقم الهاتف الذي سيتّم إجراء الاستشارة منه، يُذكَر بأنّ الشركة تقوم بشرح وتسهيل إجراء الخطوات للمرضى الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة من خلال موظفين مُتخصّصين والاستعانة بروابط تحتوي على "فيديوهات" تدريبيّة يتّم إرسالها للراغبين.


مركز الاستشارات النفسية مجانا في الرياض

انطلق مركز الاستشارات النفسية التابع للجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية في سبتمبر 2013 م ويعمل المركز على مدار 12 ساعة في اليوم من الساعة الثامنة صباح ا حتى الثامنة مساء ويوم السبت من الساعة 1مساء حتى الثامنة مساء.

يستقبل مركز الاتصال جميع الاستشارات النفسية بكافة أنواعها من خلال الرقم 920033360، وبالإمكان طلب الاستشارات النفسية الهاتفية من جميع مناطق المملكة ولجميع فئات المجتمع. يتم الرد على الاستشارات النفسية من قبل مختصين نفسيين مدربين وذوي خبرة في الصحة النفسية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016