آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتورة نفسية بالرياض | اشهر معالجة نفسية بنتائج مضمونة

افضل دكتورة نفسية بالرياض

قد تجد الكثير من بناتنا ونسائنا يعانين من امراض نفسية وتجدن حرجا في التحدث عن مشاكلهن النفسية والعائلية او الخاصة بهن مع دكتور نفسي من فئة الرجال.

لذلك قد تجد انهن تبحثن عن افضل دكتورة او معالجة نفسية بالرياض.

معلوم ان طبيبات الامراض النفسية اكثر دراية واطلاعاً بمشاكل النساء، لذك فإن طبيبة نفسية اكثر قدرة على علاج المشاكل و الامراض النفسية من طبيب نفسي من فئة الرجال.

ونحن في هذه المقالة سنبحث عن الامراض النفسية، علامات واعراض تشير الى حاجتك الى دكتور نفسي، وسنقدم لكم افضل طبيبة نفسية بالرياض، مع مجموعة من اشهر عيادات نفسية بالرياض تساعد المرضى النفسيين في التغلب على امراضهم وتقدم لهم العلاج اللازم.

كما كان لنا سابقا مقالة بعنوان افضل دكتور نفسي في جدة بإمكانكم الاستفادة منها ايضاً.

افضل دكتورة نفسية بالرياض

6 علامات تستدعي زيارة الطبيب النفسي فورا

قد تكون علامات الامراض النفسية غير واضحة، وقد تكون هناك انحراف سلوكي احيانا، او على شكل ادمان او عادات سيئة، بحيث اصبحت من الصعب تركها.

واحيانا يشعر المريض النفسي بعدم الراحة، وسنبحث بشكل تفصيلي اكثر حول علامات الامراض النفسية لتعرف مدى حاجتك الى دكتور نفسيه.
1- القلق والوسواس والشعور بعدم الراحة والسعادة، خاصة عندما يعيقك هذه الاعراض من ممارسة الحياة الطبيعية.
2- الرهاب الاجتماعي، وهو مرض نفسي تظهر على شكل الخوف من التواصل مع الغرباء وخاصة الأشخاص الذين تلتقيهم لأول مرة، عدم القدرة على مخاطبة الجمهور نهائياً، والقلق الزائد حيال رأي الناس بسلوكك، والخوف من أحكامهم، الخوف من التعرض للحرج والسخرية اثناء التعامل مع الاخرين.
3- الخوف الشديد، يقصد به هنا الخوف عندما يعيق الحياة، كالخوف من الاماكن المغلقة، والخوف والهلع الشديد، قد يصل احيانا الى الاغماء.
4- العادات السيئة مثل التدخين والادمان على الكحول والمخدرات لا سمح الله.
5- الاكتئاب وهي عدم الرغبة في الحياة وغياب الدافعية نحوها، والرغبة بالعيش والبقاء وحيداً.
6- الخجل الشديد من مواجهة الاخرين، واحمرار الوجه اثناء اللقاء بهم.
كما انه قد تكون هناك مشاكل عائلية وعاطفية تستدعي حاجتك الى دكتور او دكتورة نفسية، عندئذ من الضروري البحث عن طبيب نفسي لعلاج مشاكلك.

اشهر اطباء النفسية في الرياض


الدكتورة شهد الزهراني
وهي افضل دكتورة ومعالجة نفسية بالرياض تعمل في عيادة كن مبدعاً، كأخصائية تربية خاصة لمدة سنة (2015م) -العمل كمشرفة فنية لمدة 3 سنوات .( 2016م – 2019م ) الإشراف و العمل مع جميع الأقسام داخل المركز ( توحد – تدخل مبكر – متلازمة الداون – فرط الحركة و تشتت الانتباه – الإعاقة الحركية ).


حاصلة على رخصة أخصائي منهج هيلب و بوب في الشرق الأوسط و شمال افريقيا، دورة الفن التشكيلي - دورة مشاكل القراءة و الكتابة لأطفال صعوبات التعلم  - دورة ضبط السلوك الصفي لأطفال التربية الخاصة.

الدكتورة فاطمة أبو الانوار
الدكتورة فاطمة من الطبيبات المميزات وهي افضل دكتورة نفسية بالرياض تعمل في عيادة كير للطب النفسي، حاصلة على الزمالة المصرية في الطب النفسي - ماجستير العلاج النفسي للأطفال فرط الحركة وتشتت الانتباه والتوحد - دكتوراه الامراض النفسية جامعه الازهر - عضو الجمعية الامريكية للطب النفسي.

لديها خبره ١٥ سنه في علاج ( القلق - التوتر - الاكتئاب - الوسواس القهري - اظطرابات النوم - الفصام - الاظطراب الوجداني - ثنائي القطب - الزهايمر - فرط الحركة وتشتت الانتباه لدى الاطفال - الصحة النفسية للمرأة واظطرابات ما بعد الولادة)



افضل عيادة نفسية بالرياض

عيادة ميدي كير
وهي افضل عيادة نفسية بالرياض تقع جنوب شارع موسى بن نصير جوار بك، في شارع التخصصي في مدينة الرياض، يشرف عليه نخبة من امهر الاطباء النفسيين، وتشمل خدماتهم علاج المشاكل والامراض النفسية، وتقديم الاستشارات. بامكانك التواصل معهم عبر رقم الجوال: 0550486165.

عيادة مركز ذاتي للإرشاد النفسي والأسري
يُقدم خدماته بشكل مباشر وعبر الهاتف، وتشمل علاج المشكلات الزوجية والأسرية، وكذلك علاج المشكلات والاضطرابات النفسية للأطفال، الخدمات الإرشادية للمراهقين ولكبار السن.
وكذلك استشارات التطوير الذاتي والخدمات الإرشادية لكبار السن، وعلاج المشكلات الاجتماعية.
رقم الهاتف: 920016006.


افضل دكتورة نفسية بالرياض


عيادة مجمع الأمل للصحة النفسية
يعد مجمع الأمل بالرياض أحد الصروح الطبية الحديثة التي تزخر بـها المملكة العربية السعودية.
ويشتمل المجمّع على مستشفيين بمرافق متعددة، يقدمان خدمات علاجية مجانية أحدهما في مجال الأمراض النفسية، والآخر في مجال مرض الإدمان.
رقم هاتف قسم التوجيه والإرشاد الأسري: 4903322- 011.

عيادة مركز معرفي
مركز معرفي متخصص في تقديم المساعدة في المجال النفسي، وتكون بثلاثة صيغ الخدمات المساندة بدون أدوية، القياسات النفسية، خدمات التقييم والتشخيص، التدريب.

الاهداف واضحة تشمل تقديم الخدمات النفسية والاسرية، وتعزيز ثقة العميل بنفسه، ورفع كفاءتهم من خلال التدريب المستمر، وتقديم كل ما هو جديد ومفيد في مجالات التشخيص والعلاج الأسري والنفسي والاجتماعي.
رقم الجوال/ الواتساب: 0530993331.

عيادة مركز إدراك
هدفها تقديم خدمات نفسية تشخيصية وعلاجية ذات جودة عالية، وتحسين كفاءة الفرد وقدراته للتغلب على المشاكل النفسية عبر التدريب والتهيئة النفسية، .ويهدف الى ان تصبح المركز رقم واحد على مستوى دول الخليج، وان تصبح مصدر ثقة زواره.

رقم الواتساب لخدمات المراهقين والبالغين: 0504333090.

عيادة مستشفى دله
يقدم قسم النفسية في مستشفى دلة، خدمات تشخيصية وعلاجية للحالات النفسية والعقلية والتي تشمل حالات القلق والرهاب، اضطرابات النوم، الاضطرابات الجنسية النفسية، حالات الاكتئاب.
رقم الجوال: 0112995640.

عيادة مستشفى المواساة
مستشفى المواساة من كبرى المستشفيات السعودية ويقدم فرع الرياض، قسم النفسية العديد من الخدمات وتشمل طب نفس الاطفال والمراهقين، اضطرابات فرط الحركة وتشتت الانتباه، التبول اللاارادي، صعوبات التعلم، التوحد، القلق والاكتئاب في الاطفال.

طب نفس الكبار وتشمل الخدمات:
علاج القلق والاكتئاب واضطراب الشخصية، اضطرابات النوم، الاعراض الجسدية الغير مفسره طبيا، اضطرابات الفصام، العلاج السلوكي المعرفي.
طب نفس المسنين وتقدم خدماتها النفسية لكبار السن وتشمل:
خرف الشيخوخة بأنواعه والاكتئاب والقلق في كبار السن.
رقم الهاتف: 966114130000+.

عيادة المستشفى السعودي الألماني
يساهم قسم الطب النفسي بتقديم خدمات متقدمة في علاج مرضى الإدمان والأمراض النفسية في مجالات اضطرابات الشيخوخة وأمراض المسنين والقلق النفسي والوسواس القهري وحالات الاكتئاب وحالات المرح الحاد او الابتهاج والهوس والاضطرابات الجنسية المختلفة واضطرابات الفصام وطب نفس الأطفال والمراهقين.
رقم الهاتف: 920007997.

عيادة مستشفى الحياة الوطني
توفر مجموعة مستشفيات الحياة الوطني أقسام متخصصة بمستشفياتها لعلاج الأمراض والاضطرابات النفسية والعصبية، وهي توفر أعلى معايير الخصوصية للمراجعين، كما يقدم الكادر الطبي من ذوي الخبرات العلمية العالية مع برامج خاصة لعلاج الاضطرابات النفسية  للنساء مثل اكتئاب ما بعد الولادة و الوسواس القهري ، والخوف  وغيرها من الأمراض النفسية .

الخدمات الطبية المقدمة :
الاكتئاب، الوسواس القهري، فرط الحركة عند الأطفال المصحوب بفقدان التركيز، اضطرابات المزاج، التوحد، الاضطرابات السلوكية المصاحبة للتخلف العقلي، الفصام ، الذهان، اضطرابات الشخصية، حالات الخوف والفزع منها الامتناع عن الذهاب للمدرسة.​
رقم الهاتف: 920000094.

قدمنا لكم مقالة بعنوان افضل دكتورة نفسية بالرياض ، وذكرنا فيها  اشهر العيادات النفسية مع رقم التواصل، اتمنى لكم حياة سعيدة بعيدة عن الامراض النفسية، وكل ما هو يعيق حياتكم، دمتم في حفظ الله ورعايته.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016