-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور عيون في مغربي الدمام

افضل دكتور عيون في مستشفى مغربي الدمام

تعرف معنا على افضل دكتور عيون في مغربي الدمام، حيث تتميز مستشفى مغربى بإتقانها أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة وأتباع أفضل المعايير وذلك للوصول إلى أفضل النتائج عند إجراء العمليات والتى توصل إلى أرضاء المريض وحل جميع مشاكل العيون.

 

ومن المعروف أن مستشفيات المغربى هى أول من أجرت عمليات تصحيح النظر في الشرق الأوسط.


افضل دكتور عيون في مغربي الدمام

مستشفيات مغربي

تم إنشاء مجموعة مستشفيات مغربى منذ أكثر من خمسة وستين سنة وتشمل ثلاث تخصصات فقط هما قسم العيون وقسم الأسنان وقسم الأنف والأذن والحنجرة ولا يوجد بها التخصصات الأخرى مثل الباطنة والقلب والمخ والأعصاب وغيرها.

 

وتم إنشاء مستشفى مغربي بالرياض في سنة 1995م وتعد مستشفى مغربى أول مركز متخصص في العيون في الشرق الأوسط وأصبح الآن لدى مستشفى مغربى أكثر من ثلاثين مستشفى متخصصة في الدول العربية المختلفة حيث تستطيع المستشفى تقديم الخدمات الطبية لأكثر من مليون مريض.

 

وأيضًا تتميز مستشفى مغربى بالدقة في المواعيد، فنجد أن مواعيد الانتظار لا تتعدى الثلاثون دقيقة، وتشمل على فريق من طاقم العمل التمريض متدرب جيدًا في كيفية التعامل مع المرضى.

 

بالإضافة إلى نظام الإدارة الجيد الذي يساعد على وجود ملف لكل مريض يشرح في حالته و الكشوفات والفحوصات والعمليات التي قام بها بكل تفصيل، مما يساعد الاطباء على التشخيص السليم، بالإضافة كل هذه المميزات إلا أنها تتميز أيضًا بخفض تكاليفها سواء في الفحوصات أو العمليات.

 

افضل دكتور عيون في مغربي بالدمام

في الفقرة التالية اخترنا لكم افضل دكتور عيون في مغربي بالدمام، حيث يعمل في مجموعة مستشفيات مغربى للعيون أكثر من مائة وعشرين دكتور ذو كفاءة وخبرة عالية في التخصصات المختلفة.

 

حيث تلقوا هؤلاء الدكاترة الخبرة والتعليم في أفضل جامعات ومعاهد خاصة بالعيون ومنهم من حصل على الزمالة البريطانية وزمالة الولايات المتحدة ومن ضمن هؤلاء الأطباء ما يلي:-

 

الدكتور خالد محمد وهو افضل دكتور عيون في مغربي

وهو افضل دكتور عيون في مغربي بالدمام ، فهو استشاري طب وجراحة العيون تخصص في عمليات المياه البيضاء وعمليات تصحيح الأبصار بكافة أنواعها، حصل على الكثير من التقييمات من المرضى الذين ذهبوا إليه.

 

الدكتور أحمد صبحى عطية وهو افضل دكتور عيون في مغربي

وهو افضل دكتور عيون في مغربي بالدمام متخصص بشبكية العين والجسم الزجاجي، يعمل بالثلاث فروع بمجموعة مستشفيات مغربى وهما فرع الدمام وفرع الخبر وفرع الأحساء، حصل على زمالة كلية الجراحين الملكية من جلاسكو المملكة المتحدة.

 

الدكتور سعود الجهني وهو افضل دكتور عيون في مغربي

وهو استشاري وهو افضل دكتور عيون في مغربي بالدمام متخصص في جراحات الشبكية والجسم الزجاجي، حصل على زمالة مستشفي الملك خالد التخصصي للعيون

 

افضل دكتور عيون في المغربي بجدة

يوجد في مستشفى المغربي بجدة عدد من الاطباء الماهرين ومن أهمهم ما يلي:-

 

الدكتور محمد علاء الدناصوري

وهو افضل دكتور عيون في المغربي بجدة، أستاذ جراحات القرنية وتصحيح الإبصار، حاصل على جائزة كريتز أجر في سنة 2012م، وحاصل على جائزة باراكير العالمية في سنة 2016م، قام بالكثير من العمليات في القرنية وكانت نسبة النجاح تصل إلى تسعة وتسعون بالمائة.

 

الدكتور وليد التركي

وهو افضل دكتور عيون في المغربي بجدة، حصل على البورد الأمريكي في طب وجراحة العيون، تخصص في كل من عيون الأطفال والبالغين، لديه قدرة كبيرة على امتصاص القلق والخوف من الذين يهابون العمليات.

 

الدكتور حازم أحمد الحمزاوي

استشاري افضل دكتور عيون في المغربي بجدة، ورئيس قسم المياه البيضاء والزرقاء بمجموعة مستشفيات مغربي، قام بعلاج الكثير من العمليات المياه البيضاء والزرقاء كما يتميز الدكتور حازم بتواصله المستمر مع المرضى حتى خارج مواعيد العيادة.

 

الدكتور أشرف رضوان

وهو افضل دكتور عيون في المغربي بجدة، تخصص في الشبكية والجسم الزجاجي وحصل على زمالة جامعة مونبلييه فرنسا، لديه خبرة واسعة بسبب دراسته الأكاديمية وعمله في العديد من الأماكن.

افضل دكتور عيون في مغربي بالمدينة المنورة.

 

دكتور لورانس براون

وهو افضل دكتور عيون في المغربي بجدة، الدكتور لورانس مشهور باسم دكتور عبدالله، حاصل على طب وجراحة العيون من واشنطن، قام بإجراء أكثر من عشرون ألف عملية للمياه البيضاء وكانت جميع العمليات ناجحة لذلك حصل على ثقة الكثير من المرضى ويذهب إليه كل من يعاني بالمياه البيضاء من مختلف الأماكن.

 

دكتور معن عبدالله البري

وهو افضل دكتور عيون في مغربي بجدة وأشهر الأطباء المعروفين بإجراء عمليات تصحيح الإبصار من الليزك والفيمتو ليزك وغيرها من الأنواع الأخرى وأيضا عمليات المياه البيضاء، حصل على العديد من الجوائز والشهادات، فقد حصل على البورد السعودي في سنة 2004م، كما حصل على زمالة مستشفى الملك خالد التخصصي في سنة 2005م.

 

اهم فروع مستشفى مغربي للعيون

لدي مجموعة مستشفيات مغربي الكثير من الفروع داخل وخارج السعودية وهي أكثر من اثني وثلاثين مستشفى في منطقة الشرق الأوسط ومن ضمن تلك الفروع:

1-مستشفى مغربي بالرياض

2- مستشفى مغربي بالدمام

3- مستشفى مغربي بجدة

4- مستشفى مغربي بعسير

5- مستشفى مغربي بالمدينة المنورة

6- مستشفى مغربي بدبي

7- مستشفى مغربي بأبو ظبي

8- مستشفى مغربي بمكة

9- مستشفى المغربي للعيون قطر (الدوحة)

10- مستشفى مغربي للعيون مصر (التجمع الخامس، المهندسين، القاهرة، الدوحة، مدينة نصر)

 

خدمات مستشفى مغربى للعيون

تقدم مستشفى مغربى العديد من الخدمات وذلك لاحتوائها على التخصصات المختلفة في قسم العيون مما يضفى على المكان كفاءة ودقة أكثر ومن ضمن تلك الخدمات:

1- وحدة خاصة للأطفال

2- وحدة عمليات تصحيح النظر (الليزك)

3- وحدة عمليات القرنية

4- وحدة علاج احمرار والتهابات العين

5- وحدة عمليات إصلاح الحول لدى الأطفال

6- وحدة عمليات إعتام عدسة العين

7- وحدة جراحات الشبكية والجسم الزجاجى

8- وحدة علاج حالات ضغط العين

9- وحدة جراحات رأب العين

10- وحدة المياه البيضاء والزرقاء

11- وحدة تجميل العين وتقويم الجهاز الدمعي

 

حجز موعد في مغربي الدمام

نتعرف على طريقة حجز موعد في مغربي الدمام، حيث الحجز في مستشفيات مغربي من خلال الاتصال تليفونيًا أو من خلال الموقع الإلكتروني، ومن خلاله يقوم المريض بتحديد أقرب فرع له ومن ثم يمكنه أن يختار الوقت المناسب له.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016