آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل طبيب عيون في الحبيب عن تجربة

أفضل طبيب عيون في سليمان الحبيب

يبحث عنه الكثير من أهلنا عن أفضل طبيب عيون في سليمان الحبيب، حيث تعتبر العين من أكثر الأعضاء الحساسة في جسم الإنسان.

 

لذلك عند الشعوربأي ألم حتى وإن كان بسيطا يجب استشارة طبيب مختص على الفور من أجل العلاج الصحيح.

 

إن كنت من من ساكني المملكة وتبحث عن افضل طبيب عيون، فقد وفرنا إليك قائمة افضل طبيب عيون في الحبيب، متمنياً لكم دوام الصحة والعافية.


أفضل طبيب عيون في الحبيب

كيف تختار افضل طبيب عيون في الحبيب؟

يتم اختيار افضل طبيب عيون في اية مستشفى او عيادة بناءاً على مجموعة من المعايير لعل ابرزها، عدد سنوات خبرة الطبيب، وشهاداته، ومدى رضا المرضى من خبراته، بافضافة الى تخصصه الدقيق.

 

أفضل طبيب عيون في مستشفى الحبيب

يعمل في مستشفى الحبيب نخبة من افضل الاطباء متخصصي طب وجراحة العيون، وبناء على التقييات والشهادات والخبرة اخترنا لكم افضل طبيب عيون في مستشفى سليمان الحبيب.


الدكتور محمد قوقندي افضل طبيب عيون في الحبيب

وهو افضل دكتور عيون في الحبيب، أخصائى جراحات العيون تخصص في كل من القرنية وأيضًا في التأهيل البصري.

 

ما حصل على البورد السعودي وحصل أيضًا على زمالة الملك سعود في جراحة القرنية لعلاج القرنية المخروطية (زراعة حلقات – تثبيت ضوئي).

 

كما يقوم الدكتور محمد قوقندي بزراعة القرنية الكاملة و القرنية الجزئية والقرنية الداخلية.

 

ويشهد له جميع المرضى بنجاح عمليات القرنية بنسبة تسعة وتسعين بالمئة كما يتميز الدكتور محمد قوقندي بتواصله مع المرضى في أي وقت حتى خارج مواعيد العيادة.

 

الدكتور فيصل عبدالله المبارك افضل طبيب عيون في الحبيب

وهو افضل طبيب عيون في الحبيب، سعودي الجنسية تخصص في أمراض الشبكية حيث يقوم بعلاجها عن طريق الليزر أما اللذين لديهم مرض السكري فإنه يتم علاجها عن طريق الحقن.

 

كما قام الدكتور فيصل بالكثير من العمليات الناجحة في جراحات المياه البيضاء، وذلك بدءا من سن ثلاثة عشر سنة فيما فوق.


أفضل طبيب عيون في جنوب الرياض

توجد في منطقة جنوب الرياض نخبة من افضل واشهر اطباء العيون على مستوى الرياض، وادناه اخترنا لكم الافضل والاشهر بناءً على التقييمات الحاصلة عليهم من مواقع التقييمات الرسمية

 

الدكتور عبدالرحمن البلوشي

وهو استشاري وأفضل طبيب عيون جنوب الرياض، تخصص في عدة مجالات وهي اعتلال الشبكية وجفاف العين وأيضًا في خدوش القرنية، يعمل في مستشفى دلة.

 

الدكتور عبدالعزيز العريفي

وهو استشاري وأفضل طبيب عيون جنوب الرياض، لديه خبرة أكثر من سبع سنوات في عيون البالغين حيث يقوم بعلاج المياه البيضاء والمياه الزرقاء، حصل على كل من زمالة جامعة الملك سعود و زمالة مستشفى الملك خالد التخصصي.

قيمة الكشف: مائة وخمسة وأربعون ريال سعودي

 

الدكتور أسامة عمران

الدكتور أسامة استشاري طب العيون يعتبر أفضل دكتور عيون جنوب الرياض، مصري الجنسية.

تخصص في كل من عيون البالغين والأطفال.

 

حيث يقوم بعلاج حالات ضعف الرؤية والرؤية المزدوجة وأيضًا علاج حالات أمراض العصب البصري، يعمل بمستشفى دلة، كما يتميز الدكتور أسامة بانخفاض تكلفة الكشف والعمليات الجراحية.

قيمة الكشف: سبعة وتسعون ريال سعودي

 

الدكتور محمد نعيم

وهو أفضل طبيب عيون جنوب الرياض، الدكتور محمد حاصل على العديد من الجوائز والشهادات حيث حصل على زمالة جراحة الشبكية وزمالة جامعة برن بسويسرا وأيضًا حصل على زمالة المجلس الأعلى لأطباء العيون، تخصص في كل من التأهيل البصري والجسم الزجاجي، يعمل أيضًا بمستشفى دلة

قيمة الكشف: مائة وخمسة وأربعون ريال سعودي

 

الدكتورة هالة زهران

وهي استشاري وأفضل دكتورة عيون جنوب الرياض، لديها خبرة أكثر من خمسة وعشرون سنة في مجال علاج حالات جفاف العين.

 

حيث تقوم الدكتورة هالة لعلاج جفاف العين عن طريق السدادات القطنية وأيضا تقوم بعلاج حالات ضعف النظر الناتجة من عوامل الشيخوخة، تعمل الدكتورة هالة في مركز الفاران الطبي.

قيمة الكشف: مائتان ريال سعودي

 

الدكتور أسامة ناصر

وهو استشاري وأفضل دكتور عيون جنوب الرياض، تخصص ، تخصص في علاج جميع أمراض العيون لدى الأطفال والبالغين، يعمل الدكتور أسامة بمستشفى علي بن علي.

قيمة الكشف: مائة ريال سعودي

 

أفضل دكتور عيون لكبار السن بالرياض

دائما نجد أن الكثير من حالات ضعف النظر ناتجة من عوامل تقدم العمر حيث أن العين مع تقدم السن تكون العين غير قادرة على الإبصار مثل قبل.

 

لذلك نجد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بعض دكاترة العيون تخصصوا في ذلك المجال وهو تخصص عيون كبار السن وأمراض الشيخوخة ومن أفضل دكاترة عيون لكبار السن.

 

الدكتور خالد محمد العرفج

الدكتور خالد كبير الأطباء بالمنطقة الشرقية جميعها، استشاري طب وجراحة العيون تخصص في عيون كبار السن حيث تخصص في عمليات المياه البيضاء وعمليات تصحيح الأبصار بكافة أنواعها، حصل على الكثير من التقييمات من المرضى الذين ذهبوا إليه.

 

الدكتور محمد علاء الدناصوري

الدكتور محمد أستاذ جراحات القرنية وتصحيح الإبصار وخاصة للذين يعانون من أمراض الشيخوخة، حاصل على جائزة كريتز أجر في سنة 2012م.

 

وحاصل على جائزة باراكير العالمية في سنة 2016م، قام بالكثير من العمليات في القرنية وكانت نسبة النجاح تصل إلى تسعة وتسعون بالمائة.

 

دكتور لورنس براون

دكتور لورانس والمشهور باسم دكتور عبدالله، حاصل على طب وجراحة العيون من واشنطن، تخصص في عيون البالغين وكبار السن.

 

قام بإجراء أكثر من عشرون ألف عملية للمياه البيضاء وكانت جميع العمليات ناجحة لذلك حصل على ثقة الكثير من المرضى ويذهب إليه كل من يعاني بالمياه البيضاء من مختلف الأماكن.

 

أفضل دكتور عيون شرق الرياض

إذا كنت من منطقة شرق الرياض وتبحث عن أفضل دكتور قريب من منطقتك فإليك هؤلاء الدكاترة من أفضل دكاترة العيون في منطقة شرق رياض:

 

الدكتور يوسف بن إبراهيم المقبل

الدكتور يوسف من الاستشاريين في مجال طب العيون، تخصص في عمليات المياه البيضاء والزرقاء، قام بالكثير من العمليات الناجحة في ذلك التخصص، يعمل الدكتور يوسف في مركز ابن رشد التخصصي.

 

الدكتور خالد الجبير

الدكتور خالد طبيب عيون لكن من الأطفال والبالغين يتمتع بالخبرة والكفاءة ويعتبر من أفضل الدكاترة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون.

 

دكتور محمد صالح المتعب

الدكتور محمد أخصائي طب عيون في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حصل على الكثير من التقييمات من قبل المرضي من الخبرة وحسن التعامل، لديه قدرة كبيرة في أن يجعلك مطمئن حتى وإن كان المرض صعب.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016