آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل دكتور عيون في مستشفى الجدعاني والاعلى تقييماً

أفضل دكتور عيون في مستشفى الجدعاني

تعرف معنا في هذا المقال على أفضل دكتور عيون في مستشفى الجدعاني، حيث كانت بداية نشأة مجموعة مستشفيات محمد الجدعاني الطبي من خلال إنشاء مستوصف الجدعانى الطبى سنة 1400ه أي سنة 1980 مـ .

 

حيث كانت امرأة الشيخ شالي تعاني من مرض شديد ولكنها لم تحصل على العناية المتوقعة نظرا للحالة وكان وقتذاك عدد المستشفيات قليلة جدًا في جدة.

 

وأيضا لم يكن الأطباء على كفاءة عالية لذلك قرر الدكتور محمد الجدعاني بإنشاء مستشفى وكانت هذه المستشفى محمد الجدعاني الطبي وكانت هذه المستشفى على مستوى عالى من الإداريين والممرضين والأجهزة الطبية.


أفضل دكتور عيون في مستشفى الجدعاني

مركز مجمع محمد الجدعاني الطبي

تحتوي مستشفي الجدعاني أو ما تعرف بمركز مجمع محمد الجدعاني الطبي على عشرة تخصصات مختلفة وهي:

 

الجلدية والأطفال والنساء والولادة و الباطنة وجراحة عامة وأسنان وعظام وأنف وأذن وحنجرة عيون والطب العام، لدى مستشفى الجدعاني فرعين هما فرع الصفا وفرع غليل.

 

كما يتميز مركز مجمع محمد الجدعاني الطبي بأنه يمكن دفع قيمة الكشف عن طريق الدفع الالكتروني بالبطاقة، ويحتوي المركز على غرف انتظار للمرضى وبه جراج مخصص لسيارات الزائرين.

 

أوقات العمل في مستشفى الجدعاني

مواقيت العمل في مركز مجمع محمد الجدعاني الطبي على فترتين هم، الفترة الأولى تبدأ العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

 

أما الفترة الثانية فتبدأ العمل من الساعة الخامسة مساءًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا، أما قسم الطوارئ فإنه يعمل خلال الأربعة والعشرين ساعة.

 

أفضل واشهر دكتور عيون في مستشفى الجدعاني

يعمل بمستشفى الجدعاني أربعة عشر طبيب ومن أفضل هؤلاء الدكاترة في تخصص العيون:

 

الدكتور محمود عبدالخالق

وهو أفضل دكتور عيون في مستشفى الجدعاني تخصص في عيون البالغين وخاصة في المياه البيضاء والمياه الزرقاء وأيضًا تصحيح الإبصار عن طريق عمليات الليزك والفيمتو ليزك وسمايل ليزك.

 

ومن المعروف عنه أنه طويل البال يشرح للمريض المشكلة ويشرح له طريقة العلاج بكل تفصيل، مدة الانتظار عند الدكتور محمود لا تتعدى خمسة وثلاثون دقيقة ويعتبر د. محمود عبد الخالق أفضل دكتور عيون في مستشفى الجدعاني.

قيمة الكشف: خمسة وسبعون ريال سعودي

مواعيد الدكتور محمود يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الساعة الثامنة والنصف مساءًا

 

افضل دكتور عيون في جدة

إذا كنت من مدينة جدة وتبحث عن أفضل دكتور عيون فإليك أفضل أطباء العيون في جدة بناء على تقييمات المرضى

 

الدكتور أحمد حسين إمام

الدكتور أحمد استشاري  وأفضل دكتور طب وجراحة العيون تخصص في كل من عمليات الليزك وتصحيح الإبصار والمياه البيضاء، مدة الانتظار لدى الدكتور أحمد لا تتعدى خمسة عشر دقيقة

قيمة الكشف: ثلاثمائة ريال سعودي

مكان العمل: مركز اتقان لطب وجراحة العيون

مواعيد الدكتور أحمد: من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة التاسعة مساءا

 

الدكتورة أمل زبيدي

استشاري  وافضل دكتورة تخصصت في كل من أمراض مقدمة العيون وجراحات القرنية، مدة الانتظار لدى الدكتورة أمل لا تتعدى الثلاثين دقيقة ولكن عند الحجز سوف لا تجد ميعاد متاح في نفس اليوم وعليك بالانتظار ثلاثة أو أربعة أيام وقد يصل الانتظار لعدة أسابيع حتى موعد الكشف

قيمة الكشف: ثلاثمائة وخمسون ريال سعودي

مكان العمل: مركز بن رشد

 

دكتور حسين مرفق

الدكتور حسين استشاري طب وجراحة العيون تخصص في عمليات الليزك وفي التأهيل البصري، مدة الانتظار لدي الدكتور حسين لا تتعدى عشرون دقيقة.

قيمة الكشف: أربعمائة ريال سعودي

مكان العمل: مركز الدكتور سالم باصفار لطب العيون والبصريات

مواعيد الدكتور حسين: يوميا من الساعة الخامسة والنصف مساءًا حتى الساعة التاسعة مساءًا.

 

الدكتورة لجين إدريس

الدكتورة لجين استشاري طب وجراحة العيون، تخصصت في عيون البالغين من حيث عمليات تصحيح النظر والمياه البيضاء، مدة الانتظار لدى الدكتورة لجين قد تصل إلى ساعتين وثلاثون دقيقة.

قيمة الكشف: أربعمائة ريال سعودي

مكان العمل: مركز الاستشاريون لطب العيون مركز جراحات اليوم الواحد

مواعيد الدكتورة لجين: يوميًا من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة السابعة مساءًا

 

الدكتور سعود الجهني

الدكتور سعود استشاري جراحة المياه الزرقاء والمياه البيضاء وعمليات تصحيح النظر، تخصص في عيون البالغين، قد تصل مدة الانتظار لدى الدكتور سعود إلى ساعتين.

قيمة الكشف: ثلاثمائة ريال سعودي

مكان العمل: مركز إبصار التخصصي لطب وجراحة العيون

مواعيد الدكتور سعود: يوميا من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثامنة مساءًا ماعدا يوم الخميس مواعيد العمل من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

 

دكتور محمد باسيلمان

الدكتور محمد أخصائى أول طب العيون تخصص في جميع أمراض عيون البالغين، مدة الانتظار لدى الدكتور محمد لا تتعدى الخمس دقائق.

قيمة الكشف:ىثلاثمائة وخمسة عشر ريال سعودي

مكان العمل: مركز مغربي

مواعيد الدكتور محمد: يوميا من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الحادية عشر وثلاثون دقيقة مساءًا

 

الدكتور بشر الشعباني

الدكتور بشر نائب طب العيون، تخصص في عيون البالغين من حيث جراحات الشبكية والجسم الزجاجي، مدة الانتظار لدى الدكتور بشر قد تصل إلى ساعة واحدة، ولكن عند الحجز سوف لا تجد ميعاد متاح في نفس اليوم وعليك بالانتظار ثلاثة أو أربعة أيام.

قيمة الكشف: ثلاثمائة وخمسة عشر ريال سعودي

مكان العمل: مركز مغربي

 

الدكتور أحمد المنجومي

الدكتور أحمد استشاري وافضل دكتور طب وجراحة العيون، تخصص في عيون البالغين من حيث تصحيح الإبصار من خلال عمليات الليزك وتخصص أيضًا في علاج المياه البيضاء، مدة الانتظار لدى الدكتور أحمد لا تتعدى خمسة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: أربعمائة ريال سعودي

مكان العمل: عيادات انترميد

مواعيد الدكتور أحمد: يوميًا من الساعة السادسة مساءا حتى الساعة السابعة والنصف مساءا وبسبب قلة أوقات العمل قد لا تجد مواعيد الحجز بسهولة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016