آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ازالة الشعر بالليزر للرجال من المناطق الحساسة الرياض

ازالة الشعر بالليزر للرجال من المناطق الحساسة الرياض

نقدم لكم في هذه المقالة معلومات حول ازالة الشعر بالليزر للرجال من المناطق الحساسة حيث تقنية إزالة الشعر بالليزر من احدث التقنيات المتبعة حديثا في التخلص من الشعر بشكل نهائي ، لأنها الوسيلة الأسرع والأقل ألما والأكثر فعالية وديمومة ، وآثارها الجانبية طفيفة جدا ، وفي الآونة الأخيرة نشاهد إقبال اهلنا في مدينة الرياض ، على ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة ، فهي تجربة لاقت رواجا وإقبالا جيدا بسبب نتائجها الفريدة.
اقرأ ايضا:  طرق ازالة الشعر أيهما افضل ؟
يعاني الكثير من الرجال من كثرة الشعرانية في جسمهم ، وهذا امر يسبب لهم الأحراج فيقومون بالحلاقة أو النتف ، لكن كثيرا ما يشكون من اعادة النمو ونمو الشعر داخل الجلد والتحسس وظهور الحب في أماكن الإزالة  وتكرار عملية الازالة المؤقتة .

قد يهمك ايضا : افضل دكتور جلدية في جدة لحب الشباب

 لكن بعد الآن ، يستطيع الرجال ازالة الشعر نهائيا بطريقة الليزر من المناطق الحساسة ايضا ، لينعموا بنظافة الجسم الدائمة التي لطالما يرغبونها .

سنتعرف في هذا المقال على تقنية ازالة الشعر بالليزر خصوصا للرجال من المناطق الحساسة وماهي  أفضل المراكز الطبية في الرياض والمخصصة لهذه التقنية   .... تابعوا معنا.


ازالة الشعر بالليزر للرجال من المناطق الحساسة الرياض
ازالة الشعر بالليزر للرجال من المناطق الحساسة


افضل  مركز لازالة الشعر بالليزر بالرياض

تملك الرياض أفضل مراكز الليزر الخاص بإزالة الشعر والأجهزة الأكثر تطورا، وتقدم هذه المراكز خدمات الليزر للرجال والنساء على حد سواء، وتتوفر في مستشفيات الرياض أحدث أجهزة الليزر.

تسعى هذه المراكز بتقديم الخدمات التي تعطي أفضل النتائج  بأسرع وقت ، وأجهزة الليزر يعتمد على اطلاق اشعة ضوئية تعمل على حرق بصلة الشعر بدون ايذاء الجلد، ولضمان افضل النتائج يحتاج الشخص حوالي ست جلسات ، وذلك يعتمد على سمك الشعرة ولون البشرة ، فكلما كانت الشعرة اسمك كانت استجابتها اسرع، وكلما كانت البشرة افتح كانت استجابتها افضل ايضا.


ازالة الشعر بالليزر للرجال من المناطق الحساسة الرياض


مراكز ومستشفيات  إزالة الشعر بالليزر في الرياض
1- مستشفى الدكتور سليمان حبيب ، (العنوان: طريق الملك فهد حي العليا)
2- مستشفى وعيادات أدمة ، التي توجد في جدة والرياض (العنوان بالرياض: طريق مكة مقابل مدينة الملك فهد الطبية)، (العنوان في جدة: شارع التحلية)
3- مركز الفرسان الطبي، (العنوان: حي الواحة خلف طريق الملك عبدالله(
4- عيادات ديرما، (العنوان: العليا تقاطع شارع الثلاثين مع شارع الضباب)

علماً ان مراكز ازالة الشعر بالرياض تمتلك اجهزة خاصة للبشرة البيضاء واخرى للسمراء ، لذلك عندما تريد أن تقوم بإزالة الشعر بالليزر فاحرص على اختيار المركز الذي يملك الجهاز المناسب للون بشرتك فأنت لا تريد إنفاق نقودك بدون نتيجة.


قد يعجبك ايضا قراءة :
6 طرق تخدع بها دماغك وتسكن الالم دون دواء



 اسعار ازالة الشعر بالليزر للرجال في الرياض

بالنسبة لأسعار ازالة الشعر بالليزر للرجال في الرياض فهذا يعتمد على عدة عناصر ، منها نوع الجهاز والمنطقة التي تريد إزالة الشعر فيها ، علما أنك تستطيع إزالة الشعر من أي منطقة من الوجه أو الجسم والمسافة التي تريد إزالة الشعر منها  وفي الأماكن الحساسة أيضا ، لذلك من الأفضل أن تستفسر من المراكز وذلك تبعا لما ترغب بإزالته.

لكن إن أردنا أن نصل ألى مبلغ تقريبي نستطيع القول في حال كان الرجل يرغب بإزالة شعر جسمه بالكامل يصل تكلفتها  بين 1500- 1700 ريال سعودي كسعر تقريبي.

هذا وتستطيع أيضا استغلال  بعض العروض التي تقدمها مراكز إزالة الشعر في الرياض بين الحين والاخر لتوفير بعض المال ، فالنتيجة واحدة ..


كيفية إزالة الشعر من المناطق الحساسة للرجال نهائيا

لنتعرف على كيفية إزالة الشعر من المناطق الحساسة للرجال نهائيا ، هناك ثلاث انواع من الأجهزة، ويتميز كل جهاز بفعاليته على لون بشرة محدد وسمك شعرة محدد أيضا:
1-  جهاز ديود لإزالة الشعر بالليزر.
2-  IPL   أو ما يعرف بالنبضات المكثفة.
3-   إزالة الشعر بالتحليل الكهربائي.

بعد حلاقة الجزء المرغوب بإزالة الشعر منه بالليزر ، يقوم الطبيب باستخدام الجهاز على هذه المناطق لمدة معينة ويمكن ان يشعر المريض بلسعة خفيفة فقط ، ثم يقوم الطبيب بتبريد المنطقة بالكمادات الباردة منعا للتحسس ، وتكرر العملية كل اسبوعين او اكثر حسب مدة نمو الشعر ، بعد 6 جلسات تقريبا يشعر المريض بالفرق ويلمس النتيجة بعدم ظهور الشعر نهائيا ولمدة طويلة هذا لأن بصلة الشعرة احترقت فلم تعد قادرة على تكوين الشعر .


هل هناك خطورة في ازالة الشعر من المناطق الحساسة

يتوجه اغلب الرجال الى طلب ازالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة في الجسم كالوجنتين والرقبة والابط والمنطقة السفلى وذلك بسبب حساسية تلك المناطق ، فلطالما اشتكى الرجال مثلا بعد الذهاب الى صالون الحلاقة من البثور أو الشعور بالألم من جراء التنظيف بالخيط ، لكن يستطيع اي رجل إنهاء هذه المعاناة نهائيا ببضع جلسات ليزر فقط .

تعتبر عملية ازالة الشعر بالليزر عملية آمنة تماما على البشرة  حيث نشجع كل رجل متردد وخصوصا إن كان في مدينة الرياض بالإقبال الى مراكز ازالة الشعر بالليزر للرجال ، ولتطمئن اكثر تستطيع سؤال اصدقاء اللذين لهم تجربة سابقة فيها.

كانت هذه مقالة مختصرة حول تقنية ازالة الشعر بالليزر خصوصا للرجال من المناطق الحساسة وافضل مراكزها في مدينة الرياض ، نامل أن تكونوا قد استفدتم مما قدمناه لكم.

شاهد بالفيديو : طريقة إسبانية جديدة لإزالة شعر المناطق بدون ألم ... وبلا عوده نهائيا


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016