آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ازالة شعر الوجه نهائيا من اول مرة | طرق و نصائح مهمة جداً

ازالة شعر الوجه نهائيا من اول مرة

الكثير من الطرق تتبع لازالة شعر الوجه نهائيا، حيث نمو الشعر في الوجه يعتبر مظهر غير مرغوب لكل من الرجال والنساء لكن قد تجد النساء اكثر اهتماماً بموضوع نمو الشعر في الوجه.

لذلك تجد الكثير من النساء تبحثن عن ماسك او وصفات للتخلص من شعر الوجه نهائيا، سواء كانت الوصفات من مواد طبيعية أو عن طريق التدخل الكيميائي.

ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم وصفات فعالة من مواد طبيعية تعمل على ازالة شعر الوجه نهائيا ومن اول مرة ،وسنشرح لكم طريقة استخدام كل وصفة بالتفصيل ومدى فاعليتها.


ازالة شعر الوجه نهائيا من اول مرة


ستتعلم بعد قراءتك لهذا المقال كيفية التخلص من الشعر الزائد في الوجه بطرق سهلة وآمنة ومن مواد طبيعية ومتواجدة في كل بيت، وبدون تكلفة ولا تستدعي انفاق المزيد من الأموال، و ستساعدك هذه الوصفات على إزالة الشعر وبشكل نهائي.

اقرأ ايضا:
كيف تختار افضل كريم لإزالة البقع السوداء من الوجه

كما أن الوصفات الطبيعية لا تسبب اي آثار جانبية وغير ضارة للبشرة، لأن بشرة الوجه حساسة وتتأثر بأي عوامل خارجية.

فأنتي بحاجة لوصفات إزالة شعر الوجه وتكون آمنه ولا تسبب أي مشاكل لوجهك تابعي وصفاتنا لتستفيدي منها اكثر انشاء الله.

قد يهمك ايضا:
إليكم هذه الخدعة لإزالة الرؤوس السوداء بدقائق قليلة


طرق التخلص من شعر الوجه نهائيا من أول مرة

إليكي خلطات مضمونة لإزالة شعر الوجه نهائياً من اول مرة بحيث تريحك من ظهور شعر الوجه مرة أخرى والى الابد ومن هذه الوصفات:

1- تساعد وصفة الزنجبيل على ازالة شعر الوجه نهائيا ومن اول مرة، وهذه الوصفة تستخدم بعد إزالة شعر الوجه بالحلاوة أو الشمع فبعد الانتهاء من نزع الشعر الزائد افركي الزنجبيل الأخضر على وجهك بالكامل واتركيه لمدة ثلاث ساعات لا تقلقي هذه وصفة مضمونة لا تسبب أي أعراض جانبية على وجهك غير احمرار بسيط وسرعان ما يختفي وبعد ثلاث ساعات قومي بغسل الوجه بماء بارد، الماء البارد يعمل على غلق مسام الوجه يمكنك تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات وستلاحظين الفرق.

2- تساعد وصفة الليمون والسكر على ازالة شعر الوجه نهائيا بشكل رائع، طريقة الاستخدام اخلطي مقدار 2 معلقة من عصير الليمون في نصف كوب من الماء ثم اضيفي حوالي ثلاثين غرام من السكر ثم امزجي المكونات جيداً حتى يتكون خليط متجانس وزعي الخليط على المكان المراد إزالة الشعر منه وقومي بفرك الخليط بحركات دائرية و باتجاه نمو الشعر ثم أتركيه لمدة ربع ساعة بعدها اغسلي الوجه بماء بارد.

3- يمكن إزالة شعر الوجه نهائيا بخليط الليمون والطحين "الدقيق" الطريقة اخلطي عصير 2 ليمونه في كوب من الماء ثم ضيفي حوالي ثلاث أو أربع ملاعق من الطحين وقلبي الخليط حتى يتمازج ثم ضعي الخليط على الوجه و اتركيه لمدة ربع ساعة بعد ذلك قومي بفرك بشرة الوجه في اتجاه نمو الشعر لإزالة الشعر الغير مرغوب  وقومي بشطف الوجه  جيداً بالماء البارد، جربي هذه الطرق واختاري الوصفة التي تساعدك فكلها وصفات آمنه لا تترك أي أثر.

4- الليمون مع العسل خلطة طبيعية اخرى ومن أسهل و اسرع طرق إزالة الشعر نهائيا من الجسم من أول مرة و بمواد طبيعية الوصفة لها اثر ملحوظ في تقليل ظهور الشعر و إزالته نهائيا و لعمل هذه الخلطة اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع ثلاث ملاعق من العسل قلبيهم جيدا ثم ضعي الخليط على المنطقة المراد إزالة الشعر منها.

يمكنك استخدام قطعة من القطن لتوزيع الخليط على جسمك ثم افركي جيداً و باتجاه نمو الشعر ثم أتركي الخليط لمدة ربع ساعة وبعدها قومي بشطفه بالماء البارد، يمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع وعلى مدار أسبوعين ثم بعد ذلك كرريها كل أسبوع وستحصلين على نتائج ملحوظة.

5- ماسك الكركم والدقيق و الحمص واللبن الرائب من وصفات إزالة الشعر نهائيا من الجسم ومن اول مرة، ولعمل هذه الخلطة اخلطي مقدار متساوي من المكونات وقلبية ليصبح مزيج كثيف من الكركم و دقيق و طحين الحمص واللبن الرائب ثم وزعيه على المنطقة المراد إزالة الشعر عنها و اتركيها على المنطقة لمدة ربع ساعة إلى نصف ساعة حتى يجف ثم قومي بفرك الخليط من على البشرة و قومي بغسلها بالماء البارد.


في موقعنا ايضاً:
8 نصائح عملية للتمتع ببشرة صحية وحيوية


طريقة تحضير الشمع لإزالة شعر الوجه نهائيا في المنزل

إزالة الشعر بالشمع أصبحت من الطرق الطبيعية والسهلة وتحقق نتائج ممتازة، طريقة تحضيرها في المنزل سهلة فقط كل ما عليكي اتبعي الخطوات التالية لتحضير الشمع لإزالة شعر الوجه نهائيا من أول مرة  تحتاجين:

 2 كوب من حبيبات السكر و ربع كوب من الماء اضيفي إليهم ربع كوب من عصير الليمون اخلطي المكونات ثم قومي بإحضار مقلاة ساخنة ثم اضيفي الخليط ثم ضعي المقلاة على نار هادئة قلبي الخليط جيداً حتى تحصلي على مزيج سائل كثيف الى حد يصبح لونه بني وعالي اللزوجة.

الآن أصبح لديكي شمع لإزالة الشعر اتركي الشمع ليبرد قليلاً ثم قومي بتوزيعه على المنطقة المراد إزالة الشعر عنها تأكدي من درجة حرارة الشمع باستخدام أصابعك قبل الاستخدام.

يمكنك توزيع الشمع باستخدام سكين بلاستيك ناعمة على الجلد لنشر كمية من المزيج على المنطقة المراد نزع الشعر عنها ثم أحضري شريحة قماش ناعمة ونظيفة و ضعيها فوق الشمع الذي قمت بتوزيعه واضغطي قليلاً على شريحة القماش ثم قومي بسحبها بعكس اتجاه نمو الشعر وفور الانتهاء من إزالة الشعر مرري قطعة من الثلج وذلك لغلق المسام الواسعة من الجلد هذه الطريقة من طرق إزالة شعر الوجه الآمنة ولا تسبب أي ضرر غير احمرار بسيط ويزول سريعاً.


تخلص من شعر الوجه نهائيا من اول استعمال

منقوع الترمس يساعد في إزالة شعر الوجه بطرق طبيعية استخدمي الحلاوة أو الشمع في إزالة الشعر ثم أحضري قليلاً من الترمس المر وهو متوافر في الأسواق ثم انقعي الترمس المر في الماء لمدة سبع إلى ثماني ساعات.

وفور الانتهاء من استخدام الحلاوة أو الشمع أو أي طريقة لإزالة الشعر قومي بمسح أي منطقة بالجسم من ماء منقوع الترمس كرري هذه الخطوة يومياً لمدة ثلاث أسابيع بعدها ستحصلين على نتيجة رائعة في القضاء على ظهور الشعر نهائيا و إبطاء نموه.



ازالة شعر الجسم والوجه نهائيا بطرق اخرى

هناك طريقة جديدة لإزالة الشعر، وهي إزالة الشعر بالليزر وهي طريقة حديثة ومضمونة، و علاج آمن وسريع وفعال يساعدك على التخلص من الشعر الزائد بشكل دائم، ولكنها مكلفة جداً.
حيث تلجأ بعض النساء أو الرجال لنزع الشعر بالليزر، على الرغم من تكلفته الباهظة لما يحققه من نتائج ممتازة نعلم جميعنا أن بعض أنواع الشعر يمكن أن تكون أصعب قليلا في نزعه من الجلد.

فإذا كنتي تريدين الحصول على نتائج مرضية، عليك بالمواظبة على عمل جلسات الليزر في أوقاتها المحددة ما بين أربع إلى ستة أسابيع، أو حسب ما يقرر خبير التجميل.

اقرأ اكثر حول:
ازالة الشعر بالليزر




ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016