آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اسعار تلبيس الاسنان

اسعار تلبيس الاسنان

تلبيس الاسنان احد اكثر الطرق التي يلجأ اليه اطباء الاسنان لعلاج الكثير من مشاكل الاسنان، وهناك الكثير من العوامل تحدد سعر تلبيس الاسنان، لعل وجودة المواد المستخدمة، وعدد الاسنان التي يحتاج الى التلبيس، وشهرة العيادة والطبيب من اكثر العوامل التي تحدد تكلفة تلبيس الاسنان.
اسعار تلبيس الاسنان

اسعار تلبيس الزيركون

يتم عمل تلبيس الاسنان من مادة الزيركون او البورسلين، لكن الزيركون اجود من البورسلين، نظرا لخواصها من حيث عدم تغير لونها وكذلك فهو لا يؤثر على اللثة لأنه مادة خالية من المعدن وقوية ومتينة في نفس الوقت.

اما بخصوص اسعار تلبيس الاسنان الزيركون فالتكلفة يختلف من دولة لآخر ففي الاردن مثلا يكلفك تلبيس سن من واحد بالزيركون حوالي 150 الى 200 دينار اردني، وفي تركيا التكلفة ما بين 100 إلى 250 دولار تقريباً للسن الواحد.
وفي السعودية يمكن ان تصل تكلفة تلبيس السن الواحد بين 500 الى 1000 ريال سعودي، وفي مصر بين 2000- الى 4000 جنيه مصري.


اسعار تلبيس البورسلين

الفرق بين تلبيس الاسنان بالزيركون او البورسلين هو من الناحية الجمالية حيث تلبيس الزيركون اجمل من البورسلين، ومن حيث التكلفة عادة يستعمل تلبيس البورسلين للأسنان الخلفية حيث يمتاز بالمتانة العالية.
يصل سعر تلبيس البورسلين في السعودية الى 1000 ريال كأعلى تقدير ويوجد مستشفيات تعمل بسعر اقل منها.
وفي مصر مثلا يصل سعر تلبيس البورسلين الى 3000 جنيه.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016