آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه

افضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه

هناك الكثير من العناصر والفيتامينات المغذية للشعر والتي تسهم في تطويل وتكثيف الشعر، وعند البحث عن افضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه، تجد الكثير من الانواع، ونحن هنا اخترنا لكم اربعة من افضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه، ارجوا ان تستفيدوا منها ولا تنسى مشاركة تجربتك مع الاخرين.
افضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه

حبوب بيوتين Biotin لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه

اشهر حبوب تكثيف وتطويل الشعر، فهي نوع من الفيتامينات من عائلة ب وتسمى ب7 ونقصه في الجسم يؤدي الى تساقط الشعر، كما ان البيوتين يساهم في حماية فروة الرأس من الجفاف، وبالتالي منع تكون القشور الصغيرة الجافة التي يمكن أن تعلق بجذور الشعر فتمنع تغذيته بطريقة سليمة.

حبوب بانتوجار Pantogar  لتطويل الشعر بسرعه 

وهي من افضل حبوب تكثيف الشعر وتتميز بقلة أعراضها الجانبية كما أنه يصرح بتناولها لبعض الحوامل بشكل عادي، فهي تحتوي على مادة فعالة في إعادة إنبات الشعر ومنع تساقطه.
ومن أهم هذه المواد الفعالة فيها هي مادة السيستين ومادة بانتوثينات الكالسيوم وهي المادة المكونة لكيراتين الشعر وتساعد على تحفيز عملية الأيض في الشعر.
كما تحتوي حبوب بانتوجار على مادة الثيامين التي تساهم في تسريع نمو الشعر، وتعليمات تناول هذه الحبوب تقول انه يجب الاستمرار على  تناوله لمدة شهر حتى تظهر النتائج.

حبوب هيرفنتي  Hairfinity

وهي على شكل كبسولات، وتعتبر من أشهر الفيتامينات المغذية للشعر، وهي تغذي الشعر و الأظافر وتمنع تساقطه ويساعد على تطويل وتكثيف الشعر وتغذية فروة الرأس، حيث يلاحظ لمعان الشعر ونضارته بعد تناولها بفترة.
وتأخذ هذه الحبوب على معدة فارغة، والجرعة 2 كبسولة يوميا ومن المتوقع أن تظهر نتائجها بعد الاستمرار على تناولها لمدة شهر، ويمكن الاستمرار عليها لمدة ستة أشهر أو حسب تصريح الطبيب.

حبوب فاست جرو Fast Grow

وهي من أفضل حبوب تكثيف وتطويل الشعر ومن الدراسات التي أجريت عليها أثبتت نتائج مذهلة وسريعة في نمو الشعر ومنع تساقطه و تقصفه.
تحتوي حبوب فاست جرو على تركيبة فريدة من اهم الفيتامينات والمعادن الفعالة والتي تمنح الشعر القوة والكثافة والطول وتعطي الشعر لمعان مذهل بعد الاستمرار على تناوله لمدة شهر.

كانت هذه مجموعة من افضل فيتامينات لتطويل الشعر وتكثيفه بسرعه اخترناه لكم بدقة وعناية ارجوا الاستفادة ، بالنسبة للمرأة الحاملة الافضل استشارة الطبيب او تأجيل تناولها حتى الانتهاء من الحمل والارضاع .


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016