آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حبوب لتطويل الشعر من الصيدلية | افضل 4 حبوب لتطويل الشعر وتكثيفه

حبوب لتطويل الشعر من الصيدلية

حبوب تكثيف الشعر وتطويله لها أهمية كبيرة تعطي الشعر التغذية والترطيب وتتغلغل خصلات الشعر لتعمل على نموه وتكثيفه سواء للرجال أو النساء  فما هي أفضل حبوب لتطويل الشعر يمكن اختياره وشرائه من الصيدلية.

يبحث المتخصصون بشكل مستمر عن الطرق التي تعالج تقصف الشعر و ضعف نمو بصيلاته، حيث الشعر الخفيف له أسباب كثيرة منها الشيخوخة أو الحمل و سوء التغذية أو تناول بعض الأدوية وفي بعض الحالات يكون العامل الوراثي أو مشاكل الغدة الدرقية، و يحتاج الشعر الخفيف الى عناية خاصة للحفاظ عليه من التساقط.
ومن خلال هذه المقالة سنعرض لكم عوامل مساعدة لتطويل الشعر وأفضل حبوب لتطويل الشعر كما سنضع لكم أفكار و وصفات قوية جدا لتطويل الشعر بالطرق الطبيعية.


حبوب لتطويل الشعر من الصيدلية


عوامل مساعدة لتطويل الشعر

ومن أهم خطوات العناية بالشعر الخفيف هو معرفة طريقة غسل الشعر، لابد من الابتعاد عن غسل الشعر بالماء الساخن بل يفضل أن يكون الماء دافئ و اختيار الشامبو المناسب للشعر.
إن كنتم ترغبون في الحصول على شعر طويل وكثيف في مدة بسيطة عليكم أن تتعرفوا على بعض الطرق البسيطة والنصائح الفعالة للحصول على شعر طويل صحي و في مدة قصيرة.

قد يهمك ايضا:
تجربتي مع بروتين الشعر


1- استخدام بعض الوصفات الطبيعية و التي تساعد على تحفيز نمو وإطالة الشعر والحصول على شعر صحي لامع وجذاب.
2- الحرص على تناول مصادر البروتين المختلفة، حيث البروتين يحفز نمو الشعر بشكل سريع ويتوفر البروتين في الأطعمة المختلفة مثل الأسماك و البيض و الدواجن و اللحوم الحمراء.
3- تدليك و تمشيط الشعر بانتظام يساعد على تحفيز نموه، كما انه يجب تمشيط الشعر يوميا ولمدة ثلاث دقائق
 التمشيط يساعد على تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر بشكل صحي وقوي.
4- عند غسيل الشعر بالشامبو يجب تدليك فروة الرأس برفق بأطراف الأصابع لمدة دقيقتين التدليك يساعد على زيادة تدفق الدم داخل فروة الرأس.
5- شطف الشعر بالخل المخفف بالماء، الخل يساعد على نمو الشعر بشكل أسرع و يعمل على تقويته ولمعانه، ويتم هن طريق خلط أربع ملاعق كبيرة من الخل مع لتر من الماء.
6- الحرص على ممارسة الرياضة يوميا والحصول على قدر كافي من النوم والابتعاد عن التوتر والضغط العصبي.
7- تجنب المشاكل الصحية والنفسية، وتناول الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تساعد على تحفيز نمو الشعر.
8- اختيار أفضل حبوب لتطويل الشعر من الصيدلية واستشارة الطبيب المختص لتحديد الجرعات المناسبة و من خلال هذه المقالة سنضع لكم أهم المعلومات عن حبوب تطويل الشعر.



قد يهمك ايضا:

حبوب تطويل الشعر

يوجد الكثير من حبوب تطويل الشعر في الصيدليات والتي تصنف أنها أفضل حبوب لتطويل الشعر، ومن أشهر هذه الحبوب وأكثرها توافراً هي:

1- حبوب بيوتين Biotin 
وتحتوي على كافة المعادن والمركبات التي يحتاجها الشعر.



حبوب لتطويل الشعر من الصيدلية

2- حبوب بانتوجار Pantogar
وهي تتميز بقلة أعراضها الجانبية كما أنه يصرح بتناولها لبعض الحوامل بشكل عادي، علماً بأنها تحتوي على مادة فعالة في إعادة إنبات الشعر.
ومن أهم المواد الفعالة فيها هي مادة السيستين ومادة بانتوثينات الكالسيوم وهي المادة المكونة للكيراتين داخل الشعر وتساعد على تحفيز عملية الأيض في الشعر، كما تحتوي حبوب بانتوجار على مادة الثيامين التي تضمن إعادة نمو الشعر بصحة وكثافة، ويجب العلم انه لابد من الاستمرار على تناول حبوب بانتوجار لمدة شهر حتى تظهر فعالية نتائجه.


حبوب لتطويل الشعر من الصيدلية

3- حبوب هيرفنتي Hairfinity
وهي عبارة عن كبسولات وتعتبر من أشهر الفيتامينات لتقوية وتغذية الشعر والعناية به، وهي تغذي الشعر و الأظافر وتمنع تساقطه كما انه تساعد على تطويل الشعر وتغذية فروة الرأس، حيث يلاحظ لمعان الشعر ونضارته بعد الاستعمال.
وتأخذ هذه الحبوب على معدة فارغة، والجرعة 2 كبسولة يوميا ومن المتوقع أن تظهر نتائجها بعد شهر من تناولها، ويمكن الاستمرار عليها لمدة ستة أشهر أو حسب تصريح الطبيب المعالج.

4- حبوب فاست جرو Fast Grow
وهي من أفضل حبوب تطويل الشعر ومن الدراسات التي أجريت عليها أثبتت نتائج مذهلة وسريعة في نمو الشعر ومنع تساقطه و تقصفه.
تحتوي حبوب فاست على تركيبة من اهم الفيتامينات والمعادن الفعالة والتي تمنح الشعر القوة والطول وتعطي الشعر لمعان مذهل بعد مرور شهر من الاستخدام.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016