-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حبوب وفيتامينات لتطويل الشعر بشكل خيالي

حبوب لتطويل الشعر بشكل خيالي

تتعد الطرق المستعملة لتكثيف وتطويل الشعر بسرعة، وتجد الكثير يبحثون عن وصفات تطويل الشعر ولكن قد يأخذ الوصفات الطبيعية الكثير من الوقت لتطويل الشعر كما ان النتيجة ليست مضمونة.

وهناك علاجات اخرى تظهر النتيجة بشكل اسرع وهي حبوب وعناصر غذائية مهمة لصحة الشعر، وتجد مصادرها في الغذاء، والمشكلة ان الجسم لايحصل عليه بالكمية الكافية لاستعادة ما فقده الفروة من الشعر، فتجد الفقدان منه اكثر من النمو ويوماً بعد يوم تظهر المشكلة بشكل واضح فتجد الشعر متقصف وباهت وخفيف.

وهنا تلجأ الكثير من النساء للبحث عن طرق تطويل شعرهن بسرعة، ونحن هنا سنتطرق الى افضل حبوب تطويل وتكثيف الشعر بشكل خيالي، ويبقى استشارة الطبيب قبل اخذ أي انواع من الحبوب والمكملات امر في غاية الاهمية.

حبوب وفيتامينات لتطويل الشعر بشكل خيالي


حبوب البيوتين لتطويل الشعر بشكل خيالي

يعتبر البيوتين أول عنصر لابد أن يحتوي عليه أي نوع من أنواع حبوب تطويل الشعر والذي يعتبر نوعاً من أنواع (فيتامين ب) المؤثر في عملية تغذية ونمو الشعر وإعادته إلى كثافته الطبيعية، عن طريق تحفيز الدورة الدموية للجسم، كما أنه يساعد على تكوين الكرياتين بصورة أكبر مما يساعد على تغذية الشعر.

يذكر أن البيوتين يتوافر بشكل حبوب خاصة تحمل نفس الاسم في أغلب الصيدليات ويتراوح سعره ما بين 10 إلى  50 دولار أمريكي حسب درجة تركيزه، وهو يتوفر بشكل طبيعي ايضاً في المكسرات، البيض، والخضروات.


فيتامين فيفسكال لتطويل الشعر بشكل خيالي

يتم استخلاص فيتامين فيفسكال من العشب البحري الذي يحتوي كذلك على الحديد والزنك وبعض الفيتامينات الأخرى التي تغذي الشعر.

وفيما يلي فيتامينات وعناصر اخرى تساعد على تطويل الشعر بشكل خيالي.

فيتامين بيريكون إم دي لطويل الشعر PERRICONE MD
تحتوي حبوب فيتامين بيريكون إم دي على البيوتين وحمض اليبويك وكذلك زيت السلمون البري وبعض من مضادات الأكسدة التي تعمل على تحفيز فروة الراس لإنتاج الشعر وتساهم بشكل كبير في تطويل الشعر.

فيتامين كيراستاس KERASTASE
يثق الكثيرون في فيتامين كيراستاس لأنه يحتوي على الزنك الذي يساعد في إنتاج الكيراتين، كما يحتوي على الشاي وخلاصة بذور العنب الأخضر وبعض مضادات الأكسدة، إضافةَ إلى الأحماض الدهنية الأساسية.

فيتامين أسكنتا ASCENTA
يساعد فيتامين أسكنتا في نضارة الجلد وزيادة كثافة الشعر خاصة أنه يحتوي على زيوت السمك و(فيتامين د)  الذي يحفظ الشعر من الشمس، لذا تعتبر حبوب فيتامين أسكنتا من افضل حبوب تطويل الشعر.

فيتامين E
يُعرف عن فيتامين E أنه أكثر فيتامين يعمل على تجديد خلايا الجلد ومكافحة آثار الشيخوخة، كما أن دوره المحفز في تغذية فروة الرأس يساعد على سرعة نمو الشعر بمظهر ناعم ولامع، لذا عادة ما ينصح به للذين يعانون من الشعر الجاف.

فيتامين C
يعمل فيتامين C على تعزيز المناعة وتعزيز الصحة العامة وهو الأمر المتعارف عليه، إلا أنه كذلك يعمل على تقوية جذور الشعر وتقليل تقصيفه وجفافه وهي المعلومة التي لا يعرفها الكثيرون، لذا فأحياناً كثيراً ما يكون ضمن مكونات حبوب تطويل الشعر المتوافرة في الصيدليات والمراكز الطبية.

فيتامين A
يساعد فيتامين A في إنتاج الزهم وهو ما يعطي الشعر مظهره البراق والناعم، لذا ينصح عادة بالاعتماد عليه لأصحاب الشعر الجاف، ويكون عادة متوفر في الأطعمة مثل الخضروات الورقية, الفواكه مثل الجزر والمانجو والطماطم والفراولة، والفلفل بجميع ألوانه.

فيتامين B
يؤثر نقص فيتامين B من الجسم على البشرة والشعر وحتى الأظافر؛ بحيث تبطئ من نمو الشعر وكثافته؛ لأنه يساعد في تكوين الخلايا في البشرة والشعر، وعلى النقيض فإن زيادته تساعد على سرعة نمو الشعر.

عنصر الحديد
يُعرف أن الحديد من أهم المعادن التي يحتاجها الجسم بشكل عام والشعر بشكل خاص، خاصة هؤلاء الذين يعانون من الشعر الخفيف والبصيلات الضعيفة، حيث يساعد الحديد في إنتاج الكولاجين بمعدل مناسب مما يساهم في إنبات بصيلات جديدة وتقوية البصيلات الحالية.

السيلينيوم
يعتبر السيلينيوم كذلك من أهم المعادن التي تساعد على حماية الشعر من الجذور الحرة والسموم التي يمكن أن تسبب أضراراً للشعر، كما أنه يساعد على تحسين الجهاز المناعي للجسم بشكل عام, مما يساعد على جعل الشعر أكثر صحة وقوة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016