-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مراكز ازالة الشعر بالليزر في عجمان | عيادة ليزر في عجمان

مراكز وعيادات ازالة الشعر بالليزر في عجمان

تشتهر عجمان بوجود الكثير من مراكز وعيادات التجميل والتي تقدم خدماتها للمواطنين وفق احدث التقنيات العالمية، ومن بين خدماتها  ازالة الشعر بالليزر.

 

من خلال هذه المقالة سنتعرف على افضل مراكز وعيادات ازالة الشعر بالليزر في عجمان الحبيبة، وفي الاخير سنبحث في عروض ازالة الشعر بالليزر في عيادات المدينة.


مراكز ازالة الشعر بالليزر في عجمان

ازالة الشعر بالليزر في عجمان

افتتحت الكثير من مراكز إزالة الشعر بالليزر في عجمان، حيث اهتمت دولة الإمارات العربية منذ تأسيسها عام 1971 بتشجيع القطاع السياحي والسياحة العلاجية.

 

وكان القطاع الصحي وخاصة التجميلي له نصيب كبير من الاهتمام والتشجيع الذي وفر بيئة ملائمة لجذب الكثير من التخصصات الطبية في مجال التجميل وممن لهم شهادات عالمية.

 

ونظرا لاهتمام المرأة الإماراتية  بتجميل بشرتها ومن اجل تلبية جميع احتياجاتها التجميلية على مستوى عالي من الرفاهية المقدمة، لذلك افتتحت الكثير من مراكز إزالة الشعر بالليزر في عجمان، وهو ما سنتعرف عليه بالتفصيل في هذا المقال.



كيف تتم ازالة الشعر بالليزر في عجمان؟

يتم ازالة الشعر بالليزر عن طريق حرق بصيلات الشعر بالليزر والذي يعمل على حرق بصيلات الشعر عند اكتمال دورة نمو الشعرة وبشكل دوري، مع العلم ان دورة نمو الشعرة تقارب الأربع اسابيع، والطريقة امنة وليس هناك خطورة على البشرة.



كيف تختار افضل عيادة ازالة الشعر بالليزر في عجمان

قد تبحث عن احد مراكز ازالة الشعر بالليزر في مدينة عجمان وتجد الكثير من المراكز المنتشرة والتي تقدم خدمات التجميل المختلفة.

 

والمشكلة في كيفية اختيار افضل عيادة او مركز من بين الكثير من العيادات ومراكز التجميل، إليك ما يجب ان تأخذ بنظر الاعتبار قبل اختيار أي مركز ازالة الشعر بالليزر في عجمان.

 

1- من الضروري اختيار المركز الذي حصل على اعلى التقييمات في مواقع الادلة الطبية.

2- اختيار مركز ازالة الشعر يستخدم احدث التقنيات في العلاج.

3- اختيار مركز لديه كادر طبي مدرب وكفوء.

4- اختيار العيادة التي حصلت على افضل الشهادات من اللجان والهيئات الطبية.

5- اختيار مركز تجميل يهتم بنظام التعقيم والسلامة العامة.

 

 

افضل مراكز ازالة الشعر بالليزر في عجمان

نقدم لكم في الفقرة التالية افضل مراكز وعيادات التجميل في عجمان والتي تقدم خدمات ازالة الشعر بالليزر بالاضافة الى عمليات التجميل الاخرى:

 

 

مركز سكن أند تيث الطبي

يعد مركز سكن أند تيث الطبي من افضل مراكز ازالة الشعر بالليزر في عجمان، يقدم هذا المركز كافة الخدمات التجميلية من خلال عياداتها المزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية الطبية.

 

كما ويضم كادراً طبياً متميزاً بخبرته العالية التي تواكب الخبرات العالمية في مجال الطب والتجميل. يشمل المركز عيادة ليزر، وعيادة طب الأسنان، وعيادة الجلدية، مع عيادة التنحيف، فهي من المراكز المثالية للباحثين عن عيادات تجميل في عجمان.

 

الموقع: تجمع فلل فلامينغو، شارع الاتحاد

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً (السبت – الخميس)

التواصل: 4560 744 06

 

 

مركز ان ام سي nmc في عجمان

يعمد مركز إن أم سي الطبي على استخدام التقنيات الطبية والمرافق الصحية ذات المستوى العالمي.


تمتد شبكة مركز إن أم سي الطبية لتشمل إمارة عجمان، حيث تم افتتاح فرع عجمان عام 2018، ويشتمل على العديد من الأقسام الطبية، لعل أبرزها قسم القلب، والجلدية، والعظام، وأقسام مخصصة للعمليات الجراحية.

 

الموقع: الطابق الأول، برج السمحة، مقابل برج الخور، الراشدية 1

التواصل: 7666 714 04

 

 

مركز علاج الطبي في عجمان في عجمان

يعتبر مركز علاج الطبي من افضل المرافق الطبية في عجمان يضم المركز العديد من العيادات المجهزة بافضل واحدث المعدات الطبية، مع كادر من الاطباء بخبرات واسعة، وتحرص المركز على تطبيق معايير الجودة والمهنية والحرفية في تقديم خدماتها.


تقدم مركز علاج طبي في عجمان كافة الخدمات التي يحتاجه مواطني الامارة من عيادات متنوعة لتلبية الطلب المتزايد على خدماتها لديها قسم الجلدية والشعر والتجميل.



عروض ازالة الشعر بالليزر في عجمان

افضل عروض مركز بيلافيرا لهذا الشهر احجزي باقاتنا بأسعار مميزة مع خصم 40% على الباقات في قسم الجلدية والتجميل.

احجزي الآن 065313337

 

احصلي على افضل عناية بجمالك في مركز بيلافيرا بأفضل الخبرات واحدث المواد والتقنيات واكثرها أماناً وبأفضل الاسعار

  

عروض إزالة الشعر في مركز سكن اند تيث يتم بأحدث أجهزة الليزر العالمية والمتوافقة مع المعايير الأوربية

تخلص من الشعر الزائد وأحصل على نتائج مرضية من الجلسة الأولى.

 

تتميز اجهزة ازالة الشعر بالليزر في مركز سكن اند تيث بتوفر عدة خيارات من الليزر والمعاير المخصصة لكل نوع ولون بشرة وشعر.

 

حيث يتم اختيار إعدادات مختلفة لكل نوع ولون بشرة لضمان الحصول على أفضل النتائج وعلى أيدي أخصائيات حاصلين على شهادات وتراخيص بخبرة كبيرة في مجال الليزر.

 

يتم استخدام جهاز دويتو الإيطالي في مركز سكن اند تيث لإزالة الشعر بالليزر والذي يتمتع بتقنية النبضة المزدوجة ألكس واندياك لنتائج مضمونه وفعاله، مع العلم ان الجهاز معتمد من قبل هيئه المعايير والمواصفات الأوربية.



ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016