آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر فتح الملف في مستشفى المواساة | عروض وخصومات حقيقية

سعر فتح الملف في مستشفى المواساة

تعرف معنا على سعر فتح الملف في مستشفى المواساة ومعلومات اخرى كثير حول مستشفى المواساة خدماتها اطباءها وعروض واسعارها.

 

حيث تم إنشاء مستشفى المواساة للخدمات الطبية في سنة 1975م في الدمام بالمملكة العربية السعودية، وكانت مستشفى المواساة في بداية الأمر مستوصف صغير يذهب إليه فئة صغيرة من المرضى.

 

ومع الوقت بدأت المستشفى في زيادة رأس مالها إلى أن وصل إلى  مائتان وخمسون مليون ريال سعودي وأصبحت من المستشفيات الهامة في المدينة.

 

سعر فتح الملف في مستشفى المواساة

سعر فتح الملف في مستشفى المواساة بالمدينة

يختلف سعر فتح الملف في مستشفى المواساة من مريض إلى أخر وذلك لأن ليس كل حالات المرضى واحدة.

 

حيث يختلف سعر فتح الملف طبقًا للعيادة التي يذهب إليها المريض وإذا كان المريض يحتاج إلى الأشعة أو التحاليل وأيضًا ما يحتاجه المريض من أدوية ويضاف إلى ملف المريض إذا احتاج إلى عملية أو غيرها من الإجراءات.

 

كما ان سعر فتح الملف في مستشفى المواساة يحددها الغرفة التي ينزل بها المريض حيث يختلف سعرها من غرفة إلى أخرى.

 

فهناك غرف عادية وغرف درجة أولى وغرف ممتاز كما يوجد جناح خاص وبلا شك أن الجناح الخاص سعره أعلى من باقي الغرف، فكل هذه الأشياء توجد في ملف المريض وتختلف من مريض إلى أخر.


قد يهمك: سعر الكشف في مستشفى المستقبل

 

أسعار التحاليل في مستشفى المواساة

تقوم مستشفى المواساة بعمل العديد من الاختبارات والتحاليل بمختلف أنواعها ويختلف سعر كل تحليل عن الآخر ومن ضمن التحاليل التي تقدمها مستشفى المواساة:

1-تحليل الفيروس المستجد ويكون سعره مائة وثمانون ريال سعودي للسعوديين ومائتان وسبعة ريال سعودي لغير السعوديين.

2- تحاليل الفيروسات

3- تحليل الكبد

4- تحليل البول

5- تحاليل الأنسجة الجراحية

6- تحليل الدهون الثلاثية

7- تحاليل الطفيليات

8- تحاليل غازات الدم

9- تحليل السكر

10- تحليل سوائل الجسم

11- تحاليل تجلط الدم

12- تحليل الخلايا

13- تحليل الكيمياء

 

تطبيق مستشفى المواساة

تطبيق مستشفى مواساة هو تطبيق مجاني يتم تحميله على الجوال، مساحة التطبيق اثني عشر ميجا بايت.

 

يحافظ هذا التطبيق على الخصوصية ولا يسمح بظهور بيانات المريض وذلك من خلال التسجيل على التطبيق من خلال إدخال الرقم القومي و الإيميل وكلمة السر وتظهر بيانات المريض فقط على الحساب المخصص له ويظهر بالتطبيق جميع الخدمات التي تقدمها المستشفى.

 

أطباء مستشفى المواساة

هناك الكثير من الاطباء في مستشفى المواساة وفي مختلف التخصصات ومنهم ما يلي:-

 

الدكتور هليل خليف المظيبري

الدكتور هليل استشاري أورام البنكرياس والكبد والقنوات الصفراوية وزراعة الكبد، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة.

 

تخصص في أمراض حصوات المرارة وأورام الجهاز الهضمي وفي الأكياس الدهنية، كما تخصص في أورام البنكرياس.

 

قام الدكتور هليل بعمل العديد من عمليات المناظير وكانت كل هذه العمليات ناجحة بنسبة تسعة وتسعون بالمائة، حصل الدكتور هليل على كل من البورد السعودي والبورد العربي في الجراحة العامة.

 

الدكتور محمد الحجاب

الدكتور محمد استشاري طب مخ وأعصاب، حصل على بكالوريوس مخ وأعصاب في سنة 2001م، لديه خبرة واسعة في المجال وعالج الكثير من المرضى ويرجع ذلك نتيجة لعمله في عدة أماكن مثل مجمع الدمام الطبي ومستشفى الملك فيصل التخصصي بالإضافة إلى وظيفته في المستشفيات الحكومية وقد أضفى كل ذلك بخبرة واسعة على الدكتور محمد.

 

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءًا

 

الدكتورة أمل أبو السعود

الدكتورة أمل اخصائي أمراض السكري والغدد الصماء، حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم الطبية الأساسية من جامعة الخليج العربي بالبحرين.

 

حصلت على درجة الماجستير والدكتوراه من نفس الجامعة، كما أن الدكتورة أمل عضو في الجمعية الأمريكية للغدد الصماء في أمريكا ودول الخليج العربي.

 

الدكتور محمد الجوهري

الدكتور محمد استشاري أمراض المخ والأعصاب، مصري الجنسية حصل على بكالوريوس طب وجراحة المخ والأعصاب من جامعة المنصورة بمصر.

 

كما حصل على درجة الماجستير والدكتوراه في الأمراض العصبية أيضًا من جامعة المنصورة، تخصص في أمراض الصرع والجلطات الدماغية والتهابات العصب السابع والتهابات العصب الخامس وأيضًا تخصص في علاج الأرق وآلام العمود الفقري

 

الدكتور أحمد بن عبدالقادر الجفري

الدكتور أحمد استشاري قلب وكهرباء قلب الأطفال، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة العامة من المملكة العربية السعودية، تخصص في حالات أمراض القلب بمختلف أنواعها لكل من البالغين والأطفال، لديه خبرة واسعة في مجال العمل، كما حصل الدكتور أحمد على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المرضى.

 

سعر الولادة في مستشفى المواساة

تختلف أسعار الولادة من حالة إلى أخرى وذلك بسبب أن كل حالة تختلف عن الأخرى فيما تحتاجه طبيًا وأيضًا يختلف سعر الولادة طبقًا لنوع الولادة والتي نذكر منها:

1-ولادة طبيعية أول وثاني مرة

2- ولادة قيصرية أول وثاني مرة

3- ولادة قيصرية ثالث مرة

4- ولادة قيصرية توأم

5- ولادة قيصرية ذات مخاطر عالية

6- ولاد طبيعية بدون ألم

7- ولادة قيصرية بدون ألم

 

حجز موعد في مستشفى المواساة

للحجز في مستشفى المواساة يمكن عن طريق الاتصال تليفونيًا الموجود على الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى أو يمكن أخذ الرقم من أي طبيب أو صديق ويمكن الذهاب مباشرة إلى المستشفى من أجل الحجز.

وليس ذلك فقط بل يوجد موقع يمكن الحجز من خلاله من خلال التسجيل بالموقع وذلك في أي وقت على مدار اليوم لحجز موعد الكشف والاستشارة.

 

نتائج التحاليل في مستشفى المواساة

بعد قيام المريض بعمل التحاليل فإن النتائج التي تظهر من خلال المختبر المختص في خلال أربعة وعشرين ساعة يتم ارسالها في رسالة على الواتساب الخاص بالمريض.

 

كما يمكن الاطلاع على نتائج التحاليل من خلال التسجيل على تطبيق المواساة للجوال، ويتم أخذ نسخة من نتائج التحاليل وإرفاقها في ملف المريض ومن ثم يتم عرضها على الطبيب المختص الذي طلب من المريض عمل تلك الأشعة وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة وإعطاء العلاج المناسب.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016