آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور مسالك بوليه في الاطباء المتحدون

افضل دكتور مسالك بوليه في الاطباء المتحدون


الكثير من اهلنا في جدة شفاهم الله يبحثون عن افضل دكتور مسالك بولية في الاطباء المتحدون، وفي هذه المقالة سنحاول التطرق الى مشاكل المسالك البولية، الاعراض والعلامات التي تشير الى وجود مشكلة في المسالك البولية وتستدعي البحث عن دكتور متخصص.
وفي جدة الكثير من المستشفيات اخترنا لكم اليوم مستشفى الاطباء المتحدون كواحدة من افضل الصروح التي يفتخر به اهلنا في المملكة الحبيبة، ويضم المشفى كافة التخصصات التي يحتاجها المواطنين بما في ذلك المسالك البولية.

افضل دكتور مسالك بوليه في الاطباء المتحدون



طب المسالك البولية

هو فرع الطب الذي يهتم بالمسالك البولية في كل من  الرجل والمرأة وخصوصا التداخلات الجراحية ، ويدرس الجهاز البولي في الرجل والمرأة، كما انه يدرس مشاكل المجاري البولية  مثل عدوى المسالك البولية وحصوات الكلية والمثانة، ومشاكل البروستاتا للرجل.
كما يجب التفريق بين جراحة الجهاز البولي والذي هو فرع من الجراحة و طب الكلى الذي يُعنى بوظائف الكليتين و الذي يعد فرع من الطب الباطني.


التهاب المسالك البولية اكثر امراضها شيوعا

التهاب المسالك البولية من اكثر مشاكل المسالك البولية انتشاراً خاصة في المجتمعات الفقيرة، حيث تنتشر عدوى البكتيريا بسهولة في ظل الظروف الغير صحية، ومن اعراض التهاب المسالك البولية الشائعة هي :
1- الرغبة القوية والمتكررة في التبول.
2- لون البول يصبح غائم، أو دموي.
3- يصبح رائحة البول كريهة وقوية.
4- الشعور بحرقة اثناء التبول.
5- الشعور بآلام في العضلات والبطن


الاطباء المتحدون في جدة

 يتميز مستشفى الأطباء المتحدون بتوفير أعلى درجات الجودة للرعاية الصحية المقدمة للمرضى والزائرين، وتسعى باستمرار لتطوير خدماتها وفق احدث ما توصل اليه التكنولوجيا مع طاقم من الموظفين على أعلى درجة من التأهيل والكفاءة، وفي بيئة آمنة و مهيئة  لذلك.
كما يتميز مستشفى الأطباء المتحدون بتقديم خدمات صحية علاجية ووقائية جديرة بالثقة وبكفاءة عالية واسعار منافسة، لتلبي كافة الاحتياجات الضرورية للمرضى من اهلنا في المملكة، متوافقين في ذلك مع ثقافة وتقاليد المجتمع ورسالة المستشفى.



افضل دكتور في الاطباء المتحدون لعلاج المسالك البولية

يعمل في مستشفى الاطباء المتحدون مجموعة من امهر الاطباء، وتجد فيها كافة التخصصات، وإليكم افضل اطباء جراحة الكلية والناضور والمسالك البولية في الاطباء المتحدون، مع شهاداتهم.


افضل دكتور مسالك بوليه في الاطباء المتحدون
دكتور شرقي مكاوي
الدكتور شوقي المكاوي
افضل دكتور واستشاري المسالك البوليه متخصص في الكلية والمسالك البولية وازالة الحصوات بالمنظار من الكلية والحالب وعلاج عدوى المسالك البولية،  يعمل في مستشفى الاطباء المتحدون، لديه تقييمات جيدة على مواقع التواصل الاجتماعي ويعود سبب ذلك الى خبرته وشهاداته تعامله المحبب لكل من زار عيادته.


افضل دكتور مسالك بوليه في الاطباء المتحدون
دكتور خالد سليمان
دكتور خالد سليمان
استشاري جراحة المسالك البوليه وهو من افضل دكتور مسالك بوليه في الاطباء المتحدون، واستاذ مساعد جراحة المسالك البولية بجامعة الأزهر – مصر.


افضل دكتور مسالك بوليه في الاطباء المتحدون
دكتور احمد توفيق
دكتور أحمد توفيق
افضل دكتور واستشاري المسالك البولية، مدرس جراحة المسالك البولية بجامعة طنطا – مصر ، ويعمل في الاطباء المتحدون، حاصل على الدكتوراه عام 2011 من جامعة طنطا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016