-->
 
الابتسامة الابتسامة

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل طبيب مسالك في مستشفى الحبيب | الاعلى تقييماً

افضل طبيب مسالك في مستشفى الحبيب

يصاب العديدون على امتداد مراحل حياتهم المختلفة رجالا ونساءً ببعض مشاكل المسالك البولية التي تتطلب الحصول على علاج سريع وفعال إذ أن بعض هذه المشاكل قد يكون له مضاعفات صحية خطيرة.

 

من خلال هذه المقالة سنبحث في مستشفى الحبيب و فروع مستشفى الحبيب كونها من أهم الصروح الطبية المتميزة التي تمتد فروعها لخارج المملكة العربية السعودية.

 

وكذلك معايير اختيار افضل طبيب مسالك في مستشفى الحبيب ومن هو افضل طبيب مسالك في مستشفى الحبيب.

 

افضل طبيب مسالك في مستشفى الحبيب


نبذة عن مستشفى الحبيب

تعد مجموعة الحبيب الطبية واحدة من أهم الصروح الطبية الرائدة في مجال الخدمات الطبية على مستوى المملكة والدول العربية المجاورة.

 

ومنذ بداية نشأتها تسعى المجموعة جاهدة لتحقيق أقصى رعاية صحية للمرضى من خلال استقطاب أفضل الكفاءات الطبية المتخصصة على المستوى المحلي والعالمي.

 

قد يهمك: افضل دكتور مسالك بولية في الاطباء المتحدون


وتحرص المستشفى على القيام بالعديد من التوسعات لزيادة الطاقة الاستيعابية للمرضى وكذلك إضافة المزيد من الخدمات والأقسام الطبية الجديدة.

 

كما تعمل المشفى على جلب الأجهزة الحديثة والمتقدمة وعمل دورات تدريبية متقدمة للأطقم الطبية وإدخال أحدث التقنيات المستخدمة في التخصصات الطبية المتنوعة.

 

وقد حققت المستشفى العديد من الإنجازات وحازت على العديد من الجوائز والتقييمات الإيجابية العالية من المختصين والمرضى مما جعلها تتربع على قائمة أفضل المراكز الطبية الهامة في العديد من الدول العربية.

 

قد يهمك: افضل دكتور مسالك بولية بالرياض للرجال

 

فروع مستشفى الحبيب

استطاعت مجموعة مستشفيات الحبيب في خلال مدة قصيرة نسبيا تحقيق العديد من الإنجازات الهامة في المجال الطبي.

 

وذلك بتطبيق أعلى معايير الجودة والمهنية كما استطاعت اقتناص مركزا متقدما على قائمة أفضل المراكز الطبية المتخصصة في الوطن العربي.

 

وقامت المستشفى بتدشين العديد من الفروع في المملكة والبحرين والإمارات والتي تضم نخبة من أهم الأطقم الطبية التي تعمل وفق أعلى المعايير الطبية المتقدمة لتوفير أقصى سبل الراحة والخدمات العلاجية المتميزة للمرضى.

 

ومن أهم فروع الحبيب:

1- مجمع العليا الطبي.

2- مستشفى الريان.

3- مستشفى التخصصي.

4- مستشفى العظام.

5- مستشفى القصيم.

6- مستشفى دبي.

7- مستشفى الخبر.

8- مستشفى السويدي.

9- مستشفى الولادة.

10- مدينة دكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية.

11- مستشفى دكتور سليمان الحبيب بجدة.

12- المركز الطبي الجامعي بالبحرين.

 

 

كيف تختار افضل طبيب مسالك في مستشفى الحبيب؟

يبحث المرضى دائما عن أفضل المراكز الطبية المتخصصة وكذلك أفضل الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة الكبيرة لعلاج مشاكلهم الصحية بكل مهارة.

 

ويتساءل البعض من أهلنا بالمملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية المجاورة عن معايير اختيار افضل طبيب مسالك في مستشفى الحبيب

 

ومن أهم معايير اختيار افضل طبيب مسالك في مستشفى الحبيب

1- شهرة الطبيب وكفاءته وخبرته.

2- تقييمات المرضى الإيجابية خاصة الذين سبق وعانوا من نفس مشكلة المريض الصحية.

3- سهولة التواصل مع الطبيب للحصول على استشارة منه.

4- ملاءمة مواعيد الطبيب للمريض.

5- الراحة النفسية للطبيب.

6- وجود تجربة إيجابية سابقة للمريض أو لأحد أفراد أسرته مع هذا الطبيب.

 

 

افضل طبيب مسالك في مستشفى الحبيب

تتميز مستشفى الحبيب بفروعها باستقطاب أفضل الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة والمهارة في التخصصات الطبية المختلفة، ومنها تخصص المسالك البولية.

 

ويختص هذا التخصص الطبي بعلاج معظم مشاكل الجهاز البولي للنساء والرجال وكذلك العديد من مشاكل الجهاز التناسلي الخاص بالرجال.

 

وإليكم قائمة بمجموعة من الأطباء يمكن أن يوصف كل منهم على إنه افضل طبيب مسالك في مستشفى الحبيب.

 

ومن هؤلاء الأطباء:

1- دكتور حسن بن مسفر الزهراني استشاري وافضل دكتور مسالك بولية وجراحة الكلى والمناظير بمستشفى الحبيب بالتخصصي، والحاصل على البورد الكندي وزمالة جراحة المناظير.

 

2- دكتور علي جعفر استشاري وافضل دكتور مسالك بولية بمستشفى الحبيب بالتخصصي، حاصل على الزمالة الألمانية في جراحة المسالك البولية والكلى.

 

3- دكتور فهد اليامي استشاري وافضل دكتور مسالك البولية والذكورة بمستشفى الحبيب بالتخصصي.

 

4- دكتور يوسف ماتاني أستاذ مشارك وكذلك استشاري وافضل دكتور جراحة الكلى والمسالك البولية بمستشفى الحبيب بالقصيم، والحاصل على الزمالة البريطانية والزمالة الألمانية.

 

5- دكتور مراد بني هاني استشاري وافضل دكتور جراحة المسالك البولية بمستشفى الحبيب بالقصيم، والحاصل على البورد في المسالك البولية.

 

6- دكتور سعيد عبد الغني قطان استشاري وافضل دكتور مسالك بولية بمجمع الدكتور سليمان الحبيب الطبي بالعليا  والحاصل على الزمالة الكندية والبورد الأمريكي.

 

وفي النهاية فإن اختيار الطبيب المتخصص ذي الخبرة والمهارة يساعد في سرعة العلاج والحصول على أفضل النتائج العلاجية.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016