آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف اجعل شخص يحبني من اول نظرة؟

كيف اجعل شخص يحبني من اول نظرة؟

هل سألت يوما كيف تجعل شخص ما يحبك ويعجب بك ومن اول نظرة ولقاء؟ هل تبحث عن صفات ذلك الشخص لكي تكون محبوبا بين الآخرين وتكسب قلوبهم ؟

كيف اجعل شخص يحبني من اول نظرة؟
كيف اجعل شخص يحبني من اول نظرة؟


صفات تجعلك محبوبا من اول نظرة

هناك مجموعة صفات لو التزمت بها سوف تجعل أي شخص يراك ويحبك من اول نظرة، وليس صعبا الالتزام بهذه الصفات ، ولاكن الامر نسبي الى حد ما، فكل شخص يحاول الوصول الى ما يحقق الرضى من الطرف الآخر وللإجابة على سؤالك ( كيف اجعل شخص يحبني من اول نظرة ) التزم بالصفات الاتية فهي مجربة من قبل الكثير من الاشخاص.

كيف اجعله يحبني من اول لقاء

عزيزي القارئ التزم بهذه الصفات لكي تجعل اي شخص يحبك من اول لقاء :
الصدق
لكي تكون محبوبا التزم بالصدق في تعاملك مع الاخرين، فهي صفة قوية وجميلة، يجذب الاخرين إليك، فقد قيل في حديث نبوي ( الصدق يهدي الى البر....) وقيل ايضا (الصدق منجى) فكم شخصا نجوا بصدق وصراحة لسانهم، فالتزم به اثناء تعاملك مع الآخرين.



الابتسامة
لغة جميلة ورائعة تجذب الاخرين وتجعلك محبوبا بينهم، وتؤدي الى الراحة النفسية، ويبعث على الطمأنينة ومصدرها القلب وتظهر على الوجه بشكل عام.

المظهر الخارجي
من الامور الهامة جدا كي تكون محبوبا من اللقاء الاول، هو شكل وتنسيق الملابس ونظافتها، واناقتها ، والاهتمام ب تسريحة الشعر، بشكل يتلائم مع العادات والتقاليد السائدة.

كن متسامحا
الانسان المتسامح لا يحمل في قلبه أي ضغينة ، وهذه الصفة تجعلك تشعر بالراحة عند الحديث معه.

الاهتمام بالآخرين
ان اردت ان تكون محبوبا فعليك الاهتمام بمن حولك ، وتذكر مناسباتهم الخاصة ، دائما بادر بتقديم التهاني عبر الكلمات اللطيفة ، والهدايا الجميلة امتثالاً لأمر رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم ” تَهَادُوا تَحَابُّوا ” ، حاول مساعدة الاخرين واهتم بمشكلاتهم واجعل ذلك عادة راسخة في تفكيرك.

اظهار شخصيتك الحقيقية
من المعروف  أن أفضل طريقة للوصول إلي قلوب الاخرين هو أن تكون علي طبيعتك و عدم التصنع في شخصيتك بحيث لا تتماشي مع صفاتك الطبيعية ، لمجرد جلب الانتباه ، فهذا يقلل من شخصيتك امام الآخرين . خصوصا ان أي شخص يشاهدك فهو يأخذ انطباعاً اولياً عنك، لذلك كن على طبيعتك اثناء التعامل مع الآخرين .

روح الدعابة والمرح
ليس هناك اقوى من هذه الصفة فلكي تجعل اي شخص يحبك من اول نظرة عليك بروح الدعابة والمرح، كن بشوشا مرحاً سهلاً في وتعاملك.

كن ايجابيا
ليس هناك من لا يحب الايجابية والتفاؤل في الحياة ، وكلنا نكره الشخص السلبي والمتشائم، لذلك تمتع بروح الايجابية وانظر الى الحياة بروح التفاؤل والطمأنينة والسكينة.

اجعل نفسك مختلفا وفريدا
يجب ان تبحث عن طرق تؤدي بك الى امتلاك الشخصية القوية المختلفة والصفات الفريدة  ، لكي تكون مختلفاً عن الاخرين، لابد من  صفات تجعلك مميزا ومحبوبا بين الاخرين كالصراحة مثلا.

لغة العينين
التحديق بعمق في اعين الطرف المقابل أثناء الحديث لفترة جيدة مع ابتسامة خفيفة تجعله يكتسب ، إنطباعاً جيد حولك.

حفظ السر
حفظ خصوصيات الاخرين من الامور المهمة في العامل . لذلك فإن المحافظة على سر الطرف المقابل يجعله يثق بك ويحبك ويحترمك في نفس الوقت.

لغة الجسد
هي عبارة عن مجموعة من الاشارات  تظهر على الوجه او حركات اليدين تدل على القبول والرضى ويبعث على الحب بين الطرفين.

عزيزي القارئ:
 اعتقد ان الالتزام بالصفات المذكورة كفيلة بالاجابة على سؤالك(كيف اجعل شخص يحبني من اول نظرة؟) لان النظرة الاولى لأي شخص لك، سوف يعطيه انطباع أولي حولك فان التزمت بالصفات والسلوكيات السابقة ستحقق ما تبحث عنه انشاء الله.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016