آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كريمات تبييض البشرة السمراء

كريمات تبييض البشرة السمراء

يحلم الكثير من الشباب والفتيات بالحصول على بشرة بيضاء، كون اشعة الشمس في منطقة الشرق الاوسط قوية تؤثر على البشرة وتجعلها سمراء اللون.

واحيانا الكثير من البقع الغامقة تظهر على الجلد، والمشكلة الاكبر عندما تظهر هذه البقع على الوجه والاجزاء الاخرى الظاهرة من الجسم كاليدين.
فلا غرابة ان تجد الشباب والبنات مهوسين بالبحث عن افضل كريم طبي سريع المفعول متوفرة في صيدلياتنا، وإليكم اشهر 3 انواع من كريمات تبييض البشرة السمراء.


كريمات تبييض البشرة السمراء


افضل كريمات تبييض البشرة السمراء

اليكم اشهر الكريمات الطبية المستخدمة على نطاق واسع لتبييض البشرة، ومن ماركات عالمية مشهورة.

قد يهمك ايضاً:

كريمات تبييض البشرة السمراء
كريمات تبييض البشرة السمراء

كريم فازلين  Vaseline Men Antispot

وهي افضل كريم تفتيح البشرة والوجه متوفرة في الصيدليات تم ابتكارها من فازلين يؤدي الاستمرار على هذا الكريم الى توحيد لون البشرة ويجعلها اكثر بياضا ونقاءً و خاليا من البقع واثار حب الشباب، وتساعد هذا الكريم على جعل البشرة اكثر شباباً، ولديها القدرة على حماية البشرة من اشعة الشمس بفضل احتوائه على الواقي الشمسي.

قد يهمك ايضاً:

كريم لوريال L'oréal White Perfect

تم انتاج هذا الكريم من شركة لوريال الفرنسية المتخصصة في انتاج وسائل التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة، متوفرة ايضاً في الصيدليات واماكن بيع مستحضرات العناية بالبشرة، لديها قدرة فريدة على تغذية خلايا البشرة وجعلها اكثر حيوية ونشاطاً ويعالج البقع السوداء الدهنية على الوجه، ودورها الاساسي هو تبيض بشرة الوجه ويفضل وضعها على البشرة في الليل وتركها تمتص حتى النهار.

قد يهمك ايضاً:
8 نصائح عملية للتمتع ببشرة صحية وحيوية

كريم اولاي Olay Natural White

كريم اولاى الاسم الذي لاقت رواجا في السنوات الاخيرة ليس إلا بفضل قدرتها السحرية على حماية البشرة وتبيضها بوقت قصير، وخاصة اولاي المخصص للتبيض فهو يدخل المسام وينقيها من الداخل، فيلعب بذلك دورين، الترطيب والتفتيح في آن واحد.
كريمات تبييض البشرة السمراء
كريمات تبييض البشرة السمراء
وهناك كريمات اخرى مخصصة لتفتيح البشرة وتنقيتها وتبيضها مثل كريم نيفيا من شركة نيفيا، وكريم لوتس بالأعشاب ، وكريم لاكمي بيرفيكت ، وكذلك كريم غارنية.

تبييض البشرة السمراء منزليا بماء الارز

يستعمل ماء الارز لتفتيح البشرة وهو من أحد أهم الأسرار الجمالية لبشرة المرأة الأسيوية البيضاء، كما أنه يعد من أفضل المكونات الطبيعية التي تستخدم لتحضير أنواع سيروم تبييض البشرة من الماركات العالمية المعروفة. ماء الأرز هو الحل الأمثل والأرخص للعديد من مشكلات البشرة يمكن عمله منزلياً وهي تعالج البقع الداكنة واسمرار الجلد.
كريمات تبييض البشرة السمراء
كريمات تبييض البشرة السمراء
كما أنه مناسب تماماً لجميع أنواع البشرة دون أية آثار جانبية، بمجرد استخدام ماء الأرز على بشرتك يمكنكِ ملاحظة النتائج سريعاً بعد كل استخدام.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016