آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة تقويم الاسنان في جدة

تكلفة تقويم الاسنان في جدة

تشتهر مدينة جدة مثل باقي مدن المملكة العربية السعودية بجودة الخدمات الطبية، وتجد فيها الكثير من عيادات الاسنان التي تقدم الخدمات التجميلية والعلاجية في نفس الوقت.

لعل تقويم الاسنان من اكثر خدمات طب الاسنان التي يزداد الطلب عليه يوماً بعد يوم، فماهي اسعار تقويم الاسنان في جدة ، إليكم معلومات حول تكلفة التقويم في عيادات جدة.

تكلفة تقويم الاسنان في جدة


عوامل تحدد اسعار تقويم الاسنان

يعتمد اسعار تقويم الاسنان على مجموعة من العوامل، يمكن القول ان:

شهرة العيادة وخبرة الطبيب ومؤهلاته العلمية من ابرز ما يحدد تكلفة التقويم، ثم يأتي بعد ذلك مدة بقاء التقويم في الفم ، وجودة المواد ونوع التقويم ايضا من العوامل الاخرى التي تحدد تكلفة تقويم الاسنان.

تكلفة تقويم الاسنان في جدة

اسعار تقويم الاسنان في جدة

بما ان تقويم الاسنان من الخدمات التجميلية فمن الطبيعي ان ترتفع السعر بالمقارنة مع الخدمات الاخرى التي يقدمها عيادات الاسنان في جدة ومدن اخرى من مدن السعودية.

بصورة عامة يصعب تحديد السعر الدقيق لتركيب تقويم الاسنان، ولكن يمكن القول ان اسعار تقويم الاسنان في عيادات جدة  بين 3000-6000 ريال كأعلى تقدير للحالات المعقدة.
وبإمكانكم الاستفادة من خصومات مجمع السندس لطب وتقويم الاسنان  في حي الفيحاء ــــ شارع عبدالله السليمان- المنطقة الغربية، حيث تكلفة تقويم الاسنان لفك واحد الان 2000 ريال وفكين 3000 ريال بعد الخصم.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016