آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كيف تعرف ان الشخص يحبك من عيونه

كيف تعرف ان الشخص يحبك من عيونه


إن كنت تود أن تعلم كيف تعرف ان الشخص يحبك من عيونه؟ فأنت في المكان الصحيح، فهناك الكثير من الطرق لمعرفة ما إذا كان الشخص يحبك، ومنها عن طريق نظرات عيونه ، فإن كانت لديك القليل من المعرفة حول تفسير شكل الوجه والعينين، فصدقني الطريقة اسهل ما يكون بالنسبة لك، لأن هناك الكثير من العلامات التي يمكن بواسطتها اكتشاف الكثير من الاسرار حول نظرات الآخرين لنا ... تابع معنا.

كيف تعرف ان الشخص يحبك من عيونه
كيف تعرف ان الشخص يحبك من عيونه


كيف تعرف ان شخصاً يحبك حبا حقيقياً

ان كنت ترغب في معرفة حب الشخص المقابل لك هل هو حب حقيقي ام لا، فهناك الكثير من العلامات التي تدل على ذلك ، والقدرة على تفسير وفهم هذه العلاقات تختلف من شخص لأخر ، ويعتمد ذلك على القابلية التحليلية للشخص ، ومعرفته واطلاعه على التفسيرات التي يؤمن بها علم النفس فيما يخص حركة العينين واتجاههما والمظهر العام للوجه، وكذلك طريقة التعامل.




5 علامات تدل على ان الشخص يحبك، ركز على عيونه


1- طريقة المعاملة

ان وجدت الشخص يحاول تلبية طلباتك، فعليك ان تهتم بجميع طلباته، فان وجدت ان له جانبا مختلفا لا يراه شخص اخر، فيدل ذلك على انك تشغل باله، ويحاول اعطائك مكانة خاصة، ويمكن ان يتعامل معك بطريقة مختلفة، وهذا يدل على أن لك مكانة خاصة في قلبه ايضا، ويمكن أن يكون بينكما صفات مشتركة تظهر فيما بعد.

2- طريقة الاسئلة

هناك مجموعة من الاسئلة ، تدل على ان هناك رغبة قوية بإقامة علاقات صداقة ، منها هل يمكن ان اجدك غدا؟ متى سنلتقي مرة اخرى ، انا سعيد بحضورك، كل هذه الاسئلة تدل على قوة الرغبة في اقامة علاقة صداقة او ما شابهها بينكما.

3- صفات مشتركة

ربما تلتقي بأحد الاشخاص وتلاحظ انه يحاول البحث عن صفات مشتركة بينكما ، يدل ذلك على الرغبة بإقامة علاقة صداقة بينكما، لأن وجود الصفات المتشابهة من شأنه خلق وتسهيل الود بين الطرفين.

4- عدم التصنع

الصراحة والصدق في القول والعمل كله من شأنه توضيح ما اذا كان الطرف الآخر صادقا في حبه ومودته  لك ، فإن وجدت انه يتصنع في كلامه ويحاول اخفاء بعض الاشياء فيجب الحذر من هذه العلاقة.

5- قلة الشكوى

اثناء تعاملك مع أي شخص يجب ملاحظة ما اذا كان الطرف المقابل كثير الشكوى ام لا ، بالرغم من أنه ليس لها علاقة بعلامات الحب ، ولا كني احذرك من ان علاقتكما ربما تهوى به الى الاسفل لأنه صفة يؤدي به الى التنافر بين الطرفين كما ثبت ذلك في علم الاجتماع.



كيف تعرف الشخص من نظرات عيونه


هل تعلم عزيزي القارئ انه يصعب على العيون ان تتصنع ، وكذلك للوجه ان يكذب ، لذلك لو انك تود ان تعرف طبع الشخص الذي امامك ما عليك سوى ان تركز على العيون  وتلاحظ ما يلي:

يخبرنا علم النفس ان شكل العيون وحركتهما يدل على الكثير فإن كانت العينين متباعدين فيدل ذلك على أن صاحبه يتمتع بذكاء قوي ، وكذلك  الايجابية والتفاؤل، والعيون القريبة يدل على التوتر في الطبع والاعصاب والميل الى عدم الشعور بالسعادة، والعيون المتنافرة يدل على الطبع الشديد والقاسي ايضاً.

شاهد ايضا بالفيديو: تفسير نظرات العيون


اما العيون الكبيرة فيدل ذلك على الميل الى الصدق والصراحة ، اما الصغيرة يدل على ان صاحبه يميل الى الحسىاسية في القول والعمل.


وفي الختام ارجو ان اكون قد وفقت في الاجابة على السؤال الذي يشغل بال الكثيرين ( كيف تعرف ان الشخص يحبك من عيونه ) لذلك ان وجدت ان التدوينة مفيدة شاركها مع اصدقائك.

اقرأ بتفصيل اكثر: لغة العيون

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016