آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تكلفة تقويم الاسنان في جدة

تكلفة تقويم الاسنان في جدة

تشتهر مدينة جدة مثل باقي مدن المملكة العربية السعودية بجودة الخدمات الطبية المتعلقة بطب الاسنان، وتجد فيها الكثير من عيادات الاسنان التي تقدم الخدمات التجميلية والعلاجية في نفس الوقت، ومن بين اكثر الخدمات التي يطلبها فئة الشباب في جدة هو تقويم الاسنان، فماهي اسعار تقويم الاسنان في جدة ، اليكم معلومات حول الاسعار.


عوامل تحدد اسعار تقويم الاسنان

يعتمد اسعار تقويم الاسنان على مجموعة من العوامل، يمكن القول ان شهرة العيادة وخبرة الطبيب ومؤهلاته العلمية من ابرز ما يحدد تكلفة التقويم، ثم يأتي بعد ذلك مدة بقاء التقويم في الفم ، وجودة المواد ونوع التقويم ايضا من العوامل التي تحدد اسعار تقويم الاسنان.

اسعار تقويم الاسنان في جدة

بما ان تقويم الاسنان من الخدمات التجميلية فمن الطبيعي ان ترتفع السعر بالمقارنة مع الخدمات الاخرى التي يقدمها عيادات الاسنان في جدة ومدن اخرى من مدن السعودية.
بصورة عامة يصعب تحديد السعر الدقيق لتركيب تقويم الاسنان، ولكن يمكن القول ان اسعار تقويم الاسنان في عيادات جدة  بين 3000-6000 ريال كأعلى تقدير للحالات المعقدة.
وبإمكانكم الاستفادة من خصومات مجمع السندس لطب وتقويم الاسنان  في حي الفيحاء ــــ شارع عبدالله السليمان- المنطقة الغربية، حيث تكلفة تقويم الاسنان لفك واحد الان 2000 ريال وفكين 3000 ريال بعد الخصم.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

أسرار النجاح

2016