-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل مستشفى عيون في ابوظبي | الاعلى تقييماً

 افضل مستشفى عيون في ابوظبي

كيف تجد افضل مستشفى عيون في ابوظبي، وما هي الاسس التي يعتمد عليه عند اختيار افضل مستشفى عيون سواء في ابوظبي او دبي او الشارقة وغيرها من مدن الامارات الحبيبة.

 

سنبحث في هذه المقالة بشكل تفصيلي ومعمق في افضل عيادات ومستشفيات العيون في ابوظبي، حيث تجد الكثير والكثير من عيادات ومستشفيات العيون المنتشرة في مدينة ابوظبي، ويستخدم فيها احدث تقنيات طب العيون المنتشرة في العالم، هذا ساهم في جذب واستقطاب الكثير من المرضى على مستوى العالم للعلاج في مستشفيات وعيادات الامارات.

 

تابعوا معنا اكثر سنحاول البحث في الاسس والمعايير المستخدمة في اختيار افضل مستشفى وعيادات العيون في ابوظبي ودبي والشارقة.

افضل مستشفى عيون في ابوظبي

 

كيف تجد افضل مستشفى عيون في ابوظبي

يتم اختيار افضل مستشفى عيون في ابوظبي اعتماداً على بعض المعايير والتي تقيس الجودة ونظام الرعاية الطبية وتطبيق المعايير العالمية المطلوبة التي تخص جودة خدمات طب العيون.


وفي ابوظبي يمكن اختيار الافضل طبقاً لبعض الاسس التي يتم مشاهدتها والاعتماد عليه في تقييم المستشفى.

1- شهرة المستشفى بين المواطنين والتقييمات التي حصل عليها.

2- الكادر الطبي المتخصص الذي يعمل فيها خاصة اطباء استشاريين واخصائيين.

3- متى تأسس المستشفى وهل حصل على شهادات الاعتماد من بعض المؤسسات المتخصصة في تقيم جودة الخدمات الطبية.

 


خدمات العيون في مستشفيات ابوظبي

انتشرت في امارة ابوظبي الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في العيون، وكل هذه العيادات والمستشفيات تقدم خدمات فائقة الجودة وبأحدث تقنيات طب العيون على مستوى العالم، وهذا ساعد في انتشار اسم الامارات ضمن لائحة الدول التي تقدم خدمات طبية بجودة عالية مما ساهم في استقطاب الكثير من مشاهير العالم للعلاج في مستشفيات الامارات وبالخص دبي وابوظبي.

 

وفي ابوظبي اهتمت الحكومة بمستشفيات العيون وتجد فيها كل ما تحتاجه لعلاج العين، وإليكم بعض اشهر الخدمات التي تقدمها مستشفيات العيون في ابوظبي.

 

1- جراحة العين وكل ما يخص تصحيح عيوب الابصار.

2- علاج كل ما يخص القرنية وأمراض العين الخارجية.

3- علاج كل ما يخص المياه البيضاء.

4- علاج كل ما يخص المياه الزرقاء.

5- علاج الشبكية والجسم الزجاجي.

6- علاج الحول وطب عيون الأطفال.

7- تجميل العين وتركيب العدسات اللاصقة وتقويم الجهاز الدمعي.

8- وحدات متخصص في علاج أعصاب العين وكذلك اورام العين.

9- مساعدة ضعاف البصر.

10- علاج التهابات ملتحمة العين الفيروسي و المزمن.

11- التنكس العمري المرتبط بالعمر.

12- علاج مشكلة العيون الغائرة.

13ـ علاج كل ما يتعلق بمشاكل افرازات العين.

 

 

افضل واشهر مستشفى عيون في ابوظبي

يضم مدينة ابوظبي افضل مراكز ومستشفيات المتخصصة في العيون، بطاقم طبي وفق اعلى المعايير العالمية وإليكم افضل 4 مستشفى عيون في ابوظبي:

 

1- مركز سمايا التخصصي

يعد مركز سمايا التخصصي في ابوظبي احد افضل مراكز العيون، تم تأسيسه من قبل الدكتور أمين صالح علي آل سليم، ويعمل فيه نخبة من الاستشاريين والجراحين الممارسين الذين يقدمون خدماتهم بجودة عالية.

 

في سنة ٢٠١٢ حاز على المركز الاول على مستوى الشرق الأوسط الذي يقدم جراحة إزالة الماء الأبيض بمساعدة الليزر (LensX Laser Machine) وجميع أنواع العمليات لتصحيح البصر PRK ، Lasek ، Epilasek Femto Lasik ، Contoura PRK ، و Contoura Lasik) منذ عام ٢٠٠٨.

 

مركز سمايا التخصصي للعناية بالعيون في ابوظبي هو مركز متطور يهتم بتحديث التقنيات من اجل علاج كافة مشاكل العيون (القرنية، إعتام عدسة العين (الماء الأبيض)، االجلوكوما (الماء الأبيض)، الشبكية، رعاية الأطفال، الحول، تصحيح البصر مع النظارات والجراحة، وما إلى ذلك).

 

2- كليفلاند كلينك ابوظبي

يعد كليفلاند كلينك ابوظبي احد افضل مستشفيات متعددة التخصصات في أبوظبي، تأسس عام 2006 وهي امتداد ل كليفلاند كلينك الذي تأسس في عام 1921 في ولاية اوهايو الامريكية.

 

ويهدف مشفى كليفلاند كلينك ابوظبي بتوفير افضل الخدمات وأعلى المعايير العالمية في مجال رعاية المرضى وتطبيقها لتلبية احتياجات سكان دولة الإمارات العربية المتحدة​ على صعيد علاج الحالات المعقدّة والحرجة.

 

ويضم المستشفى قسم خاص يشمل معهد العيون، وهو أحد افضل مراكز الامتياز الخمسة في كليفلاند كلينك أبوظبي.

ويتوفر في المعهد أحدث أجهزة التصوير الرقمي والليزر والتقنيات الحديثة، كما ويتبع المعهد أفضل الطرق العلاجية المتبعة في معهد كول للعيون التابع لمستشفى كليفلاند كلينك أوهايو، الذي صُنّف من بين أفضل مراكز العيون في الولايات المتحدة، وهو يقدّم علاجات طبية وجراحية مثل تصحيح النظر بالليزر والإجراءات المتطورة لعلاج العديد من اضطرابات العيون الخطيرة لدى البالغين والأطفال، بما فيها التهاب القزحية واضطرابات العيون لدى مرضى السكري.

 

كما يُعدّ المعهد من المراكز الأولى في المنطقة التي بادرت بتقديم علاج جراحي ناجح لحالات الزرق والحول المعقدة لدى الأطفال.​​​

 

التخصصات المتوفرة في معهد عيون كليفلاند كلينك ابوظبي:

1- جراحة الساد​

2- أمراض القرنيّة وحجاج العين

3- الأمراض الوظيفية للجفن وحجاج العين والعلاج التجميلي​

4- أمراض العيون الناجمة عن داء السكري واضطرابات الشبكية​​

5- انحراف العين والاضطرابات في حركتها

6- اضطرابات العين الجينية والوراثية​

7- الزرق​

8- تصحيح النظر باللايزر

9- أمراض العيون لدى الأطفال

10- التهاب عنبيّة العين​

 

 3- المركز الاسباني الملكي لليزك والعيون

يعد المركز الاسباني (Royal Spanish Center) احد اشهر وافضل مراكز العيون في ابوظبي، حاز على شهادة الايزو في عام 1916م ومنذ إطلاقه في 2008 م من قبل الدكتور تامر سالم مستمرة في تقديم الخدمات من أجل رؤيته ليكون الكيان الصحي الموثوق به والرائدة في مجال تصحيح الابصار والليزك في الامارات العربية المتحدة، فروعها في ابوظبي ودبي واسبانيا.

ويقدم المركز الاسباني الملكي لليزك والعيون خدماته الراقية للمواطنين والوافدين على حد السواء لتصبح واحد من اعرق واشهر المراكز المتخصصة في تصحيح الرؤية بالليزر، والعناية بالعيون وغيرها من اضطرابات العين.

يمكنك الحصول على استشارة مجانية في المركز عن طريق الرابط

 

افضل اطباء المركز الاسباني الملكي في ابوظبي:

د. تامر سالم

د. وائل رومية

د. أيمن شومان

د. خوسيه رامون ويسو

د. فيرناندو أجيري

 

اهم التقنيات والخدمات المتوفرة في المركز الاسباني:

في قسم شبكية العين تقدم خدمات علاج أمراض الشبكية والجسم الزجاجي، العلاج بالليزر وأنواع مختلفة من علاج بالحقن وعمليات جراحية صغيرة (بدون غرز).ويشمل الخدمات الاخرى تقنية الكونتوراليزك لتصحيح النظر وعلاج المياه البيضاء (الساد) وعملية الليزك، عملية الالتراليزك وتقنيات تصحيح النظر، واعتلال شبكية العين السكري وعلاج مشاكل القرنية المخروطية والعلاجات الاخرى المتوفرة تشمل:


علاج ارتفاع ضغط العين (الماء الأزرق)

عمليات زراعة القرنية

علاج الحول عند الاطفال

شحاذ العين (دمامل العين)

علاج مشكلة جفاف العين

الظفرة (ظفرة العين)

الشحيمة العينية

التهاب الجفن

 

4- مركز مغربي للعيون والاذن ابوظبي

وهو افضل واشهر مراكز العيون والاذن المتخصصة يضم حوالي 30 فرعاً في منطقة الشرق الاوسط، ويوجد فرعين في ابوظبي فرع مشرف وفرع شارع بني ياس.

 

يعد المغربي اقدم مؤسسة طبية خدمت مواطني المنطقة فقد تأسس اول فرع له في جدة سنة 1955م وانتشرت فروعها في الدول الاخرى فيما بعد.

 

ويضم طاقم من افضل الأطباء المتخرجين من أفضل الجامعات والمعاهد المتخصصة في طب وجراحة العيون، ويسعى مراكز مغربي باهتمامها باستخدام أحدث التقنيات الطبية والجراحية في طب العيون فقد كانت أول من استخدم الليزك والليزك والإبيليزك والفمتوليزك لتصحيح النظر بالشرق الأوسط.

 

كما ويسعى مستشفيات ومراكز مغربي بتطبيق أعلى معايير الجودة والأمان من اجل تقديم اجود خدماتها مما اثمرت بالحصول على اعتماد من افضل واشهر اللجان الدولية لاعتماد المستشفيات بالولايات المتحدة حيث حصلت كل فروعها الجراحية بالمملكة العربية السعودية وبالخليج ومصر على اعتمادها بأعلى درجات التقييم الممكنة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016