آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تجربتي مع كرمشة المعده | ستندهش من تجربتي

 تجربتي مع كرمشة المعده

 سأتحدث معكم اليوم حول تجربتي مع كرمشة المعده، فمن خلال تجارب الاصدقاء مع العملية شجعني الكثير في قراري بإجراء عملية كرمشة المعدة.

 

وعبر هذه المقالة اشارك معكم قصتي وتجربتي مع عملية كرمشه المعدة والبعض يسمونه عملية طي المعدة او قص المعدة.


والحقيقة التسمية الاخيرة خاطئة لأنه مع كرمشة المعدة لا يتم قص أي جزء من المعدة، فقص المعدة هي عملية اخرى لتصغير حجم المعدة يسمونه تكميم المعدة.

 

تابعوا معنا في تجربتي وقصتي وتجارب الاصدقاء مع عملية كرمشة المعده ، وكذلك كرمشة المعدة بالمنظار.


تجربتي مع كرمشة المعده
 

تجربتي الاولى مع كرمشة المعده

بعد ان وصلت الى الخمسين من العمر ازداد وزني يوماً بعد يوم حتى وصلت الى حوالي 92 كلغم، نعم لم اكن امارس أي نوع من انواع التمارين ولم اكن اتبع أي حمية غذائية.


قد يهمك معرفة:

تكلفة عملية كرمشة المعدة عادل القحطاني


في احد الايام كنت اتابع احد برامج التخسيس في احد القنوات العربية، وكان دكتور السمنة يقول كلما تقدمت في السن كلما كان تنزيل الوزن اصبحت اصعب.

 

فكرت في نفسي وانا في الخمسين من العمر ربما قد وصلت الى العمر الذي يتحدث عنه دكتور التخسيس، شعرت انه يجب ان اعمل شيئاً من اجل السيطرة على وزني قبل الوصول الى نقطة اليأس.

اول خطوة قمت بعمل بعض التمارين الرياضية لكن حقيقة كانت التمارين شاقة ومتعبة بالنسبة لي وانا في هذا العمر، لم استمر عليه كثيرا مع اني فقدت 3 كيلو وكانت بالنسبة لي فرحة كبيرة.

 

لكن لازال وزني 89 كيلو لم تكن سهلة بالنسبة لي، جربت بعده اتباع بعض الحميات الغذائية كانت في البداية مشجعة جداً لكن كنت اشعر بجوع شديد لم اتحمل، الحقيقة يئست جدا وفقدت الثقة بنفسي حتى اصبحت اشعر بالاكتئاب والقلق الشديد.


قلت في نفسي لم لا اجرب احد جراحات السمنة، وبعد مراجعة احد اطباء السمنة شجعني كثيرا وقال لي انني في وزن حرج لو ازداد لا يفيد معي اسهل الاجراءات الطبية وهي كرمشة او طي المعدة.

 

الحقيقة وافقت على اجراء العملية حيث تم تصغير حجم المعدة الى النصف فكنت اتناول نصف الكمية التي كنت اتناولها قبل العملية، وبدأ فقدان الوزن يوما بعد يوم حتى اني فقدت حوالي 20 كيلو وانا الان حوالي 69 الى 70 كيلو وسعيد جدا.


كانت هذه تجربتي مع كرمشة المعدة احببت ان اشاركها مع قراء هذا الموقع الجميل اتمنى ان تنشروا تجربتي لعلها تعم الفائدة.

 

تجربتي مع كرمشة المعدة (تجارب اخرى للمشاركين)

ابلغ من العمر 38 عاماً ابعث لموقعكم قصتي و تجربتي مع كرمشة المعده ارجو نشر تجربتي الناجحة وابلاغي عند النشر:


انا في عمر الـ 48 سنة وزني حوالي 88 كيلو حقاً الرقم مخيف بالنسبة لي لا سيما ان طولي اقل  من 160سم لذلك يظهر وكأني 100 كيلو حسب تقدير الاصدقاء.


الحقيقة انه لا شيء اصعب من محاولة تنزيل الوزن دون فائدة سواء بتقليل كمية الطعام او بعمل التمارين الرياضية، فقد اتبعت الطريقتين نعم نزل الوزن لكن لم تكن بالمستوى المطلوب.

 

لذلك فكرت في الخضوع لاحد جراحات السمنة وبعد الحديث مع الاصدقاء وممن لهم تجارب مع العملية نصحوني بعمل كرمشة المعدة العملية الاسهل والاكثر اماناً مع نتائج مضمونة.


حقيقة وافقت على اجراء العملية واجريت لي العملية في عيادة ... ونجحت العملية، غادرت العيادة في اليوم التالي ونصحني الطبيب بتناول السوائل في الاسبوع الاول مع طعام خفيف وبكميات قليلة وبالتدرج بعد اسبوعين ابدأ بتناول كميات اكثر حتى تتعود المعدة على الوضع الجديد.


وفعلاً تم تنزيل الوزن بحوالي 17 كيلو وانا الان اتمتع بصحة جيدة وسعيد جداً، سعادتي لا يوصف مما دفعني لأقص لكم تجربتي مع كرمشه المعده في التخلص من وزني الزائد.

 

تجارب عملية كرمشة المعدة

وصلنا الكثير من تجارب الاصدقاء وقراء موقعنا مع عملية كرمشة المعدة منها ايجابية والبعض كانت نتيجة سلبية ولم تكن بمستوى وطموح المرضى.

ومن اجل الاطلاع تتجارب اخرى ننشر لكم مختصر عن كل التجارب الذي وصل الينا عبر بريد الموقع.

 

تجربتي فشلت مع كرمشة المعدة

وزني 110 كيلو فكرت في تنزيل الوزن واجراء عملية كرمشة المعدة ..... فعلاً لم تكن تجربة موفقة لأني نزلت فقط حوالي 10 كيلو هل يستحق كل هذا التعب والمصاريف من اجل 10 كيلو.

 

تجربتي لم تكن موفقة مع كرمشة المعدة

ابعث لكم قصتي فيما يخص تنزيل وزني بعملية طي المعدة في احد عيادات مدينة ..... الحقيقة العملية مكلفة مقابل تنزيل حوالي 15 كيلو لو اتبعت التمارين الرياضية لكنت قد نزلت نفس الوزن الحقيقة لا انصح بكذا جراحات السمنة.


تجربتي مع الدكتور عايض القحطاني كرمشة المعدة

سنتعرف على تجربتي مع الدكتور عايض القحطاني كرمشة المعدة، حيث كرمشة المعدة احد الجراحات الاشهر والتي يتم في عيادة الدكتور عائض القحطاني، وينصح الدكتور دائما بإتباع نظام غذائي خاص وممارسة الرياضة بعد اجراء عملية التكميم.


وتذكر إحدى السيدات تجربتها مع الدكتور عايض القحطاني في كرمشة المعدة وتقول:

من خلال تجربتي مع الدكتور عائض القحطاني فقد كنت أعاني من السمنة المفرطة، حاولت بشتى الطرق تنزيل وزني ولم يفيد، فقد كان وزني يزداد يوماً بعد يوم، وقد اصبت بإكتئاب لعدم قدرتي في السيطرة على وزني وخفت ان يؤثر ذلك على صحتي، ففكرت بإجراء عملية التكميم والتي هي اخر حل لكل من يعاني من سمنة مفرطة.

بحثت عن أفضل دكتور في مجال جراحات السمنة، وسمعت الكثير من التجارب حول اجراء عملية التكميم، البعض منهم تعرض لمضاعفات بعد العملية.

ولكن كان هناك الكثير من التقييمات الايجابية حول نجاح الدكتور عايض القحطاني في اجراء مثل هذه العمليات، وفي النهاية استقر رئي على اجراء كرمشة المعدة.

والدكتور شرح لي كافة الايجابيات والسلبيات بالتفصيل، وبعدها قمت بإجراء العملية، وانصح كل من يستطيع السيطرة على وزنه بعدم الاجراء، فهذه العملية لمن يفقد الامل ويتبع كل الطرق في السيطرة على وزنه دون جدوى، وحالياً صحتى جيدة والحمد لله فأنا اشبع بمجرد تناول القليل من الطعام وبدأ وزني بالنزول فعلاً.

 

تجربتي مع تكميم المعده

ابعث لكم تجربتي الشخصية مع تنزيل الوزن بعملية تكميم المعدة، القصة طويلة لكن سأختصرها لكم ارجو نشرها لعل الجميع يستفيدون منها.


انا في الـ 49 من العمر وزني حوالي 93 كيلو كنت اتبع الكثير من الطرق لتخفيض وزني نعم كلها كانت ناجحة معي حتى اني في احد المرات فقدت حوالي 12 كيلو فقط بعمل التمارين الرياضية.

 

لكن مشكلتي في الاستمرار لم يسمح لي وقت بعمل التمارين بشكل يومي مما ادى الى زيادة وزني مرة اخرى، وكانت قد مرت علي اكثر من مرة في تخفيض الوزن ومن ثم زيادته في فترة قصيرة بعد ترك التمارين و الحميات.

 

نصحني احد متخصصي التخسيس بعمل كرمشة المعدة لاسيما ان وزني في الفترة قبل العملية اقترب من الـ 100 كيلو.

وفعلاً اجريت العملية ونجحت معي لكن لا استطيع تناول بعض الاطعمة كما اني لو تناولت القليل اشعر بالشبع .

كانت هذه تجربتي مع تنزيل الوزن بعملية تصغير حجم المعدة.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016