آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر كرمشة المعدة في الرياض وجدة | تكلفة اقل بـ 50%

سعر عملية كرمشة المعدة في الرياض وجدة

يعتبر عملية كرمشة المعدة من العمليات التي لاقت رواجاً كبيراً في السنوات الاخيرة بين مواطني الرياض وجده ومدن المملكة الاخرى.


احصل على خصم حتى 305 على كرمشة المعدة في الحبيب


فماهي كرمشة المعدة؟ وما هي سعر كرمشة المعدة في عيادات ومستشفيات الرياض وجدة؟ وما هي العوامل التي تحدد تكلفة العملية، هذا ما سنحاول البحث عنه خلال هذه المقالة.

 

يعود الطلب المتزايد على جراحات السمنة في الرياض وجدة الى طبيعة الحياة العصرية الحديثة القائمة على قلة الحركة مع زيادة كمية الطعام المتناول.


تابعوا معنا سنبحث في سعر كرمشة المعدة في عيادات ومراكز الرياض وجدة ومدن المملكة الاخرى.

 

سعر كرمشة المعدة في الرياض

 

ما هي كرمشة المعدة؟

يقصد بكرمشة المعدة او يسمى احيانا طي المعدة تلك العملية التي يتم من خلالها تصغير حجم المعدة الى النصف ليتم تناول نصف الكمية والشعور بالشبع التام.

 

ويتم حالياً كرمشة المعدة عن طريقة جراحة المنظار مما قللت من تكلفة العملية وجعلها اسهل وبتأثيرات جانبية لا تكاد تذكر، مع نتائج مضمونة.


قد يهمك معرفة:

تكلفة عملية كرمشة المعدة عادل القحطاني

 

عملية كرمشة المعدة في الرياض

يعد انجاز عملية كرمشة المعدة في الرياض وجدة بالمنظار من اشهر انجازات الطب الحديث ويتم من خلالها تصغير حجم المعدة الى نصف حجمها الطبيعي تقريباً.


قد يهمك: تجربة نحت الجسم في الرياض


يتم العملية باستخدام المنظار عن طريق عمل بعض الفتحات الصغيرة في البطن لإدخال انابيب صغيرة من خلالها يقوم الطبيب الجراح باجراء طي المعدة، من اجل تصغير حجم المعدة وبالتالي الحد من قدرة الشخص على تناول كميات كبيرة من الطعام.


قد يهمك: بالون المعدة بالتقسيط المريح

 

خصائص كرمشة المعدة في جدة والرياض

 من أهم خصائص عملية كرمشة المعدة في عيادات الرياض وجدة هو النتائج المضمونة و سرعة تعافي المريض، فيمكنه مغادرة المشفى بعد مرور 24 ساعة فقط.


ويؤكد مختصي جراحة السمنة أنه بعد مرور فترة من اجراء عملية كرمشة المعدة، يمكن إلغاءها واستعادة شكل المعدة الأصلي.

 

كما ان العملية مضمونة النتائج والاكثر اماناً من بين جراحات السمنة الاخرى، فلا يوجد لها أي اثار جانبية ولا مضاعفات او مخاطر محتملة.

 

والاكثر تطوراً في عملية كرمشة المعدة هو اجراء العملية بالمنظار حيث يتم ادخال المنظار الى المعدة عن طريق الفم دون حدوث شق جراحي.

 

 

افضل دكتور كرمشة المعدة بالرياض

توجد في مدينة الرياض الكثير من عيادات التي يتم فيها جراحات السمنة الاكثر شهرة وهي تكميم المعدة وكرمشة المعدة، مع وجود جراحات اخرى يساعد في السيطرة على الوزن.

 

يعد الدكتور عايض القحطاني اشهر وافضل دكتور كرمشة المعدة في الرياض ومن أبرز تخصصات الدكتور عائض القحطاني جراحة السمنة للكبار والصغار، جراحة المناظير المتقدمة، تكميم المعدة بدون جراحة، عملية تحويل مسار المعدة، وعملية البالون المبرمج الهوائي والمائي بدون جراحة.

 

يعمل الدكتور عايض القحطاني حالياً بمركزه الخاص نيويو الطبي New You الواقع بشارع الأمير أحمد بن عبد العزيز ويعد من أشهر المراكز المتخصصة في عمليات علاج السمنة وتنسيق القوام بمختلف أنواعها.

وهناك اطباء اخرى مشهورين في اجراء جراحات السمنة.

 

 

ما الذي يميز اجراء كرمشة المعدة في الرياض

هناك العديد من الخصائص الايجابية التي يمكنك أن تحظى بها في حال قررت إجراء عملية كرمشة المعدة في الرياض والتي من أهمها:

 

1- انتشار الكثير من العيادات والمراكز المجهزة بأحدث الأجهزة المستخدمة عالميا في مجال جراحات السمنة.

2- الرقابة الصارمة التي تفرضها الوزارة على القطاع الصحي لضمان جودة الخدمات المقدمة.

3- وجود نخبة من أفضل جراحي السمنة من أصحاب الجنسيات المختلفة ذوي الخبرات الكبيرة.

 

 

سعر عملية كرمشة المعدة في مدينة الرياض

سنتناول في هذه الفقرة سعر عملية كرمشة المعدة في عيادات الرياض حيث مدينة الرياض من اشهر واكبر مدن المملكة كونها العاصمة فهي تجتذب الكثير من المرضى الراغبين في إجراء جراحات السمنة. وتتمتع المدينة  بوجود أشهر العيادات والمراكز التجميلية التي تقدم جراحات انقاص الوزن مع نتائج فعّالة جداً.

 

يعتمد سعر عملية كرمشة المعدة في مدينة الرياض على العديد من العوامل لعل اشهرها الطريقة التي يتم بها اجراء العملية، وشهرة العيادة، وخبرات وشهادات الطبيب .


سعر عملية كرمشة المعدة في مدينة الرياض يبدأ من 13000 دولار امريكي.

 

 

سعر كرمشة المعدة في جدة

تعتبر مدينة جدة احد اشهر مدن المملكة التي يتم فيها جراحة كرمشة المعدة، فهي ثاني اكبر مدن المملكة بعد الرياض من حيث الاهمية وعدد السكان.

 

اكتسبت عملية كرمشة المعدة في جدة شهرة واسعة وذلك بفضل التقنيات المتوفرة في جميع جراحات السمنة مثل عملية قص المعدة أو عملية تحويل مسار المعدة؛ حيث أصبح إجراء عملية كرمشة المعدة بالمنظار هو النمط الأكثر انتشاراً مما جعلها واحدة من الجراحات الآمنة والاكثر طلباً من بين الطرق الاخرى.


تجد بعض الاختلاف في سعر عملية كرمشة المعدة بين عيادات جدة، ويعود السبب الى مجموعة من العوامل منها شهرة العيادة والطبيب والخبرات التي يملكها، والتقنية المستخدمة وعوامل اخرى.


يبدأ سعر عملية كرمشة المعدة في جدة بحوالي 12000 دولار امريكي.

 

 

سعر كرمشة المعدة في مركز نيويو

يقدم مركز نيويو New you sa  في الرياض مختلف انواع جراحات التجميل والسمنة ويمتاز خدمات المركز بالجودة والفاعلية من خلال فريق طبى ذو خبرة ويتميز باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا الطبي.

 

ويعمل في المركز البروفيسور الدكتور عايض القحطاني الذي اشتهر بنجاحاته العالية في مجال جراحات السمنة وبالأخص كرمشة المعدة.


يبدأ سعر عملية كرمشة المعدة في مركز نيويو من حوالي 30000 ريال سعودي.


ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016