-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر عملية التكميم في مستشفى جدة الوطني | خصم حقيقي ونتائج مضمونة

كم سعر عملية التكميم في مستشفى جدة الوطني

وسنتحدث في هذا المقال عن بعض المعلومات حول عملية تكميم المعدة في جدة وكذلك عن مستشفى جدة الوطني وسعر عملية التكميم فيها حيث مستشفى جدة من أهم المستشفيات التي يتم إجراء مثل هذه الجراحات بها بنجاح وكفاءة عالية وتكلفة اقل.

 

تعتبر البدانة إحدى المشكلات الصحية التي تتطلب إيجاد حل فعال لها في أسرع وقت نظرا لما لها من تبعيات صحية ونفسية جسيمة مثل أمراض القلب والسكر والكبد غيرها، ويلجأ الكثيرون للتخلص من هذه المشكلة عن طريق العمليات الجراحية مثل تكميم المعدة خاصة بعد فشل الطرق الأخرى من حميات ورياضة وأدوية وغيرها.

سعر عملية التكميم في مستشفى جدة الوطني

مستشفى جدة الوطني

تعد مستشفى جدة الوطني واحدة من أكبر الصروح الطبية القوية على مستوى مدينة جدة، وهي أول مستشفى خاص يتم افتتاحها بمدينة جدة عام 1969م وتضم العديد من التخصصات المختلفة مثل.

1- طب وجراحة الفم والأسنان.

2- النساء والتوليد.

3- الجراحة العامة.

4- الجلدية والتناسلية.

5- العيون.

6- العظام.

7- الباطنة.

8- الأنف والأذن والحنجرة.

9- طب الأطفال.

10- الأمراض القلبية.

11- عيادة التغذية.

12- الطوارئ.

13- العلاج الطبيعي.

14- الأشعة.

15- المعامل.

 

 

ويضم المشفى نخبة من أمهر وأشهر الأطباء المتخصصين في مجالاتهم من حمله الدرجات العلمية الرفيعة بالإضافة للأطقم الطبية المساعدة التي تتميز بالمهارة والاحترافية وكذلك الطاقم الإداري الممتاز الذي يتميز بروح التعاون والخبرة.

 

تتميز المشفى كذلك بوجود أحدث الأجهزة والمعدات واستخدام التقنيات الجديدة والمتطورة ونظام الحاسب الآلي في التعامل مع كل أقسام المستشفى الطبية والإدارية وكذلك فإن المستشفى صممت على أحدث الطرز لتضم من الحجرات والأجنحة ما يجعل المريض يشعر بالراحة النفسية إلى جانب ما يشهده من خدمات طبية وخدمية ممتازة.

 

وتقوم المستشفى باستضافة العديد من الندوات والمؤتمرات العلمية والطبية رفيعة المستوى التي تثري المجال الطبي بالعديد من المعلومات القيمة وأحدث ما توصل إليه الطب الحديث في مختلف التخصصات.

وتقع مستشفى جدة الوطني في حي الكندرة على شارع المطار القديم.

 

 

عملية تكميم المعدة

تعد عملية تكميم المعدة إحدى العمليات التي يتم إجرائها بهدف التخلص من الوزن الزائد خاصة بعد فشل الطرق التقليدية من حميات ورياضة وكذلك تناول المستحضرات الطبية المختلفة لعلاج السمنة المفرطة.

 

ويوجد نوعين لإجراء عملية تكميم المعدة بشكل عام:

الطريقة الأولى التقليدية وتتم بإجراء شق بمنطقة البطن يقوم من خلاله الجراح بإزالة جزء كبير من المعدة ويصبح شكلها كالموزة أو الكم وذلك بهدف تصغير حجمها لجعلها سريعة الامتلاء فيشبع المريض من أقل كمية من الطعام وبالتالي يتخلص من الوزن الزائد بسرعة كبيرة.

 

ويعيب هذه الطريقة على وجه الخصوص حدوث تشوه بجلد البطن مكان الجراحة غالبا ما يتطلب إجراء عملية تجميلية.

الطريقة الثانية الحديثة ويستعيض الجراح عن إجراء الشق الكبير بمنطقة المعدة بإجراء عدة شقوق صغيرة يتم من خلالها إدخال منظار استكشافي وأداة قص وحياكة طرفي المعدة للتخلص من 70- 90% من حجم المعدة والوصول لشكل الموزة أو الكم أيضا لنفس الغرض السابق.

وتتميز هذه الطريقة بعدم إحداث تشوه كبير بمنطقة البطن مثل العملية التقليدية.

 

 

عملية تكميم المعدة في جدة

تنتشر مشكلة البدانة أو السمنة المفرطة في المملكة العربية السعودية، ويعاني النساء من هذه المشكلة بنسبة أكبر من الرجال، ويبحث العديدون منهم عن أفضل وأكفأ الطرق للتخلص من هذه المشكلة نظرا لما قد يترتب عليها من مشكلات صحية ونفسية عديدة.

 

وفي إطار ذلك انتشرت العديد من المراكز الصحية والمنشآت الطبية التي تقدم خدماتها في علاج هذه المشكلة بدء من توفير الحميات الغذائية المختلفة وحتى إجراء العمليات التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد على يد نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين في هذا المجال ومنها عملية تكميم المعدة.

 

ومن أشهر المراكز التي يتم إجراء مثل هذه العمليات بها بكل كفاءة في جدة ما يلي:

1- مستشفى جدة الوطني.

2- عيد كلينيك.

3- مستشفى المستقبل.

4- مستشفى غسان فرعون.

5- مستشفى أبو زنادة.

6- مستشفى الأطباء المتحدون.

7- مستشفيات أندلسية حي الجامعة.

8- مستشفى جدة الوطني الجديدة.

9- مستشفى السعودي الألماني.

10- مستشفى دكتور سليمان الحبيب.

 

 

ارخص عملية تكميم في جدة

تتنافس العديد من المستشفيات والمراكز المختصة بإجراء عمليات إنقاص الوزن مثل تكميم المعدة في جدة فيما بينها لاستقطاب المرضى وذلك بتوفير أفضل الخدمات الطبية وتقديم العديد من العروض كل فترة التي تناسب الكثيرون مثل تقسيط تكاليف العملية أو عمل العديد من الخصومات أو تقديم باقة علاجية متكاملة بأقل التكاليف أو عرض العملية بأسعار أقل من غيرها.

ومن أشهر المراكز والمستشفيات التي تقدم مثل هذه العروض في جدة:

 

1- مستشفى السعودي الاماني.

2- مستشفى الدكتور سليمان الحبيب.

3- عيادات عيد كلينيك.

4- مستشفى جدة الوطني الجديدة.

 

 

تكلفة عملية التكميم في مستشفى جدة الوطني

في إطار سعي الكثير ممن يعانون من السمنة المفرطة لعلاج هذه المشكلة بشكل سريع، يبحث العديد منهم عن إجراء عمليات إنقاص الوزن الفعالة ومن أهمها تكميم المعدة مع الوضع في الاعتبار البحث عن عروض مناسبة لإمكانياتهم المادية بالإضافة للبحث عن أفضل الأطباء المتخصصين في هذا المجال.

 

وتختلف سعر عملية التكميم في جدة تبعا لعدة عوامل منها:

1- مكان إجراء الجراحة.

2- التقنيات والأدوات المستخدمة لإجراء الجراحة.

3- بعض الخطوات الإضافية التي قد تحتاجها العملية.

4- الطبيب المكلف بإجراء الجراحة.

5- حالة المريض العامة.

وغيرها من العوامل الأخرى.

 

وتعد مستشفى جدة الوطني من المستشفيات التي تستضيف هذه الجراحة بأسعار معقولة مقارنة بغيرها رغم ما تتميز به المستشفى من تقديم خدماتها الطبية على أعلى مستوى.

 

وتتراوح أسعار هذه العملية في مستشفى جدة الوطني بحوالي من 5- 20 ألف دولار أمريكي بشكل عام قد ينقص أو يزيد من مكان لآخر.

 

إن التزامك بتعليمات الطبيب قبل وبعد إجراء هذه العمليات يزيد من فرص نجاح العملية وتحقيق أقصى استفادة منها بأقل الأضرار الممكنة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016