آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل دكتور جهاز هضمي في الشارقة عن تجربة شخصية اقرأ المزيد

 افضل دكتور جهاز هضمي في الشارقة

كيف تجد افضل دكتور جهاز هضمي في الشارقة الحبيبة، وما هي المعايير اللازمة عند اختيار افضل دكتور في احد التخصصات المطلوبة، هذا ما سنحاول البحث فيه من خلال هذه المقالة.


حيث انتشرت الكثير من امراض الجهاز الهضمي فيما يتعلق بالمعدة والقولون والكبد وكل ما يتعلق بهذا الجهاز الحيوي في الجسم. فتجد مواطنينا في الشارقة الحبيبة يبحثون دائماً عن افضل دكتور جهاز هضمي من اجل علاج المشكلة او المرض.

 

وفي الشارقة تجد الكثير من العيادات المتخصصة في ادق تفاصيل الجهاز الهضمي، مما يساعدك في اعطاء الخطة العلاجية الناجحة بإذن الله... تابع معنا.


افضل دكتور جهاز هضمي في الشارقة


تخصص الجهاز الهضمي في الشارقة

تطورت طب الباطنية في عيادات الشارقة مثل باقي التخصصات الاخرى، واصبح اطبائها يحملون شهرة واسعة في مجال تخصصهم.


ونظراً لانتشار الكثير من أمراض الجهاز الهضمي، واضطراباته بشكل كبير وليس عند كبار السن فقط، بل أصبح هذه الامراض والاضطرابات موجودة لدى فئة الشباب ايضاً.

فظهر اطباء بتخصصات دقيقة مثل دكتور متخصص في القولون، ودكتور الكبد، ودكتور سمنة، ودكتور منظار وغيرها من التخصصات الدقيقة.


واليوم سوف نتعرف على افضل دكتور جهاز هضمي في الشارقة، والتخصصات الدقيقة والتقنيات المستخدمة في طب الباطنية لدى عيادات ومستشفيات مدينة الشارقة الحبيبة.

 

 

افضل دكتور تخصص جهاز هضمي في الشارقة

يعمل  في عيادات الباطنية في الشارقة اشهر وافضل الاطباء فتجد اطباء من جنسيات مختلفة ، وإليكم افضل دكتور تخصص جهاز هضمي في عيادات  ومستشفيات الشارقة الحبيبة:

 

دكتور أسعد عزالدين دجاني

وهو استشاري و افضل دكتور جهاز هضمي في الشارقة يعمل في مستشفى السعودي الالماني في الشارقة ولديه شهادة الطب بدرجة امتياز من كلية الطب بجامعة القاهرة في مصر، ثم اكمل دراساته العليا و تخصصه في الطب الباطني في المملكة المتحدة والنمسا.


لدى الدكتور خبرة طويلة في العمل في مختلف مستشفيات مصر والكويت والنمسا والإمارات العربية المتحدة ، وفي الاخير انتقل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان له دور أساسي في إنشاء خدمة التنظير في مستشفيي الكويت و القاسمي في الشارقة.

 

مجالات التخصص الدكتور:

التنظير الاثني عشري المعدي المرئي مع إجراء خزعة (التنظير الهضمي العلوي).

تنظير القولون والمستقيم مع إجراء خزعة (التنظير الهضمي السفلي).

استئصال البوليبات (استئصال بسيط / خزعة).

إزالة الأجسام الغريبة.

فحص المعدة بالمنظار.

زراعة / إزالة بالون المعدة.

خزعة الكبد الموجهة بالموجات فوق الصوتية.

استسقاء بزل (تشخيصي / علاجي).

التنظير الهضمي بالكبسولة.

 

دكتور مازن حميد على

وهو استشاري وافضل دكتور جهاز هضمي في الشارقة متخصص في أمراض الهضم والبنكرياس والكبد والمناظير، سافر من السعودية الى عجمان وعمل فيها لمدة سنتين ويعمل الان في مستشفى السعودي الالماني فرع الشارقة.

 

مجالات التخصص:

التنظير الهضمي العلوي ( المري، المعدة والإثني عشرية)

التنظير الهضمي السفلي ( المستقيم، السيني، الكولون بأقسامه)

النزف الهضمي (بالربط، بالحقن، باللواقط، بالبودرة، بالحرارة..)

أستئصال البوليبات

أستئصال المخاطية

التوسيع بالبالون

حقن البوتوكس للتضيقات ( اللاإرتخائية)

الدعامات للتضيقات الهضمية

ازالة الأجسام الأجنبية من القناة الهضمية

انبوب التغذية عبر جدار البطن

باللون المعدة لإنقاص الوزن

الخزعات الكبدية الموجهة بالصدى

بزل سائل الحبن

التنظير عبر الكبسولة

قياس تليف الكبد عبر الفايبروسكان

تشخيص وعلاج ومتابعة كل أمراض جهاز الهضم والكبد والبنكرياس

 

دكتور محمد منير

وهو اخصائي وافضل دكتور جهاز هضمي لديه خبرة واسعة في مجال تخصصه، قبل انضمامه لمستشفيات زليخة، ويوفر الدكتور منير العلاج لمختلف الأمراض منها أمراض القناة الصفراوية و البنكرياس، الكشف المبكر لسرطان القولون، نزيف الدم الداخلي، وعلاج السمنة عن طريق بالون المعدة.

يعمل الان في مستشفى زليخة - الشارقة

 

 دكتور عبطان أحمد الطلافيح

وهو إخصائي وافضل دكتور جهاز هضمي في الشارقة متخصص في الأمراض الباطنية، الجهاز الهضمي و الكبد، ولديه خبرة طويلة في مجال تخصصه.


كما انه حصل على العديد من الدورات التدريبية في الطب الباطني في لندن، كارديف، المملكة المتحدة و ليفربول. و شارك في ورشة العمل الدولية الخامسة في التنظير العلاجي للجهاز الهضمي في معهد تيودور بيلهارس.

 

برع الدكتور الطلافي في علاج و تشخيص جميع امراض الجهاز الهضمي منها آلام البطن المزمنة، الإسهال و الإمساك المزمن، إلتهاب الكبد الحاد و المزمن، التهاب القولون التقرحي، مرض الكرونز، أمراض البنكرياس، القرحة الهضمية و علاج السمنة بالمنظار.

يعمل الان في مستشفى ميدكير المتعدد التخصصات في الشارقة.

 

 دكتور انس الجماز

وهو وافضل دكتور جهاز هضمي في الشارقة متخصص في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي، الأمراض التي تؤثر على المريء والمعدة والقولون والكبد والمرارة والبنكرياس.


ويعالج الحالات المتعلقة بطب وجراحة الجهاز الهضمي مثل استئصال السليلة المخاطية، اضطرابات الجهاز الهضمي، علاج الارتجاع المعدي المريئي والتهاب الأمعاء، وعلاج القولون والقولون العصبي، أمراض الكبد، تنظير الجهاز الهضمي، منظار القولون.

يعمل في مستشفى الزهراء الشارقة، شارع الزهراء، منطقة الغوير بالقرب من دوار الساعة.

 

 دكتورة بريثفي بريادرشيني

وهي اخصائية وافضل دكتورة جهاز هضمي في الشارقة، لديها 15 سنوات من الخبرة، لديها ماجستير من كلية رامايه الطبية، الهند. ومتخصصة في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والأمراض التي تؤثر على المريء والمعدة والقولون والكبد والمرارة والبنكرياس.


وتقدم الكثير من العلاجات وفق احدث التقنيات الطبية العلاجية ومن ابرزها استئصال السليلة المخاطية، علاج الارتجاع المعدي المريئي، علاج البواسير، التهاب الأمعاء، علاج اضطرابات القولون العصبي، علاج أمراض البنكرياس، أمراض الجهاز الهضمي للأطفال، أمراض الكبد، بالون المعدة لفقدان الوزن، تنظير الجهاز الهضمي، جراحات علاج السمنة، علاج قرحة المعدة، منظار القولون.

تعمل في مستشفى الزهراء الشارقة شارع الزهراء منطقة الغوير بالقرب من دوار الساعة.

 

دكتور محمد الواو

وهو وافضل دكتور جهاز هضمي يعمل في مستشفى زليخة - الشارقة، متخصص في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي الأمراض التي تؤثر على المريء والمعدة والقولون والكبد والمرارة والبنكرياس.

ويشمل العلاجات المقدمة اضطرابات الجهاز الهضمي، الام البطن، السمنة، بالون المعدة لفقدان الوزن، منظار القولون.

 

المؤهلات الطبية:

شهادة الدراسات العليا في أمراض الكبد و الفئران، فرنسا

ماجستير في أمراض الجهاز الهضمي، فرنسا

بكالوريوس في الطب والجراحة، سوريا

 

دكتور جوبلان جلدهران

استشاري وافضل دكتور جهاز هضمي، لديه 27 سنوات خبرة، يعمل في مركز ان ام سي الطبي (ميسلون) متخصص في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والأمراض التي تؤثر على المريء والمعدة والقولون والكبد والمرارة والبنكرياس.


ويشمل العلاجات المتوفرة علاج اضطرابات الجهاز الهضمي، الام البطن، أمراض الجهاز الهضمي، تنظير الجهاز الهضمي، قرحة المعدة.

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016