-->
 

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

استشارة نفسية مجانية مباشرة | اطلب استشارة مباشرة

خدمة الاستشارات النفسية المجانية اون لاين

قد تشعر باعراض وعلامات مرض او مشكلة نفسية وتبحث عن استشارة نفسية مباشرة والتي تقدمها بعض المواقع من اجل الاجابة على الاستفسارات النفسية والتي تخطر على بال المرضى.

 

ومع تزايد المشاكل والامراض النفسية وجدت الوزارات والمؤسسات المعنية بضرورة فتح مراكز تقدم خدمة استشارة نفسية مجانية مباشرة سواء عبر الهاتف او عن طريق منصة الواتس اب، او عن طريق ارسال رسالة نصية وانتظار الاجابة.

 

من خلال هذه المقالة سنبحث في كل ما يتعلق بالاستشارات النفسية المباشرة اون لاين، ما هي الاستشارة النفسية؟ متى تطلب استشارة نفسية مباشرة؟


وفي الاخير سنتطرق الى منصات وتطبيقات الجوال التي وفرت استشارات نفسية مجانية مباشرة وسهلة.


استشارات نفسية مجانية اون لاين


ماهي خدمة الاستشارة النفسية؟

يقصد بخدمة الاستشارة النفسية طلب المساعدة او الاستفسار عن حالة نفسية من قبل المصاب او الذي يشك بوجود اعراض المرض او حالات المشاكل النفسية المتعلقة بالأسرة او العلاقات الزوجية وغيرها.


قد يهمك التواصل مع:

مركز استشارات نفسية مجانا


وعندما لا يقدر الشخص على العلاج بنفسه يضطر الى طلب استشارة نفسية من المتخصصين في الطب النفسي وهي الخطوة الصحيحة نحو العلاج.

 

 

متى تطلب استشارة نفسية مباشرة اون لاين؟

من الضروري جداً معرفة متى تتطلب استشارة نفسية مباشرة اون لاين، فالحالات تختلف من اعراض مرضية سهلة وبسيطة، ومشاكل اسرية وعائلية، الى حالات معقدة يتطلب تدخل الطبيب من اجل ضع الخطة العلاجية المناسبة.

 

في الحالات البسسيطة والسهلة قد يفي طلب بالغرض استشارة نفسية مباشرة ويعالج المشكلة، عدا ذلك من الضروري جداً زيارة العيادة النفسية وطلب العلاج.


مع تزايد وتعقد المشكلات النفسية اصبحت اطباء النفسية اليوم على قدرة بعلاج الكثير من الامراض والمشاكل  النفسية المعقدة.

 

ويشدد الطب دائما بأن:

الاستشارة الطبية لأهداف تثقيفية وزيادة الوعي الطبي ولا تغني عن زيارة الطبيب المتخصص.

 

 

استشارات نفسية مجانية مباشرة عن طريق المواقع

يقدم الكثير من المواقع خدمة استشارات نفسية مجانية مباشرة اون لاين، من اجل دعم المرضى النفسيين، وجاءت الفكرة من زيادة الامراض النفسية وتعقد المشاكل وزيادة الطلب على الاستشارات وظهور الكثير من المنصات التي لا تقدم محتوى اكاديمي قد يضر اكثر مما ينفع.


والاهم في ذلك هو بسبب تقاليد المجتمع ونظرته الى المريض النفسي فقد يشعر بالحرج من الافصاح عن حاجته الى زيارة العيادة النفسية، وبالتالي الحاجة الى توفر منصات تقدم خدمة الاجابة على الاستفسارات التي تدور في خواطر المرضى شفاهم الله.

 


منصات تقدم خدمة استشارة مجانية مباشرة اون لاين

ظهرت الكثير من المنصات التي تقدم خدمة الاستشارة المجانية، يمكن التواصل معها وتقديم الاستشارة اما استشارة هاتفية او استشارة اون لاين، او ارسال رسالة نصية وانتظار الاجابة.


قد يهمك: عيادات نفسية حكومية بالرياض


وفيما يلي بعض المواقع التي اطلقت خدمة الاستشارة النفسية:

 

 

موقع لبيه للاستشارات النفسية المباشرة

موقع لبيه موقع متخصص في العلاج النفسي، وفي نفس الوقت يقدم خدمة استشارات نفسية اونلاين، ويضم طاقم من الاطباء والمستشارين النفسيين في كافة التخصصات النفسية.


ويحوي الموقع الكثير من المقالات المفيدة والتي تغطي كافة مجالات العلاج النفسي، يمكنك متابعتها والاستفادة منها تابع منصة لبيه عن طريق الرابط .


كما ويقدم الموقع الاستشارة بصيغتين وهي اما استشارة مباشرة فورية او استشارة مجدولة عن طريق تطبيق الجوال يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من الرابط  وللأيفون من الرابط.


بعد تحميل تطبيق لبيه يمكنك اختيار المستشار المناسب والتواصل معه، علماً انه يعطيك الحق في اخفاء هويتك او التواصل باسم مستعار.

 

 

موقع احكيلي للاستشارات النفسية المباشرة

وهو احد اشهر المنصات التي تقدم خدمة الاستشارة النفسية المباشرة، لكن الخدمة مدفوعة مع موقع احكيلي يمكنك اختيار افضل واشهر المتخصصين والتواصل معهم بعد الدفع عن طريق المنصة.


ويوفر الموقع خدمة مجانية يتضمن اختبار ما اذا كنت تعاني من اضطراب الاكتئاب.

ابدأ بالاختبار عن طريق الرابط

 

 

استشارات نفسية مجانية عن طريق اسلام ويب

موقع اسلام ويب احد اقدم المواقع التي تقدم الكثير من المحتوى المفيد، وتجد فيه قسم خاص بالاستشارات يحتوى على المئات من الاستشارات المنشورة والتي تم الاجابة عليها سابقاً من قبل مستشاري الموقع، يمكنك قراءتها والاستفادة منها.


يمكن طلب الاستشارة او قراءة الاستشارات النفسية المنشورة عبر الرابط

 

 

مركز الاستشارات الاسرية بجامعة الاميرة نورة

اطلق مركز الاستشارات الأسرية بجامعة الأميرة نورة للبنات في الرياض مبادرة خط استشارات هاتفية مجانية، وذلك بهدف تقديم الدعم النفسي لجميع الأسر والافراد ، يمكن التواصل عن طريق الرقم ( 0118220888 ).

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

الصفحات

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

الابتسامة

2016